ظهور طالبة من ستار أكاديمي بعد 17 عاما يصدم الجمهور: هل تغيرت ملامحها؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير 2021
ظهور طالبة من ستار أكاديمي بعد 17 عاما يصدم الجمهور: هل تغيرت ملامحها؟
مقالات ذات صلة
منى زكي في أول ظهور لها منذ 29 عاماً: هل تغيرت ملامحها؟
بالفيديو والصور انسحاب الطالبة سهيلة بن لشهب من ستار أكاديمي
طالبة ستار أكاديمي تركض حافية على المسرح وتتلقى الانتقادات.. بالفيديو

ظهرت سنتيا كرم إحدي طالبات برنامج ستار أكاديمي 1 بعد أكثر من 17 عاماً على مشاركتها في الموسم الأول من البرنامج، وتسبب تغير ملامحها في صدمة للجمهور.

تغير ملامح طالبة ستار أكاديمي يصدم الجمهور

ظهور سنتيا كرم كان بصحبة الفنان محمد عطية والذي شارك معها في موسم ستار أكاديمي الأول أيضاً في عام 2003. وكشف محمد عطية من خلال صورة لهما معاً عن عودته للتعاون مع المغنية اللبنانية سينتيا كرم.

ظهور طالبة من ستار أكاديمي بعد 17 عاما يصدم الجمهور: هل تغيرت ملامحها؟

ونشر عطية، صورة له مع سينتيا عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلّق: "بعد ستار أكاديمي وبعد أكتر من خمستاشر سنة، أول مرة أشتغل مع سينتيا، من أحلى الناس وأكترهم طيبة وجدعنة".

أضاف: "دي أول حاجة نعملها سوا أنا وسينتيا من وقت أغنية (جاي الحقيقة).. قد إيه أنا مبسوط إني رجعت أشتغل معاها.. دي صورة من كواليس تصوير (ترقص).. استنونا يوم ١٤ عشان تشوفوا إحنا اشتغلنا سوا في إيه".

ظهور طالبة من ستار أكاديمي بعد 17 عاما يصدم الجمهور: هل تغيرت ملامحها؟

التغير الشديد في شكل طلاب ستار أكاديمي شكل صدمة كبيرة للجمهور وجاءت بعض التعليقات من متابعي البرنامج مؤكدين أنهم كانوا أطفالين وقت إذاعة البرنامج.

وقال أحد المتابعين :"أحس نفسي كبرت بعد ما شفتهم كبرو، هما عجزو؟"، وعلق متابع أخر: "ايوا بيكبرو اذكر ستار اكاديمي الاول كنت انا بخامس ابتدائي تقريبا والحين انا لي عشر سنوات من خلصت دراسه".

من هي سنتيا كرم؟

شاركت في الموسم الأول من برنامج ستار أكاديمي، وعلى الرغم من أنها لم تفز باللقب إلا أنها نالت شهرة واسعة، وبعد انتهاء الموسم الأول من برنامج ستار أكاديمي قامت بالمشاركة في العديد من المهرجانات والحفلات مع طلاب الأكاديمية، كما شاركت في بعض الحفلات الخاصة ببعض المنظمات والجمعيات مثل حفلات جمعية ماراثون.

كما قامت سينتيا بالغناء ضمن برنامج هاي هي الغنية على شاشة قناة l.B.C اللبنانية، أما عن دورها في مجال العمل المجتمعي فقد كان لها دور مؤثر ضد تعنيف النساء كجزء من حملة كفى عنف، والتي بثت على قناة الآن اللبنانية.

ارتبطت سينتيا كرم بعلاقة صداقة قوية منذ الطفولة مع نجم ستار أكاديمي برونو طبال فقد كانا زملاء في نفس المدرسة، وانضم الثنائي للموسم الأول من برنامج ستار أكاديمي، ونشأت بينهما قصة حب كللت بالزواج، ورزقا بطفل

 قدمت سنتيا كرم بعد انتهاء ستار أكاديمي كليب quando Quando، والذي قدمته مع برونو طبال قد أثار جدلاً جماهيرياً، بسبب ظهورها بملابس قصيرة، حتى أن الرقابة منعت عرضه في بادئ الأمر إلا بعد الساعة التاسعة، ولكن فيما بعد عرض الفيديو كليب في جميع الأوقات دون حذف أي مشاهد منه.