بسمة بوسيل ترد على شائعات زواج تامر حسني السري

  • تاريخ النشر: السبت، 18 سبتمبر 2021
بسمة بوسيل ترد على شائعات زواج تامر حسني السري
مقالات ذات صلة
تامر حسني يرقص برومانسية مع زوجته بسمة بوسيل لنفي شائعة الانفصال
صور تامر حسني وبسمة بوسيل في زيارة خاصة في بيروت!
صورة عقد زواج بسمة بوسيل قبل تامر حسني تضعها في مأزق: ما الحقيقة؟

ردت الفنانة المغربية بسمة بوسيل على الشائعات التي انتشرت مؤخراً بوجود علاقة عاطفية تجمع بين زوجها الفننا تامر حسني وفتاة من خارج الوسط الفني.

بسمة بوسيل ترد على شائعات زواج تامر حسني

ونشرت بسمة بوسيل ردها عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام نفت فيه كافة الأنباء المترددة عن زواج تامر حسني عرفياً من فتاة خارج الوسط الفني.

وهاجمت بسمة بوسيل من تداولوا هذه الشائعات لتشهيرهم بفتاة، وعلقت قائلة: ""يارب تبطّلوا تكتبوا الإشاعات دي، حرام تنزّلوا صور وتشهّروا ببنات لسة متجوزتش".

بسمة بوسيل ترد على شائعات زواج تامر حسني السري

وأضافت: "أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتي، فياريت نراعي ربنا في مهنتنا ونتأكد من أي حاجة قبل ما ننزلها".

وجاء رد تامر حسني بطريقة غير مباشرة من خلال نشر صورة لهما على خاصية ستوري على حسابه الشخصي بتطبيق إنستغرام أثناء افتتاح مطعم ابن الفنانة أصالة نصري.

وعلق تامر حسني على الصورة قائلاً: "مع العشق العشق بسومي هانم".

بسمة بوسيل ترد على شائعات زواج تامر حسني السري

وأثارت بسمة بوسيل الجدل وزادات من التكهنات حول الخلاف بينها وبين زوجها تامر حسني خصوصا بعد الشائعات الأخيرة عند كتابتها لمنشور جديد تطلب فيه الله أن يخلصها من "الخونة" المتواجدين في حياتها، مع تأكيدها أنها عاشت حياة صعبة على حسب قولها.

بداية أزمة بسمة بوسيل وتكهنات حول خلافها مع زوجها

القصة بدأت عندما كتبت بسمة بوسيل عبارة غريبة عبر خاصية القصص المصورة على موقع "انستجرام" حيث قالت : "ربنا يخلصني من الناس الخاينة والمنافقة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير" .

لم يمر وقت طويل حتى قامت بسمة بحذف المنشور وذلك بعد أن قام عدد من متابعيها وأصدقائها بتداوله ، ولكن الغريب أنها عادت ونشرت صورة من حساب يحمل اسم محبيها، وكتب فيها: اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام وارزقها قوة الصبر واشرح صدرها وانزع منه ما استثقلته نفسها وأرح قلبها يا رب.

وهذه ليست المرة الأولى لشائعات خلافات الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، التي فاجأت متابعيها في شهر نوفمبر من العام الماضي، عبر خاصية القصص المصورة لحسابها على تطبيق إنستغرام، وأشارت من خلاله عن انفصالها عن زوجها.

ووقتها ضجت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن خبر انفصال الثنائي بعد زواجهما الذي دام عدة سنوات وأثمر عن 3 أبناء، لتعود المياه إلى مجاريها بعد جلسات صلح مستمرة بين الطرفين، حتى خرج الفنان تامر حسني معلنا الصلح مع زوجته بسمة بوسيل، عبر حسابه الرسمي.