أبرز القطع في مجموعة Saint Laurent لخريف وشتاء 2021-2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل 2021
أبرز القطع في مجموعة Saint Laurent لخريف وشتاء 2021-2022
مقالات ذات صلة
التنوع والاختلاف ما ميز مجموعة SAINT LAURENT لخريف وشتاء 2015/2016
مجموعة Saint Laurent للملابس الجاهزة للسيدات لخريف 2020
أبرز موديلات أحذية البوت لخريف وشتاء 2021-2022

تستمر موضة 2021 بلا توقف في تقويم متقطع لعروض الأزياء الرقمية حيث تسير الاتجاهات والمجموعات بعد بعضها البعض خارج أي نمط محدد مسبقاً، نفس الحرية التي تميز مجموعة Saint Laurent النسائية لخريف وشتاء 2021 2022 والتي قُدمت في عرض على الإنترنت وتم تصويره وسط المناظر الخلابة لأعنف الأراضي وأكثرها عدائية، أيسلندا. 

تعيد المجموعة الجديدة التي صممها أنتوني فاكاريلو اختراع رموز الدار الفرنسية والأسلوب الباريسي مرة أخرى، في سلسلة من الأزياء الأصلية مع مجموعات غير متوقعة متأثرة بالصور الظلية المصغرة في الستينيات والجماليات "الجبنية" لموسيقى Elettropop " الستينيات 90، لقد اخترنا  مجموعات مواكبة للموضة من أبرز القطع في العرض والتي لا يمكننا الانتظار لارتدائها في الخريف القادم.

سترة وتنورة قصيرة

سترة وتنورة قصيرة

يلتقي النمط الرجعي للسترة المحبوكة مع التنورة القصيرة ذات الجيوب الخمسة المزدحمة في مزيج قاتل يفوز بنا من النظرة الأولى، إذا بدت المجموعة عتيقة جداً، جربي ياقة عالية بدلاً من قميص بولو وحذاء الكاحل بدلاً من الأحذية ذات الكعب العالي.

المجوهرات الكريستالية والملونة

المجوهرات الكريستالية والملونة

الذهب والفضة والكريستال والأحجار الملونة، في مجموعة Saint Laurent النسائية لخريف وشتاء 2021 2022 تجرأ بمزيج من المجوهرات من خامات وألوان مختلفة، مع الانتباه إلى أسلوب التصميم الذي يجب أن يكون متناسقاً مع كل قطعة ترتديها.

قماش الليكرا والتويد 

قماش الليكرا والتويد 

في مجموعة Saint Laurent النسائية لخريف وشتاء 2021  ظهرت النمط البرجوازي لصوف التويد بالمظهر الجوفي لليكرا المصقول اللامع، إذا كان مزيج الأقمشة يخيفك، فحاولي استخدامه بلون واحد.

الفرو والقطع الامعة

الفرو والقطع الامعة

الفرو البيئي هو الوحيد الذي يمكننا قبوله في عام 2021، للحصول على مظهر نجم روك حقيقي، ارتديه مع قطع من lurex أو lamé.

الترتر والجينز

الترتر والجينزالخيار الأمثل لأولئك الذين لا يريدون التخلي عن الجينز حتى في المساء، قمة أنيقة، مطرزة بالترتر ومثالية على بنطلون جينز بقصة مستقيمة يتم ارتدائها بدقة مع الكعب العالي.

أحذية البوت الطويلة 

أحذية البوت الطويلة سيكون من الخطأ عدم ذكر الأحذية الجلدية الطويلة جداً  أو الأحذية ذات الكعب المعدني المدبب.

إذن ما الذي جاء أولاً مع ملحمة أنتوني فاكاريلو (من جميع معاني الكلمة) شتاء 2021؟ المجموعة أو المكان الذي تم تصويره فيه؟ في مقابل الخلفيات الأكثر روعة، مع الوجوه المنحدرة والأمواج المتلاطمة والشاطئ الذي يتلألأ مثل الألماس على الأردواز في الليل، فإن سيدات فاكاريلو، على الأرجح الأكثر بدساً والمرصعة بالجواهر والمرصعة بالحيوية.