قبلة جريئة من أميرة الناصر لزوجها في السيارة تثير الجدل

  • تاريخ النشر: السبت، 01 مايو 2021
مقالات ذات صلة
أميرة الناصر تثير الجدل بمغازلتها لـ هيرين.. اللهم إني أحببته
أميرة الناصر تتقدم لخطبة ابنة هند القحطاني لابنها وتثير الجدل بشروطها
رهف القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة

تعرضت مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي لانتقادات حادة بعد نشرها فيديو وهي تقبله داخل السيارة.

أميرة الناصر تثير الجدل بقبلة لزوجها

وظهرت أميرة الناصر أثناء الفيديو تستقل السيارة برفقة مشعل الخالدي وهي تتحدث قائلة :"تدري يا قلبي نفسي انتقم منك وأفطرك"، وهو ما أثار تسأله كيف تفطريني لتقوم بطبع قبلة على خد زوجها.

ورغم الانتقادات التي تعرضت لها نشرت أميرة الناصر مقطع فيديو آخر تتحدث فيه إلى زوجها تقول له :"الناس يقولون كيف أميرة تبوس رجول مشعل وكيف مشعل ما باس يدك"، وطلبت منه تقبيل يدها بعد أن قبلت قدمه.

ورفض مشعل الخالدي تقبيل يد زوجته أميرة الناصر قائلاً لها :"مو أنا مشعل اللي أبوس يدك!"

المقطع أثار غضب الجمهور بشدة خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها أميرة الناصر بإثارة الجدل بتقبيل زوجها لكن المرة الأولى كانت تقبل قدمه.

وجاءت التعليقات:"مافي احترام للمتابعين ولا لاعمارهم الواحد بكبر الجحش ويسوي هالحركات قدام الله وخلقه بس لقمة العيش صعبة الواحد لازم يذل نفسه عشان تجيه متابعات الله ياخذكم ويفشلكم" وعلق أحد المتابعن :"بجد صارت مقرففة واتمني يوقفونها".

رومانسية أميرة الناصر ومشعل الخالدي

واستفزت أميرة الناصر متابعيها منذ أيام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقبل زوجها، مشعل الخالدي، من الوجه واليدين والقدم، في محاولة منها لإيقاظه من النوم، وهو ما عرضها لانتقادات واسعة.

وظهرت أميرة أميرة الناصر وهي تحاول إيقاظ زوجها من النوم وتقوم بتقبيله في وجهه ويديه وقدميه، لتثير استفزاز متابعيها الذين وصفوا ما تفعله بـ"المقزز"، وأنهما يسعيان لجذب الانتباه والحصول على مزيد من الشهرة باستعراض حياتهما الشخصية.

وقبل هذا المقطع أثارت أميرة الناصر وزوجها الجدل برومانسية غريبة، حيث ظهر مشعل الخالدي في مقطع فيديو وهو يجلس بجوار أميرة الناصر على الفراش ويعلن أنه قام بسرقة هاتف أميرة وهي نائمة لتكتشف أميرة سرقة الهاتف له.

خلال المقطع الفيديو طالبت أميرة مشعل برد الهاتف الخاص بها، حيث قالت خلال مقطع الفيديو أنه لا يقوم بدعمها، ليرد مشعل بعد ذلك أنه يحبها، وهي حبيبته، ويطالبها بقبلة أمام المتابعين، وخلال المقطع الفيديو ظهرت الكثير من التعليقات السلبية على هذا الفيديو ما بين المحتوى المعروض في الفيديو لا يصح في شهر رمضان، وما بين التماني لهم بالتوفيق في حياتهم.