وفاة والد الإعلامي حمود الفايز إثر إصابته بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يونيو 2020
وفاة والد الإعلامي حمود الفايز إثر إصابته بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
وفاة الموسيقار المصري جمال سلامة إثر إصابته بفيروس كورونا
وفاة والد الإعلامية لبنى عسل متأثراً بإصابته بفيروس كورونا
إعلامي سعودي يفارق الحياة إثر إصابته بفيروس "كورونا"

أعلن الإعلامي السعودي حمود الفايز عن وفاة والده داحل المستشفى العسكري في مدينة الرياض، إثر إصابته بفيروس كورونا الذي أودى بحياته بعد أسبوع من معرفته بانتقال العدوى إليه.


حمود الفايز يعلن وفاة والده

وفاة والد حمود الفايز أحزنت كل محبي الإعلامي السعودي، الذي أعلن عن الخبر الحزين من خلال تغريدة عبر حسابه قال فيها: "يا لله يارحيم يا الله والدي رحل عن هذه الدنيا.. الله يرحمك يا تاج راسي يابوي الله يرحمك".

حمود الفايز يعلن وفاة والده
وغرد حمود الفايز مرة أخرى معلناً تفاصيل دفن والده قائلاً: "غداً بعد صلاة الظهرفي مقبرة شمال الرياض، سيُصلى على والدي ويدفن هناك".

مشاري راشد العفاسي ينعي والد حمود الفايز

طاهر بركة ينعي والد حمود الفايز

سلطان العميمي ينعي والد حمود الفايز
انهالت التعليقات التي تدعو لوالد حمود الفايز بالرحمة والمغفرة، وأن تلهم أهله الصبر والسلوان، ومنهم الشيخ مشاري راشد العفاسي كتب له: "عظم الله أجركم وجبر مصابكم وغفر للوالد الكريم وأسكنه فسيح الجنات"، كما كتب الإعلامي طاهر بركة: "الله يرحمه ويخليكم حمود . العوض بسلامتكم ان شا الله"، وأيضاً غرد الكاتب والباحث سلطان العميمي قائلاً: "عظم الله أجركم اخوي حمود. ربي يرحم الوالد ويغفر له ويسكنه فسيح جناته. ويلهمكم الصبر والسلوان".

والد حمود الفايز

وكان حمود الفايز أعلن عن إصابة 3 أفراد في عائلته بفيروس كورونا، منهم والده الذي تم نقله إلى مستشفى العسكري طالباً من متابعيه على تويتر الدعاء له قائلاً: "دعاؤكم لوالدي الذي يرقد حاليا في المستشفى العسكري لليوم الثاني.. قبل قليل أكدوا لنا إصابته بالفيروس نتيجة إيجابية.. واثنين من أفراد أسرتي بالرياض.. بيدك الشّفاء لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين".

حمود الفايز يعلن إصابة والده بفيروس كورونا
ولم يمر سوى أسبوع من مكوث والد حمود الفايز في المستشفى، وأعلن عن الخبر المؤلم برحيله.