منزل يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يوليو 2021
منزل يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري
مقالات ذات صلة
تعرف على فارق السن بين يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري
أخبار متداولة حول خطوبة فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري
رد فعل يعقوب بو شهري بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري

شارك الناشط الكويتي يعقوب بو شهري، متابعيه عبر موقع وتطبيق سناب شات، مقطع فيديو من داخل منزل الزوجية الذي سيجمعه بزوجته فاطمة الأنصاري، قبل فترة قصيرة من الزفاف.

منزل يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري من الداخل

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات المشاهير، فيديو مصور يظهر تفاصيل منزل يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري من الداخل، ويوضح مدى فخامته.

وخلال الفيديو، أبدى يعقوب بو شهري استغرابه، من اتساع غرف الملابس الخاصة بزوجته، حيث تم بناء غرف المنازل بمعزل عن باقي الغرف، واختصت فاطمة الأنصاري نفسها وملابسها بأماكن أكبر مساحة من تلك الخاصة بيعقوب بو شهري حيث إن ملابس النساء دائما ما تحتاج إلى أماكن أوسع وأكبر من الرجال.

كما صور يعقوب بو شهري، باقي تفاصيل المنزل الذي ظهر فيه بعض المدعوين على عزيمة ما قبل الزفاف، وأظهر المقطع فخامة القصر الذي ستسكنه فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري.

كورونا تقلل مدعوين يعقوب بو شهري

وكشف يعقوب بو شهري أنه اتخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث حرص على عدم تواجد عدد كبير من المدعوين في بيته.

وأعلن بو شهري أنه سيدعو الناس على مجموعات، ولن يتم تواجد عدد كبير من المدعوين حتى لا يتأثر أحد بانتشار فيروس كورونا.

واعتذر يعقوب بو شهري، لأحبائه وأقربائه اللذين لم يحضروا هذه العزيمة، مؤكداً أنه ليس صاحب الدعوة هذه المرة، وأنه سيستقبل الجميع ولكن مع أخذ الاحتياطات.

الجمهور يعلق على منزل يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

ومع تداول الفيديو على نطاق واسع، تعلقى يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري العديد من التعليقات حول جمال منزلهما وفخامته.

وكتب البعض مؤكداً على جمال البيت إلا أن الشيء الوحيد الذي ينقصه هو لمسة الزوجة وقالوا: "البيت جميل ناقصه لمسه انثوية بتجي فاطمه تقلبه فوق تحت بيصير يجنن.. بالتوفيق"، "ماش ديكور والاثاث من عصر حجري اتوقع بتقلبه الانصاريه على راسه وخل هياطه ينفعه وذوقه".

كما أبدى البعض استغرابه من المبالغة في فرش المنزل وديكوراته، قائلين: الله يسعدهم بس مبالغ فيه ،،انا شفت الناس بأوروبا اقتصادين لانهم واقعين، ، بس عموما اذواق و كل حد له دماغ وطريقة تفكير، بالتوفيق"

وتمنى الكثيرون السعادة للثنائي يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري قائلين: "ماشاء الله ربي يبارك لهم ويوسع رزقهم ويجعل بينهم كل حب ومودة"، "ما شاء الله يتهنوا فيه وفي أغراضهم البيت كتير حلو الله يخلف عليهم وعلينا"، "ما شاء الله روعة المنزل".

عقد قران يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

واحتفل يعقوب بو شهري بعقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وكشف رسمياً عن طبيعة العلاقة بينهما، بعد حرصهما خلال الفترة الأخيرة على التكتم تماما عن طبيعة هذه العلاقة.

وحرص يعقوب بو شهري على مشاركة جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وهو يجلس في قاعة المنزل بعد عقد القران وعلامات السعادة بادية عليه.

وكتب يعقوب بو شهري في أول تعليق بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى سائلا المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".

فارق العمر بين يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

وبعد إعلان عقد قرانهما بحث كثيرون عن فارق العمر بين يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري إذ تبيّن أن يعقوب من مواليد 1983 وعمره 38 عاماً أما فاطمة من مواليد مواليد 1986 السعودية وتبلغ من العمر 35 عاماً، اذاً فارق العمر بينهما هو 3 سنوات.