حبيب توبا بويوكستون يحرجها ويرفض لها هذا الطلب رغم حبها الكبير له

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2017
توبا بويوكستون
مقالات ذات صلة
لقطة غير مقصودة تكشف أن طليق توبا بويوكستين ما زال يحبها رغم طلاقهما
توبا بويوكستون تعيش قصة حب جديدة مع شاب أصغر منها بـ 8 سنوات
علاقة حب توبا بويوكستون الجديدة تورطها في أزمة عنيفة تهدد مستقبلها

من جديد عادت علاقة النجمة التركية توبا بويوكستون مع حبيبها الجديد رجل الأعمال أوموت أفيرجان تشغل حيزاً من الصحافة، وذلك بعد تسريب تفاصيل الأزمة الأخيرة التي تتعرض لها علاقتهما العاطفية.

شاهدي أيضاً: علاقة حب توبا بويوكستون الجديدة تورطها في أزمة عنيفة تهدد مستقبلها

حيث كشف موقع "Gecce" أن علاقة توبا بويوكستون وحبيبها الجديد أموت أفيرجان تمر بمرحلة صعبة بسبب وجود أزمة جديدة تواجه حبهما تتعلق بالسكن. 

وقال الموقع أن توبا بويوكستون طلبت من حبيبها أوموت أفيرجان أن ينتقل للسكن معها، في مسكنها الجديد الذي اشترته في إسطنبول في حي "شيفتاهافوزلر"، إلا أن حبيبها رفض طلبها نظراً لأن عمله مرتبط بمنطقتي "أميرجان وإيتلار" في إسطنبول.

توبا بويوكستون وحبيبها الجديد
هذه ليست المشكلة الأولى التي تواجه توبا بويوكستون وحبيبها الجديد، فقد سبق وتم إلقاء القبض عليه على إثر اعتدائه على صحفي صورهما أثناء تناولهما عشاء رومانسي.

كما تردد أن منظمة اليونيسف تفكر جدياً في سحب لقب سفيرة النوايا الحسنة من توبا بويوكستون، بعد أن ألمحت عدة تقارير صحفية أنها كانت على علاقة بحبيبها الجديد قبل أن يتم طلقها رسمياً.

أما آخر أزمة تم تداولها بشأن توبا بويوكستون، هي المتعلقة بحضانة ابنتيها التوأم حيث قيل أن زوجها السابق النجم أنور صايلاك، رفع دعوى قضائية ضدها  للحصول على حضانة توأمهما.

يذكر أن آخر عمل درامي لتوبا بويوكستون هو مسلسل "الشجاع والجميلة" والذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه على الشاشات.