أفضل ديكور غرف نوم شباب 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
أفضل ديكور غرف نوم شباب 2021
مقالات ذات صلة
ديكورات غرف نوم 2021
ديكورات غرف نوم
أفكار ديكور غرف نوم من غرف نوم المشاهير

دائمًا ما يمثل تزيين غرفة نوم الشباب تحديًا فريدًا ، سواء كنت تتعامل مع مشجع لكرة القدم يبلغ من العمر سبعة عشر عام أو أميرة في سن المراهقة مهووسة بكل شيء ساحر، الحيلة هي جلب طاقة شابة جديدة إلى الديكور دون تجاهل الجوانب العملية الأساسية، فمع مجموعة من النصائح لتزيين غرفة نوم الشباب هذه على إنشاء ملاذ جميل وعملي سيحب الولد أو البنت قضاء الوقت فيها.

تصاميم غرف نوم شباب

جدران غرف نوم شباب

للحصول على مخطط يتمتع بقوة البقاء ، اختاري لونًا محايدًا للجدران والذي سيكون بمثابة قماش فارغ للأشياء الزخرفية ، والأذواق المتغيرة بسرعة لساكن الغرفة، إذا كنت ترغبي في إدخال اللون والنمط ، فربما تقصري نفسك على جدار واحد أو سقف واحد ؛ وإذا كنت لا تستطيع مقاومة القليل من ورق الحائط ، فتأكدي من أن الفكرة لطيفة بما يكفي حتى لا تهيمن على المساحة بأكملها.

غرفة نوم شباب بجدار رمادي وطبعة قمر معلقة

إن مفتاح أي غرفة نوم منظمة بشكل جيد هو التخزين الجيد ، ولكن في سياق غرفة الطفل يكون لها أهمية قصوى. حيث كانت الوجهة الوحيدة لحاويات التخزين ، والآن نحن مدللون للاختيار من خلال الوصول عبر الإنترنت إلى كهف علاء الدين الحقيقي من الكريات والرافيا والأعشاب البحرية المنسوجة. مهما كان نوع التخزين الذي تريده ، يجب أن يجسد المزيج المثالي من الشكل والوظيفة ولكن الأهم من ذلك أنه يجسد جرعة من المرح.

غرف نوم شباب أثاث مميز

يتطلب التصميم ضمن ميزانية محدودة الصبر والنظرة الفذة للصفقة. المثابرة في البحث عن القطعة المميزة المثالية، سواء كانت خزانة ملابس قديمة أو صندوق تخزين أو هيكل سرير غير عادي يستغرق وقتًا. إذا لم يكن لديك متسع من الوقت ، فحاولي تحديث عنصر موجود من خلال تلوينه بألوان ملفتة للنظر تشبه الجواهر.

أثاث وإكسسوارات منزلية بألوان زاهية

يعد الفن طريقة رائعة لجلب الاهتمام البصري إلى غرفة النوم ، ويمكن أن يكون أداة مفيدة عندما يتعلق الأمر بإملاء نظام ألوان: يمكن عكس الألوان الملوثة في أغطية السرير والمفروشات الناعمة ، مما يساعد على توحيد المساحة بشكل دقيق ورائع طريقة متناغمة. يمكن أن تضفي المطبوعات الجرافيكية أو الحداثية نغمة أكثر تعقيدًا على المساحات التي يسكنها الأطفال الأكبر سنًا.

تعبئة الجدران بالفن بجميع الأشكال والأحجام المختلفة

إذا كنت تحافظ على جدرانك بسيطة ، فإن ملصقات الفينيل والتعليق على الحائط يمكن أن تلبس خلفية عادية ويمكن إزالتها بسهولة مع تطور اهتمامات طفلك. إذا كنت تريد ميزة تلهم الإبداع والميل للاستمتاع بالواجبات المنزلية من الطفولة إلى المراهقة ، ففكر في تثبيت شريط من السبورة ، أو دهن بعض طلاء السبورة عبر جزء من الجدار.

طبقات من الضوء

لا ينبغي أبدًا التقليل من أهمية الإضاءة عند تزيين غرفة نوم الشباب فالأضواء الخيالية تساعد على خلق أجواء مريحة ، وتخلق البقع الدفء ، وتساعد إضاءة المهام فوق الأسرة أو بجانبها على تشجيع القراءة ، كما أن أغطية المصابيح على مصابيح السقف تجلب التركيز على الغرفة. النوم تحت أضواء الجنيات ، أو من التوهج اللطيف لمصباح حيوان ودود ، يمنح بعض الطمأنينة والراحة التي نحتاجها بشدة لأولئك منا الذين ما زالوا خائفين قليلاً من الظلام.

لمسة مرحة مع إضاءة مميزة لغرف شباب

غرف نوم الشباب ليست مخصصة للنوم فقط ، فهي تعمل أيضًا كمساحة للتأمل الهادئ والدراسة واللعب. على هذا النحو ، من الجيد تحديد هذه المساحات المختلفة: اجعل القراءة أكثر متعة من خلال تقديم أكياس الفول أو الكراسي المعلقة ، أو تشجيع الدراسة والحرف اليدوية مع مكتب ، أو تثبيت خيمة صغيرة لبعض وقت اللعب المريح.

غرفة نوم للشباب مع مفروشات ناعمة

يوفر السجاد والستائر والوسائد وأغطية السرير فرصًا لإدخال النمط واللون والملمس إلى غرفة نوم طفلك بطريقة غير مكلفة نسبيًا. توفر المظلة الملتفة حول رأس السرير وفرة من الأمان أثناء السفر إلى أرض نود. تنبئ بياضات السرير ذات اللون والنمط المتباينين ​​بعنصر من المرح ، وتوفر سجادة من جلد الغنم الرقيق بعض الدفء والملمس لأقدام صغيرة.

ديكور الأسقف لغرف شباب

الأسقف هي مناطق مقومة بأقل من قيمتها الحقيقية في عقارات غرفة النوم. غالبًا ما يُترك عاريًا باستثناء مصباح أو اثنتين ، يوفر السقف فرصة للقيام بحركة جريئة حيث لن تكون الأخطاء مهمة بقدر تلك التي تحدث على الأرض أو الجدران. حرر ألكساندر كالدر بداخلك من خلال تعليق هاتف متحرك عائم بهدوء.