موضة مكياج من الهوت كوتور يمكنك تطبيقها بنفسك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
موضة مكياج من الهوت كوتور يمكنك تطبيقها بنفسك
مقالات ذات صلة
تسريحات شعر سريعة بالسيراميك يمكنك تطبيقها بنفسك
دليلك لصيحات المكياج من مجموعات هوت كوتور 2022
أغرب صيحات الموضة التي ظهرت في عروض هوت كوتور

بعد أن أنتهى أسبوع الموضة في باريس هوت كوتور شتاء 2021 ترك لنا بصمته في عالم المكياج بشكل أكثر من رائع. فقد لفتت أنظارنا ظهور الكثير من موضة مكياج ناعم على منصات عروض الأزياء. فهناك الكثير من أفكار المكياج يمكن أن تلهمك للحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات.

بتأكيد تتسائلين كيف يمكنني تطبيق المكياج الذي ظهرت به عارضات الأزياء بنفسي في المنزل؟ لهذا قررت أن أشاركك طريقة تطبيق كل لوك مكياج لضمان مظهر أكثر من رائع خطوة بخطوة من خلال فيديو يساعدك على تطبيق اللوك بطريقة سهلة. تابعي القراءة للتعرف على أبرز موضة المكياج التي يمكن اختيارها.

مكياج عيون دخاني 

يعد مكياج العيون الدخاني أو ما يسمى بالـ Smokey Eye واحد من أفضل الصيحات التي لفتت أنظارنا بشكل كبير عند ظهورها على منصات عروض الأزياء مع زهير مراد وAlexandre Vauthier. حيث يمكنك أن تختاريها أنتِ أيضاً إن كنت تبحثين عن مكياج سهرة مميز يلفت الأنظار فهو سوف يعكس جمال عيونك.

حيث يمكنك تطبيق مكياج العيون الدخاني الأسود خطوة بخطوة من خلال مشاهدة الفيديو، فهو سوف يساعدك كثيراً للحصول على مكياج رائع. ويعد مكياج العيون الدخاني الأسود هو الأفضل لكِ في السهرة خاصة وأنه يتناسب مع مختلف ألوان البشرة.

ظلال الجفون الجرافيك 

إن كنت تبحثين عن مكياج جرئ وغير تقليدي فليس هناك أفضل من تجربة ظلال العيون الجرافيك Graphic Eyeliner الذي يتميز بشكل عصري وغير تقليدي. حيث يمكنك تطبيقه أما باستخدام ظلال الجفون أو بالآيلاينر حسب ما تفضلين. كما يمكنك تطبيقه باللون الذي يتناسب مع بشرتك وستايل ملابس. 

تعلمي طريقة تطبيق ظلال الجفون الجرافيك بالخطوات بمشاهدة الفيديو التالي لضمان الحصول على إطلالة رائعة بدون أي خطأ. فإن كنت مثلي من عشاق الأسود يمكنك تطبيقه باستخدام الآيلاينر أما إن كنت تريدين الحصول على إطلالة صيفية استخدمي ظلال الجفون الملونة. خاصة وأن أغلب الفتيات تترددي من تجربته نظراً لأنها تتميز برسمة صعبة وحادة لا تشبه رسمة الآيلاينر التقليدي.


موضة الآيلاينر الملون 

هل ترغبين في الحصول على مكياج ناعم بشكل يومي بطريقة عصرية؟ إذاَ عليك تجربة مواكبة موضة الآيلاينر الملون الذي تصدر صيحات المكياج على منصات عروض الأزياء هوت كوتور مع Armani Privé وValentino.

إن كنت تجدي صعوبة في تطبيق الآيلاينر الملون اليوم يمكنك تعلم استخدامه بطرق مختلفة لضمان الحصول على المظهر العصري الجذاب الذي تحلمين به. فقط اهتمي بمشاهدة الفيديو للتعرف على كيفية تطبيقه بنفسك.

صيحة الآيلاينر المزدوج المجنح 

ظهرت صيحة الآيلاينر المزدوج المجنح الـ Double Winged Eyeliner بشكل كبير خلال عروض الأزياء هذا الموسم بطريقة لفتت الأنظار. فقد ظهرت مع عروض Chanel وجورج حبيقة بالشكل الذي يمكن أن يلبي ذوقك في إطلالات السهرة بطريقة غير تقليدية.

يمكنك تطبيق الآيلاينر المزدوج المجنح بعدة طرق سواء باستخدام اللون الأسود فقط أو بتطبيق لونين مختلفين لمظهر عصري مميز. ولكنك بحاجة أن تكون يدك ثابتة عند التطبيق لضمان الحصول على مظهر رائع ورسمة رائعة لا مثيل لها.

مكياج نود مع الهايلايتر 

أصبح المكياج النود واحد أفضل لوك يمكنك اعتماده في مختلف الأوقات للحصول على مظهر بسيط وهادئ بطريقة جذاب. فقد اهتم بتقديمه خلال عروض أزياء Viktor & Rolf وإيلي صعب مع الحرص على إضافة الهايلايتر على الجفون والخدود بشكل ناعم ومميز.

حيث يمكنك تطبيقه بطريقة سهلة وبسيطة من خلال استخدام ظلال جفون نود وإضافة له القليل من الهايلايتر مع لون دخاني بسيط. ولا تنسي تطبيق الهايلايتر على الخدود وقوس الشفاه وبطريقة مميز من خلال الفيديو التالي.

شاهدي أجمل صيحات المكياج مع عارضات الأزياء بأسبوع الموضة في باريس هوت كوتور شتاء 2021 لإطلالة ساحرة بمختلف الأوقات.