صورة ماجد الكدواني تثير الجدل حول حالته الصحية وابنه يكشف حقيقة الأمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021
صورة ماجد الكدواني تثير الجدل حول حالته الصحية وابنه يكشف حقيقة الأمر
مقالات ذات صلة
ماجد الكدواني
تومي عمران يكشف حقيقة حالته الصحية في أول تغريده على تويتر
صور ماجدة الصباحي على كرسي متحرك تكشف حالتها الصحية

أثارت صورة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية للفنان ماجد الكدواني الجدل حول حقيقة مرضه وإصابته بمرض جلدي.

مرض ماجد الكدواني يثير الجدل

وظهر ماجد الكدواني في الصورة وقد امتلأ وجهه بالبثور مما أثار التساؤلات حول ما يمكن أن يكون إصابه مسبباً ظهوره بهذا الشكل.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بحيث عرض الدكتور هاني الناظر طبيب الأمراض الجلدية علاجاً لحالة الفنان ماجد الكدواني.

وبالبحث عن حقيقة الصور كشف عدد من متابعي الفنان ماجد الكداوني أن الصورة قديمة تعود إلى فيلم تراب الماس عام 2018 والتي جسد فيها شخصية العقد سلطان وأصيب خلال أحداث الفيلم بطفح جلدي في كافة أجزاء جسده بعد أن وضع آسر ياسين له تراب الماس في الشاي بهدف قتله والتخلص منه.

صورة ماجد الكدواني تثير الجدل حول حالته الصحية وابنه يكشف حقيقة الأمر

الصورة نشرت على عدد من الحسابات الوهمية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر والتي علقت عليها قائلة :"قريباً ماجد الكداوني".

ابن ماجد الكداوني ينفي مرض والده

ونفي يوسف ابن الفنان ماجد الكدواني إصابة والده بمرض جلدي خطير تسبب في ظهور هذه الصورة مؤكداً أن الأمر مجرد إشاعة.

وأكد يوسف أن والده بخير وأن الصورة المتداولة تعود لسنوات ماضية أثناء مشاركة والده في فيلم تراب الماس مطمئناً الجمهور على حالة والده الصحية.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان ماجد الكدواني كانت من خلال المشاركة في مسلسل الاختيار 2 الذي عرض خلال رمضان الماضي وجسد خلاله شخصية اللواء مراد ودارت أحداث المسلسل حول عدد من العمليات الإرهابية ومقتل عدد من رجال الشرطة أثناء محاولة التصدي لها.

يُذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، وبطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.