أبرز القطع من عروض الأزياء خريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس 2021
أبرز القطع من عروض الأزياء خريف وشتاء 2021
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات الحقائب التي احتلت عروض أزياء خريف وشتاء 2021
فساتين زفاف من عروض أزياء خريف وشتاء 2021
أبرز عروض الأزياء في عام 2021

أظهرت لنا أسابيع الموضة مدى إلهام شخصيات سلسلتنا المفضلة بالطريقة التي نريد أن نرتديها، يمتلئ موسم خريف وشتاء 2021 بقطع مناسبة للجميع، قمنا هنا بعرض مجموعة من مجموعاتنا المفضلة من المصممين الأكثر نفوذاً واخترنا ستة أبرز القطع من عروض الأزياء جديدة لتحديث خزانة ملابسك الخريفية.

تعاونت Bridgerton مؤخراً مع مجلس الأزياء البريطاني وبدأ تأثير الموضة في الدراما الحديثة للتو، في أسبوع الموضة بلندن في فبراير 2021، رأينا العديد من الشخصيات الرائعة في الملعب، من المبتدئين الذين ارتدوا مشدات البانك لأول مرة في مجموعة Vivienne Westwood إلى الانتقائيون النيجيريون في Tolu Coker ومشدات الباليرينا الوردية في  دار Marques"Almeida، لإبقاء هؤلاء المبتدئين مستمتعين، كانت المجموعات مليئة بلمسة جديدة مبتكرة على طباعة الكاروهات الشهيرة، في ماكسيميليان، دانيال دبليو، فليتشر وفيفيان ويستوود 2021، برزت الطباعة الماسية كاختيار محظوظ في علبة أوراق اللعب.

كانت بعض القطع مستوحاة من راقصات الباليه الشبيهة بالطفولة في مولي جودارد وسيمون روشا بثقة في تنورات قصيرة من التول وأحذية مربوطة بشريط  ولكن بينما واصلت جودارد تصميمها المميز من قماش التول المصنوع من التول أضافت روشا لمسة مميزة إلى هذا المظهر من خلال السترات الجلدية والأحذية القتالية، يعد الجلد دائماً خياراً كلاسيكياً لفصل الخريف والشتاء وحتى الربيع.

قد يعني الجلد في الخريف سترات راكبي الدراجات النارية أو معاطف ماك بالنسبة للبعض، لكن أسبوع الموضة كان يبحث عن مظهر جلدي أكثر أناقة وأقل حداً، تعد مجموعة التنورة القصيرة المصنوعة من الجلد الأبيض من Maximilian والمكونة من قطعتين واحدة من إطلالاتنا المفضلة في أسبوع الموضة، بينما سيحب ثوار الموضة القطع الجلدية في 16 Arlington وسيرى المتطورون الحقيقيون أنفسهم في الملابس الجلدية الأنيقة في Palmer // harding وإذا كان كل ما أنتِ هنا حقاً هو اتجاهات الألوان، فنحن نوصي بالتأمل في ألوان الباستيل ذات اللون الأخضر الفاتح في مجموعة Roksanda أو مجموعات الألوان المتلألئة في Halpern.

أدناه ستجدين ستة صيحات أزياء خريفية من أبرز القطع والتي سنضيفها إلى خزانات ملابسنا بالتأكيد.

نقش الكاروهات 

نحن متحمسون للغاية لرؤية تفسير جديد لطباعة الكاروهات الكلاسيكية، في الآونة الأخيرة فقط كان الناس يتجاذبون أطراف الحديث حول قطع الشطرنج على غرار The Queen"s Gambit، لكن مصممو الأزياء يغيرون اللعبة ويلعبون بالألماس في حزمة من البطاقات بدلاً من ذلك أو الزي المرعب المزين بالألماس من Harlequin jester.

  • في أسبوع الموضة بلندن في فبراير 2021 ، أوضح لنا ماكسيميليان من Fashion East كيفية ارتداء نقش الكاروهات بثقة، في Next In Fashion"s Daniel w.
  • حرصت أول مجموعة ملابس نسائية من فليتشر على أن يحصل نمط Harlequin على المعاملة الخاصة التي يستحقها، كما فسرت Vivienne Westwood الشيك الماسي بلون أخضر نعناعي.

