أجمل حقائب نهى نبيل التي منحت إطلالاتها لمسات خاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021
أجمل حقائب نهى نبيل التي منحت إطلالاتها لمسات خاصة
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات نجوى كرم التي سحرت بها العيون ومنحتها لمسات شبابية ناعمة
استوحي مكياجك الثقيل من إطلالات مكياج نهى نبيل
نهى نبيل في إطلالة تشبه نجمات رمضان نيللي وشريهان

من وقت لآخر  تخطف نهى نبيل الأنظار بإطلالات مختلفة، وما يزيد من جمال إطلالاتها هو اختيارها لحقائب يد مميزة بتصميمات رائعة تمنحها لمسات خاصة، وبعد  الضجة التي أحدثتها الفاشنيستا الكويتية الشهيرة، بعد الكشف عن ثمن حقيبة سُرقت من منزلها، فإليك أجمل إطلالات نهى نبيل بحقائب يد منحتها لمسات خاصة.

 إطلالات نهى نبيل

تفضل الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل الإطلالات العملية المريحة حتى تمنحها حرية الحركة بدون تعب أو إجهاد، ولذلك فإن تنسيقك لإطلالات مماثلة في عطلتك يضمن لك الاستمتاع بوقتك بدون مشكلات.

وتتنوع إطلالات الفاشينيستا الكويتية بين الفساتين الصيفية الفضفاضة الواسعة، وبين البلوزات ذات التصميمات الملفتة التي تناسب قوامها النحيف والتي تنسقها مع بنطلونات سكيني.

أجمل حقائب نهى نبيل التي منحت إطلالاتها لمسات خاصة

من أكثر فاشينستات الكويت التي تناسب إطلالاتها الكثير من نساء الوطن العرب، هي الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل، فتعتمد الفاشنيستا الشهيرة  في إطلالاتها على أزياء مناسبة لشخصيتها وطبيعة جسمها وهو ما قد يجعلها مصدر إلهام لك.

وما يزيد من أناقة نهى نبيل هو حرصها على اختيار تسريحات الشعر التي تناسب طبيعة وجهها وإطلالتها، كما تحرص الفاشنيستا الكويتية أيضاً على اختيار طريقة المكياج الأنسب لملامحها، فلا تظهر بإطلالات مبالغ فيها.

أحذية نهى نبيل هي الأخرى كانت لها دور هائل في إطلالتها، فنهى نبيل بارعة في تنسيق حقائب اليد مع الأحذية، وهو ما يجعل لإطلالاتها لمسات خاصة ويجعلها تتألق في جميع الصور التي تشارك بها جمهورها.

حقائب نهى نبيل

تثير الفاشنيستا الكويتية الشهيرة الجدل دائماً بإطلالاتها المميزة، خاصة فيما يخص حقائب يدها، فإلى جانب تصميماتها المميزة، تتميز حقائب نهى نبيل بثمنها الباهظ، وقد سُلط الضوء على ثمن حقائب الفاشنيستا الكويتية بعد أن تعرضت لسرقة إحداهن من منزلها.

فخلال الأيام الماضية كشفت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل  عن تفاصيل صادمة لسرقة حقيبة يدها من قبل أحد الاشخاص المقربين لها، وأحدثت الكويتية الشهيرة ضجة بحديثها عن ثمن الحقيبة الصادم، والذي تسبب في هجوم واسع عليها من قبل متابعيها.

أجمل حقائب نهى نبيل التي منحت إطلالاتها لمسات خاصة

 وشاركت نهى نبيل متابعيها بمقطع فيديو قالت فيه: " طالعت الفيديوهات علشات أعرف  الشنطة أختفت فيهم، بطالع الفيديوهات على أمل إني أشوف شيء، أا فيا طبهع مزعج، لما ببقى راجعة بسيب شنطتي وحاجتي عند المدخل وأصعد لأوضتي، ما في غريب في البيت، بس في هذه الفترة أنا وزوجي استضافنا شخص كان بيمر بظروف صعبة، وما كان في  حدا عاوز ييستضيفه، وخصصنا له مكانه الخاص وأكله بيطلع له وكل شي بيطلع له".

أجمل حقائب نهى نبيل التي منحت إطلالاتها لمسات خاصة

ما تعرضت له نهى نبيل من سرقة حقيبتها داخل منزلها لليس الأمر الوحيد الذي أثار الجدل، وإنما سعر حقيبة يدها أحدث ضجة، فحقيبة يد الفاشنيستا الكويتية لتي تم سرقتها من داخل منزلها  كانت لماركة هيرميس، وهي واحدة من أشهر وأعلى الماركات سراً في العالم حيث يصل سعر  الحقيبة لأسعار السيارات، حيث بلغ سعر الحقيبة إلى حوالي 600 ألف ريال سعودي.

وفي آخر الصور التي شاركت فيها جمهورها، ظهرت الفاشنيستا الكويتية بإطلالة شتوية أنيقة ممسكة في يدها حقيبة اليد التي أثارت الجدل وأرفقتها بتعليق: "المال الحلال مو بيضيع أبداً الحمد لله"، وظهرت بالحقيبة التي تعود صناعتها لماركة هيرمس، وهي حقيبة برتقالية اللون تأخذ الشكل المربع.

وفي هذا الألبوم سنعرض لك أجمل إطلالات نهى نبيل التي ظهرت فيها معتمدة على حقائب يد مميزة منحتها لمسات خاصة، والتي قد تلهمك أفكار مميزة لحقيبة يدك الخاصة.