موضة حقائب لن ترافقك الشتاء القادم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
موضة حقائب لن ترافقك الشتاء القادم
مقالات ذات صلة
موضة أحذية لن ترافقك الشتاء القادم
ما هي موضة الحقائب القادمة لربيع-صيف 2017؟
أفكار لتنسيق حقائب الميتاليك موضة هذا الشتاء

تتغير صيحات الموضة بكل عام لظهور قطع جديدة تتناسب مع ذوقك، لهذا تصدرت موديلات حقائب جديدة بموضة خريف وشتاء 2021-2022 التي تحدثنا عنها من قبل. ولأنك تقومي بإعادة تنسيق خزانتك في الوقت الحالي قررنا أن نخبرك بأبرز التصميمات التي لن ترافقك الشتاء القادم وذلك للتخلص منها واختيار الموديلات الجديدة التي تضمن لكِ إطلالة رائعة.

موضة الحقائب اللؤلؤ

تصدرت موضة الحقائب اللؤلؤ منصات عروض الأزياء الشتاء والصيف الماضي فلم تتخلى عن اختيارها أغلب الفاشينيستا سواء في الإطلالات الصباحية البسيطة أو حتى في السهرة. ولكن لم تظهر تصميم الحقائب المرصعة باللؤلؤ أبداً على منصات عروض الأزياء خلال موسم خريف وشتاء 2021.

لهذا وعند تخديل خزانتك يجب التخلي عن الحقائب اللؤلؤ وذلك لحين عودتها من جديد فهي قطعة فريدة من نوعها يمكن أن تمنحك مظهر رائع. ولكن هناك أيضاً العديد من الصيحات الجديدة التي يمكنك تجربتها للحصول على مظهر مميز ومناسب لذوقك في مختلف الأوقات.

موضة حقائب الأوشحة

كانت الحقائب المزينة بالأوشحة من الصيحات الرائعة التي جددت من إطلالتك التقليدية بطريقة بسيطة، ولكنها لن تستمر معك حتى الشتاء القادم. لهذا يمكنك التخلي عنها واستبدالها بالتصميمات التي تتماشى مع ستايل ملابسك سواء الكلاسيكية أو العملية.

إن كنت قمت بإضافة الأوشحة البسيطة للحقائب يمكنك الآن إعادتها إلى ما كانت عليها وارتداء الحقائب الكلاسيكية أو العملية بالطريقة التقليدية. أو تجربة اعتماد حقائب من قائمة صيحات الحقائب التي تصدر موضة خريف وشتاء 2021-2022.

موضة حقائب الخصر

تصدرت حقائب الخصر صيحات الموضة لأكثر من عام والتي منحت أغلبنا إطلالات رائعة خاصة مع الملابس الكاجوال. ولكن في الحقيقة لن تتواجد حقائب الخصر بموضة خريف وشتاء 2021-2022 لهذا من الأفضل استبدالها بموديلات جديدة عصرية.

موضة الحقائب الهندسية 

ظهرت الحقائب الهندسية بشكل كبير خلال العام الماضي والتي أتخذت الشكل الدائري والمثلث والمستطيل التي عكست مظهر أنيق وراقي للمرأة خاصة مع الملابس الشتوية. ولكن لن ترافقك الحقائب الهندسية للشتاء القادم.

لكن إن كنت تحبي هذا الشكل من الحقائب يمكنك استبدالها بموضة الحقائب الهندسية غير المنتظمة التي يمكن أن تضيف لكِ إطلالة عصرية أنيقة وجذابة. فهي من القطع الرائجة بشكل كبير هذا الموسم وبالتأكيد ستكون اختار الكثير من الفاشينيستا للحصول على مظهر مثالي.

موضة الحقائب بجلود مختلفة 

لفت أنظارنا ظهور الحقائب بالجلود المختلفة منصات عروض الأزياء التي تم تقديمها مع الموديلات بنقوش جلد الحيوانات. فظهرت الحقائب بنقوش وألوان مختلفة وكل هذا في قطعة واحدة فقط. ولكن لن ترافقك هذه الصيحة بموضة خريف وشتاء 2021-2022.

يمكنك استبدال هذه الصيحة باختيار الحقائب بنقوش الجلد مثل النمر أو الزيبرا أو البقر. فجميع هذه النقوش تعد من الصيحات الرائجة بشكل كبير خاصة الشتاء القادم. لهذا لا تترددي من اختيارها للحصول على مظهر عصري رائع يتناسب مع ذوقك.

موضة الحقائب على شكل الكرة

فضلت الكثير من الفاشينيستا اعتماد الحقائب البسيطة التي اتخذت شكل الكرة خاصة في إطلالات السهرة، وبرغم أنها من الصيحات الرائعة إلا أنها لن تستمر معك في الشتاء القادم. ولكن لا مانع من الحفاظ عليها وإعادة استخدامها عند عودة موضة الحقائب الكروية من جديد.

إن كنت تبحثين عن موديلات حقائب تتناسب معك في السهرة تشبه ستايل الكرة يمكنك استبدالها بالتصميم البسيطة على شكل البوكس أو التصميم غير المنتظم. فهذه الموديلات كانت اختيار أغلب الفاشينيستا في الآونة الأخيرة وذلك للحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات.

موضة حقائب الـ Vanity bag

تعد الحقائب التي تتميز بسحاب على الجزء العلوي من الحقيبة والتي تسمى بالـ Vanity bag من التصميمات الكلاسيكية الشهيرة التي ظهرت في الماضي. ولكنها لن تستمر معك حتى الشتاء القادم، لهذا لا تتخلي عنها فهي من القطع الكلاسيكية فربما تعود هذه الصيحة من جديد التي تضمن لكِ إطلالة رائعة.