مجموعات مطابقة مع مشد Corset Matching Sets

يمكنك دائماً الاعتماد على Vivienne Westwood لخلق لحظة "مشد الكورشيه" آسر ولكن هذا العام، فإن بريدجيرتون هي التي تشجع مجموعة الأزياء على تجربة ارتداء القميص لأول مرة.

  • في حين أن الكورسيهات ليست جديدة على المنصة، في أسبوع الموضة بلندن في فبراير 2021، كان هناك تركيز أكثر بالليزر على مجموعات مطابقة الكورسيه.
  • نحن نحب بشكل خاص تفسير ويستوود لرسومات عصر النهضة المطبوعة على الكورسيه مع الجينز المطابق ، بينما جلب المصمم الناشئ تولو كوكر قطعتين مشدودتين إلى "68 نيجيريا وأضفت ماركيز ألميدا لمسة من الباليه إلى مجموعتها مع مشد وردي مطابق تعيين.

أقمشة الجلد والمخمل والساتان 

في أسابيع الموضة، حصلت الجلود على تحول فخم للغاية، بدلاً من إظهار سترات راكبي الدراجات الجلدية التقليدية أو السترات الجلدية الكلاسيكية، كان المصممون يدورون حول القطع الجلدية التي تم تفصيلها ورفعها، صمم ماكسيميليان قطعتين من الجلد الأبيض الجميل يمكن أن نرى أنه يرتديها قنبلة حديثة من الستينات.

  • ابتكر 16 أرلينغتون معطفاً مزيناً بالريش مصنوعاً لامرأة براقة بقدر ما هي جريئة وقطع جلدية في Palmer // harding كانت متطورة ومرتاحة بتفاصيل الرباط، تميل أكثر نحو الجلود المصنوعة من الشوكولاتة والأكرو أكثر من الأسود، الكلاسيكي.

قطع مستوحاة من راقصات الباليه Ballerina Details

هل سمعت عن الموضة بالخيط؟ أم أنكِ من محبي التول؟ يبدو أن كلا الاتجاهين الصغرين يقودان إلى التوق إلى أن يكونوا راقصين، على وجه الدقة راقصات الباليه! تظهر شرائط الباليرينا على الصنادل والصدر في أسبوع الموضة منذ عدة مواسم.

  • تعرفنا لأول مرة على هذا الاتجاه من خلال مجموعة Fashion East لشارلوت نولز في ربيع 2019 ، ثم مرة أخرى من خلال مجموعات متعددة من Supriya Lele.
  • في الآونة الأخيرة وضعت Nensi Dojaka من Fashion East لمسة رقص على شرائط رقيقة من السباغيتي حول الجسم لربيع 2021، في حين لطالما كانت راقصة الباليه تول عنصراً أساسياً في Molly Goddard و Simone Rocha.
  • بالنسبة لخريف 2021، يبدو أن شرائط الباليرينا يتم تفسيرها على الصنادل والأحذية ذات الأشرطة المتقاطعة في Molly Goddard و Simone Rocha و Vivienne Westwood.

لون الأخضر الباستيل 

هل نحن الوحيدون الذين ما زلنا مفتونين بمجموعة Fenty المنسقة باللون الأخضر النعناع من Rihanna والتي تم إعدادها في حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية لعام 2019؟ كانت ألوان الباستيل نت أبرز القطع من عروض الأزياء.

  • على الرغم من أننا نقول للأسف وداعاً لعلامة Rihanna الفاخرة، يمكننا أن نتفق جميعاً على أن لحظتها الأخيرة على السجادة الحمراء وهي ترتدي Fenty ستبقى في أذهاننا لفترة طويلة جداً.
  • في أسبوع الموضة بلندن، كان لون النعناع والأخضر الفاتح لوناً مميزاً في Roksanda و Molly Goddard و Marques"Almeida لخريف 2021.

بنطلون بلونين

  • لن تذهب القطع ذات اللونين والمرقعة إلى أي مكان قريباً، فلماذا لا تجرب يدك في تصميم الاتجاه من خلال جعله خاصاً بك؟ كانت روكساندا محترفة حقاً في تباين الألوان على ملابس مصممة بأناقة.
  • واصلت Halpern أسلوبها المبهج في ارتداء الملابس ذات اللونين المتلألئين والتي ستكون مثالية لموسم الحفلات.
  • وقد أعطانا Tolu Coker، بالتأكيد واحداً يستحق المشاهدة، تفسيراً جديداً للدينيم المرقع على الموضة.