أرخص وأفضل مدن آسيوية اجعليها وجهتك السياحية في بداية عام 2017

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أرخص وأفضل مدن آسيوية اجعليها وجهتك السياحية في بداية عام 2017
مقالات ذات صلة
أفضل المدن السياحية في الفلبين ذات الطبيعة الخلابة
أفضل 5 مدن عربية للسياحة في عطلة العيد
أفضل الوجهات السياحية للسفر في يونيو 2017

تمتاز القارة الآسيوية بتنوّع الخيارات السياحية، بأسعار في المتناول، مقارنة بالعواصم الأوروبية، بالإضافة للطقس الدافئ في معظم أيام السنة، بسبب المناخ الاستوائي الذي تمتاز به.

إليكِ أفضل المدن السياحية آسيوياً للعام 2017:
هونغ كونغ
- هونغ كونغ: واحدة من أجمل الوجهات الصينية والآسيوية فحسب، بل والعالمية أيضاً. لا تفوّتي فرصة الذهاب إليها وقضاء أوقات ممتعة هناك.
 
بالي
- بالي: من أجمل ما قد ترى عينكِ؛ إذ ستتعرفين على حفاوة الشعب الأندونيسي عن قرب، كما ستتمتعين بالطقس الدافئ والطبيعة الساحرة.
 
جورج تاون
- جورج تاون: هذه المدينة الماليزية تمتاز بهويتها الثقافية والحضارية الضاربة في القدم، والتي تمتاز بمعمار فريد وطبيعة ساحرة أيضاً.
 
بانكوك
- بانكوك: ستجدين لوحة طبيعية خلابة أمامكِ طوال مدة التجوال في بانكوك، بالإضافة للإرث الحضاري والتاريخي الذي تربض عليه هذه المدينة التايلندية.
 
مانيلا
- مانيلا: بؤرة الحياة والحركة التي تضجّ ليس في الفلبين وحدها، بل وآسيا والعالم برمّته. تجتمع في هذه المدينة الطبيعة الساحرة والحياة العصرية النابضة بالحيوية.
 
هانوي
- هانوي: هذه المدينة الفيتنامية واحدة من بين الأشهر عالمياً، ليس لإرثها النضالي والحضاري فحسب، بل ولطبيعتها الساحرة. ستكون تجربة زيارتها من بين التجارب التي لا تنسى.