أفضل حقائب Jacquemus الجديدة لامتلاكها الآن

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021
أفضل حقائب Jacquemus  الجديدة لامتلاكها الآن
مقالات ذات صلة
أفضل الحقائب الجديدة لهذا الموسم
مجموعة Jacquemus لخريف 2021
أفضل أنواع الحقائب العملية

عندما قدم Simon Porte، العقل المدبر المبدع وراء جاكيموس Jacquemus، لأول مرة أحدث حارس له من الاكسسوارات على مدارج عروض الأزياء في باريس في عام 2017 ، فقد أسروا العالم على الفور، اشتهرت حقائب اليد من Jacquemus بتصاميمها الرائعة والظلال المرحة والمظهر الرائع على الـInstagram ومنذ ذلك الحين ارتقت، لتحقق حالة الحقيبة العصرية ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى العدد المتزايد باستمرار من المشاهير الذين غالباً ما يتم رصدهم وهم يحملون واحدة من أحدث اكسسوارات Jacquemus التي لديها تصاميم.

من الموسيقيين مثل Dua Lipa و Lizzo إلى أيقونات الموضة مثل Gigi Hadid و Emily Ratajkowski، أصبح من الواضح أن عشق عالم الموضة لحقائب Jacquemus لن يزول قريباً.

من حقيبة Le Chiquito و Grand Panier Soleil المشهورة على الـInstagram إلى مفضلات أسلوب الشارع الشهير مثل حقيبة الصندوق Gateaux ونمط Le Grand Bambino، لا يوجد نقص في حقائب اليد Jacquemus الأنيقة للاختيار من بينها، سواء كنتِ تتطلعين إلى حمل الكثير أو مجرد أحمر شفاه أو الإدلاء ببيان أو إبقائه صالحاً لكل الأوقات، قمنا بتجميع الدليل النهائي لحقائب Jacquemus الأكثر رواجاً لهذا الموسم.

استكشفي المجموعة الكاملة لأنماط حقائب Jacquemus المفضلة أدناه!

حقيبة "Le Chiquito" الصغيرة من Jacquemus

حقيبة "Le Chiquito" الصغيرة من Jacquemus

  • كانت أول غزوة سيمون بورتي في عالم مجموعة "Le Chiquito" المشهورة الآن عندما ظهرت هذه الحقيبة على موديلين في مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف 2017 ومع ذلك، فإن الحقيبة الصغيرة، على الرغم من كونها حالة شاذة في المجموعة الضخمة، لاقت صدى كبيراً مع أكثر خبراء الموضة شهرة.
  • منذ ذلك الحين، تم إعادة تصميم المقبض العلوي الصغير إلى عدد لا يحصى من المواد الجديدة وطرق الألوان والأساليب، مما لا شك فيه ترسيخ نفسه باعتباره أسلوب جاكيموس الأكثر شهرة.
  • خذي تلميحاً من مجموعة أسلوب الشارع وقومي بزيادة الرهان من خلال وضع الحقيبة حول الرقبة للحصول على مظهر مميز يشبه القلادة.

حقيبة القش Le Panier Soleil Tote من Jacquemus

حقيبة القش Le Panier Soleil Tote من Jacquemus

  • كمصمم ولع Simon Porte Jacquemus بالحقائب الصغيرة ومع ذلك، هذا لا يعني أن أنماطه الأخرى الأكثر اتساعاً هي أقل جدارة، خذي على سبيل المثال أحد التصاميم الأكثر شعبية للمصمم هي حقائب "Le Panier Soleil Tote"، مزيج فريد وأنيق من القش الريفي والجلد الناعم والملون يجتمعان لإنشاء خزانة الملابس الأنيقة هذه.
  • تم الانتهاء من هذه الحقيبة بخبرة بحروف الشعار ذات اللون الذهبي وحافة Nubuck بالكامل ومقابض حمل ملفوفة وحمالات كتف مزدوجة في الأعلى وهي مناسبة لأي مظهر في الطقس الدافئ وربما كان هذا هو السبب في أنها كانت لاعباً بارزاً طوال ربيع / صيف جاكيموس مجموعة "20.
  • بالإضافة إلى التكرار الكلاسيكي، قام Porte أيضاً منذ ذلك الحين بتحديث النطاق ليشمل حقيبة Le Grand Panier" Soleil" الأكبر والتي بالمقارنة هي في الواقع كهفية بما يكفي لحمل منشفة شاطئ وكتاب وواقي من الشمس، إلى جانب كل يوم الشاطئ الآخر، الضروريات، تخيل!

