ابنة سارة الودعاني تخطف الأنظار بالحجاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
ابنة سارة الودعاني تخطف الأنظار بالحجاب
مقالات ذات صلة
صورة ابن سارة الودعاني تجذب الأنظار بسبب فعله الغريب
ابن سارة الودعاني يخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المليئة بالبراءة
ابن سارة الودعاني يخطف القلوب بإطلالاته في العيد

خطفت ابنة خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، الأنظار بظهورها في مقطع فيديو بالحجاب والعباءة، نشرته عبر حساباتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.

وتداولت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مقطع الفيديو وأعادت نشر مقطع الفيديو القصير الذي يضم صورًا لبنة سارة الودعاني وهي ترتدي عباءة وحجاب أسود.

ودائمًا ما يخطف أطفال سارة الودعاني، اسمهما سعد وسكرة، الأنظار في ظهورهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن هذه المرة، كانت الإشادات مرتفعة بالطفلة سكرة، ولاقى الفيديو إعجاب متابعيها بالطفلة الصغيرة التي ظهرت تتجول بعباءة سوداء وحجاب.

وجاء من ضمن التعليقات على الفيديو "ماشاءالله تبارك الرحمن يسرع الدنيا توني اشوفها صغيره كبيره تمشي ماتابعها ابد"، وكذلك "ماشاء الله اتينن ربي يحفظها"، وأيضًا "ماشاء الله تبارك الله الله يثبتهم علي الحجاب".

والكثير من التعليقات جاءت تتناول الشبه الكبير بين سارة الودعاني وابنتها، مثل تعليق "ماشالله نسخه من امها😍".

أبناء سارة الودعاني.. سعد وسكرة:

وفي نهاية العام الماضي 2020، استقبلت سارة الودعاني مولودتها الثانية سكرة، وذلك بعد حوالي عامين من ولادة إبنها الأول سعد.

وكانت سارة الودعاني قد أعلنت عن الخبر من خلال بوست لها على أنستغرام، كتبت فيه "الحمدلله على تمام النعمة وإكتمال المنة، رزقنا بأجمل العطايا سكرة" وتابعت قائلة: "اللهم أنبتها نباتا حسنا، وإجعلها قرة عين عين لنا".

واعتادت سارة الودعاني على مشاركة متابعيها صور ولقطات عفوية مع صغارها، كما اعتادت على نشر صور ابنها الأكبر سعد الذي أنجبته في فبراير/شباط 2019، وبعض اللقطات الطريقة له وبسبب هذا تعرضت للكثير من السخرية حيث قارن الجمهور بين صورها مع ابنها وبعض الشخصيات الكرتونية، إلا أن جمهور سارة الودعاني رفض هذه الصور ودافعوا عنها وأوضحوا أن الأطفال خط أحمر ولا يجوز أبداً السخرية منهم كما طلب البعض من سارة رفع قضية على من سخروا من ابنها.

ابنة سارة الودعاني تخطف الأنظار بالحجاب

سارة الودعاني:

سارة الودعاني من مواليد الأحساء 19 أبريل/نيسان 1991، تحمل الجنسية السعودية وتقيم بمدينة الرياض، وقد نالت شهادة البكالوريوس من جامعة الملك سعود في علم النفس وهي خبيرة تجميل مكياج السينماء، تزوجت من عبدالوهاب السياف وأنجبت منه ولد اسمه سعد، وتبلغ من العمر 29 عاماً حتى تاريخ 2020. 

وتزوجت خبيرة التجميل الشهيرة سارة الودعاني، من رجل الأعمال السعودي عبدالوهاب السياف في شهر يونيو/حزيران 2018 بجزر المالديف في حفل زفاف اسطوري أبهرت الجميع بزواجها وتألقت في مراسم زفافها على الرغم من أن حفلها اقتصر بحضور الأهل والمقربين إلا أن زفافها كان جميل بجمالها وفستان زفافها، وقد اكتفت بالإشارة لزوجها بالرمز HS وهذا اختصار لاسم زوجها عبدالوهاب السياف، كما أن زوجها يعد من مشاهير السوشيال ميديا ولقبه هوبي سياف.
أولاد سارة الودعاني. 

وتعتبر خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب جمالها وأنوثتها التي لفتت الأنظار إليها في جميع إطلالاتها المميزة والأنيقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي شخصية استثنائية في أسلوبها الراقي والجميل وشخصيتها اللطيفة والمرحة، كما أنها من أفضل وأجمل النساء في المملكة العربية السعودية وتحظى بالعديد من المعجبين والمتابعين لها عبر منصات التواصل الاجتماعي وهي مشهورة ومتألقة عبر السناب شات في السعودية.