وفاة وئام الدحماني تدفع المشاهير للدخول في مشاجرات محتدمة مع هؤلاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أبريل 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 أبريل 2018
شاهد مشاهير الخليج يتشاجرون بعد وفاة وئام الدحماني
مقالات ذات صلة
?حساب على انستغرام يكشف حقيقة جديدة وصادمة حول وفاة وئام الدحماني
كشف سبب وفاة وئام الدحماني رسمياً.. وهكذا كان وضعها الصحي قبل رحيلها
وفاة وئام الدحماني تفجع الوسط الفني وهكذا نعاها النجوم بالدموع

تسببت وفاة وئام الدحماني في إثارة حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع العديد من المشاهير للدخول في مشاجرات محتدمة مع المغردين أصحاب التعليقات السلبية الذين أساؤوا للراحلة بعبارات السخرية والأمنيات المليئة بالحقد والغضب. 

شاهدي أيضاً: وفاة وئام الدحماني تفجع الوسط الفني وهكذا نعاها النجوم بالدموع

وتبنى حملة الدفاع عن الراحلة وئام الدحماني عدد من النجمات من بينهم شمس الكويتية ورحمة رياض ومي العيدان وشيماء سبت وشيلاء سبت ونهى نبيل.. وغيرهن الكثيرات. 

ورداً على التغريدات السلبية، كتبت شمس الكويتية في تغريدة عبر تويتر: "شعب الله المختار محور الكون عسى محد يموت او يمرض او يصيبه حزن الا وشمتوا فيه وسبوه ورحلوه على جهنم والله والله والله ياان جاي ايام لهذي الناس حتى عدوهم يترحم عليهم من المصايب الي جايتهم  نوائب الدنيا تدور هم بس الي في الجنة هم بس الشرفاء هم بس الي عندهم اصل هلك الله ابو من جمعكم" .

ثم أتبعتها بتغريدة أخرى قالت فيها: "عادتي امسح تغريدات القذارة والحقد لان مااحب الناس الطيبة تشوف كلام مو طيب عندي في المنشن بس بس تغريدة تعزيتي في وئام ماني ماسحتها عشان ابي الناس تعرف شكثر عندنا ناس قذرة ووسخة ومريضة وشكثر جايهم من ربي سخط ماسبقهم عليه حد من الامم واحفظوا هذي التغريدة للزمن".

وئام دحماني

أما شيماء سبت، فقد نشرت مقطع صوتي عبر حساباتها على مواقع التواصل، قالت فيه: "أنتم ليس لديكم رحمة ولا إنسانية.. لماذا تدعون عليها؟ ماذا فعلت هي لكم؟ هل أنتم بشر؟ هي ماتت.. الله يرحمها ويصبر قلب أمها وأهلها.. ادعوا لها بالرحمة.. تشمتون بميت.. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم.. من الذي سلمكم مفاتيح الجنة حتى تكتبوا من يذهب إلى جهنم".

بينما دخلت رحمة رياض وأحلام الشامسي ومي العيدان في محادثة ثلاثية للرد على انتقادات المعلقين الخليجيين الذين قالوا إن وئام الدحماني كانت دائماً تسيء إلى نساء الخليج بتعليقات جارحة، حتى أنهم رفضوا كلمات النعي الصادقة من بعض النجمات ووبخوهن أيضاً بعبارات جارحة. 

بينما قالت الفاشينيستا نهى نبيل في مقطع فيديو عبر "سناب شات": "هناك بعض الناس ليس لديها مانع تفتك بالميت.. ما أحد بالدنيا كامل، وكلنا نعلم أن نهاية الدنيا الموت وندعو بحسن الخاتمة.. كلنا نحاول تجنب الأخطاء والإصلاح من أنفسنا.. اليوم تتكلم وتحاسب كأن الحساب بيدها وليس بيد رب العالمين.. نحن كلنا بشر.. ليس لنا سلطة الحساب". 

الجدير بالذكر أن وفاة وئام الدحماني المفاجئة صدمت العديد من نجوم الفن الذين نعوها بكلمات صادقة بعد أن رحلت إثر إصابتها بأزمة قلبية عن عمر يناهز 34 عاماً. 

الألبوم أعلاه يرصد جانباً من التعليقات اللاذعة التي وجهتها نجمات الخليج نحو أصحاب التغريدات المسيئة والكلمات السلبية بحق الراحلة