رجال ونساء برج القوس... هل تمتلكون هذه الصفات؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
رجال ونساء برج القوس... هل تمتلكون هذه الصفات؟
مقالات ذات صلة
صفات برج القوس... المرأة والرجل
مواصفات مواليد برج السرطان النساء والرجال
نساء هذا البرج يخطفن الأزواج احذريهن!
يُرمز مولود برج القوس إلى النار ويُقال أن لكوكب «المشتري» (جوبيتر) تأثيراً كبيراً في مزاجه، الأمر الذي يوضح سبب جرأته وإقدامه وصراحته وحبه للكلام. إذا تعرّض أحد لكرامته ردّ في الحال معتمداً على لسانه الحاد وقبضته القوية في آن واحد. إن أكثر ما يغيظه ويُفقده السيطرة على نفسه أن يتهمه البعض بالكذب أو عدم الأمانة. 
يتمتع مولود برج القوس بطفولة مستمرة تجعله يرفض الجد في الحياة على الرغم من قبوله القيام بالواجب والمسؤولية على أفضل نحو. وسبب ذلك أن الجد يُـثـقل عليه ويمحو جزءاً من سعادته وفرحه.
 
الرجل القوس 
هذا الإنسان متـفائل إلى درجة الإيمـــان الأعمى بالناس والظروف, وإلى درجة الاستخفاف بالصعاب والأزمات. لا بد لمثل هذا التفاؤل أن يقترن ببعض الخطر على رجل برج القوس إذ يجعله يثـق بمن لا يستحق الثـقة أو يضع قدمه حيث لا يجب أن توضع. لكن العجيب هي تلك الحيوية التي تجعله يُواصل السير قـُدماً وتلك الروح الرياضية التي تدفعه إلى قبول الخسارة عن طيب خاطر. تلك هي تأثيرات كوكب «المشتري» الذي يمنحه حظاً عظيماً على الرغم من كل العثرات.
إن رجل برج القوس إنسان صادق جريء شجاع, فيه بعض الجنون الذي يدفعه إلى ارتكاب الخطأ. من الصعب أن يحقد عليه الناس عامة وزوجته خاصة. 
 
 
المرأة القوس 
بين هذه المرأة وبين اللف والدوران عداء مُستحكم. كيف لا وهي التي تؤمن أشد الإيمان بأن الخط المستـقيم أقصر الطرق إلى الهدف. وبما أن الاستقامة من طبعها, تبدر منها ملاحظات وأسئلة وردود يرتبك منها الجميع بوجه عام والرجل بوجه خاص لأنها تأتي بصورة مفاجئة وعلى نحو لم يتوقعه. ومع ذلك يُؤكد من يعرفها جيداً أنّ في استــطاعتها – لو أرادت – أسر جميع القلوب دون استـثـناء.
المرأة مولودة برج القوس متـفائلة جداً, لكن تـفاؤلها يقترن دائماً بالمنطق السليم لا بالكذب الذي تأباه مهما كانت الظروف والدوافع. إنها تكره الضغوط والقيود ولا تتردد في مواجهتها بلسان حاد سليط. تكره هذه المرأة الرجل الضعيف ومع ذلك ترفض الذوبان في شخصية الرجل القوي مهما كان قوياً ومتسلطاً. إنها كثيراً ما تخلط بين الحب والصداقة.