حقيبة Le Riviera من Jacquemus

حقيبة Le Riviera من Jacquemus

  • حقائب الكتف هي ذات التصاميم الكلاسيكي لحقيبة اليد التي لا تنفد أبداً على هذا النحو، حرص Porte على تضمين بعض الأساليب الأنيقة في محفظة حقائب اليد الخاصة به، من بينها حقيبة Le Riviera.
  • يتميز هذا النمط المصقول اليومي بتصميمه الأنيق القابل للطي، بأجزاء معدنية أولية ذهبية على طول حزام الكتف، مما يوضح اسم المصمم.
  • على الرغم من التصميم البسيط في جوهره، فقد شهدت أحدث التكرارات أيضاً إدخال ألوان جلدية نابضة بالحياة وأحزمة رياضية مستوحاة من حبل والمزيد من المواد الموسمية مثل الخشب.

حقائب ذات مقبض علوي من Jacquemus

حقائب ذات مقبض علوي من Jacquemus

  • على غرار حقيبة الكتف، تعتبر الحقيبة ذات المقبض العلوي تصميم خالد من المرجح أن يصمد أمام اختبار الزمن، على عكس أسلوب جاكيموس لو غراند بامبينو ولو جراند تشيكيتو.

  • على عكس أسلوبها الصغير، تمزج هذه الحقائب البسيطة بين التصميم الأنيق والانسيابي مع الذوق العصري المميز لجاكوموس، مما يجعلها الاختيار المثالي لمن يبحث عن أسلوب أنيق للموسم الجديد لن يشعرك بمرور موسم أو موسمين من الآن.

حقيبة الخصر "La Ceinture Bello" من Jacquemus 

حقيبة الحزلم "La Ceinture Bello" من Jacquemus 

  • لقد ابتكر جاكيموس Jacquemus  نجاحاً بعد فوزه على الحقائب الشهيرة الآن، تحقق حقيبة "La Ceinture Bello" نفس النجاح من خلال الضغط الأنيق على كل من صيحات حقائب الحزام المستمرة والتصاميم شديدة البساطة التي رسخت كل شيء من أحدث الأحذية إلى أحدث قطع المجوهرات وأكثرها طلباً.

  • الحقيبة مصنوعة يدوياً بشكل جميل في إيطاليا من جلد العجل الناعم وتتميز بشكل مغلف منظم ولوحة شعار "Jacquemus" ذات لون ذهبي على اللسان الأمامي.
  • ارتدي الاكسسوار متعدد الاستخدامات على الكتف أو عبر الخصر للحصول على جاذبية ساحرة.

حقيبة "Le Petit Chiquito" من Jacquemus

حقيبة "Le Petit Chiquito" من Jacquemus

  • اكتسب أصغر تصميم لحقيبة جاكيموس (وربما الأكثر طلباً)، حقيبة "Le Petit Chiquito" وهي تكرار بحجم 2 بوصة من سلعته الأساسية Le Chiquito الجذابة، الكثير من الجاذبية التي تستحقها عن جدارة نظراً لنسبها ونطاقها الساخر تقريباً.
  • في الواقع، يبدو أن اتجاه الحقائب الصغيرة قد انتهى، مع وجود عدد لا يحصى من العلامات التجارية التي تحمل الاسم نفسه من Acne إلى Burberry والمزيد من تصميم التكرارات الخاصة بهم في المواسم الأخيرة.
  • تتميز حقائب Jacquemus الصغيرة بميل شديد التطرف وقد أسرت عقول المستهلكين وأصحاب النفوذ في مجال الموضة على حدٍ سواء حيث إنها حقاً سمات مميزة لإبداعات الموضة عالية الرهانات والمكافآت.
  • صُنعت هذه الحقيبة الصغيرة بشكل رائع من جلد العجل وتحتوي على حزام كتف رقيق من الجلد مكتمل بلمسات "J" من القطع المعدنية المتلألئة والحروف الذهبية وعلامات الخياطة المحددة في محيطها للحصول على تأثير بارز.
  • احمليها على طراز الشارع بشكل فريد من نوعه عن طريق ربطها حول يديكِ والكاحل وكذلك حول الرقبة مثل القلادة.