ابنة رجاء الجداوي تستدعي ذكرى خاصة مع والدتها لمواجهة شائعة وفاتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يونيو 2020
ابنة رجاء الجداوي تستدعي ذكرى خاصة مع والدتها للتخلص من قلقها عليها
مقالات ذات صلة
ابنة رجاء الجداوي وحفيدتها تكشفان أسرار جديدة في ذكرى وفاتها الأولى
ابنة رجاء الجداوي تبكي في فيديو وتكشف عن وصية والدتها
ابنة رجاء الجداوي ترد على انتقادات الحالة السيئة لقبر والدتها

استدعت أميرة حسن مختار ابنة رجاء الجداوي ذكرى خاصة مع والدتها لكي تتخلص من قلقها عليها بعد الأنباء المتواترة حول وضعها الصحي نتيجة إصابتها بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد.

ابنة رجاء الجداوي تستدعي ذكرى خاصة مع والدتها

وكتبت أميرة حسن مختار ابنة رجاء الجداوى، منشوراً جديداً  عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، استدعت من خلاله ذكرى محادثة دارت بينها وبين والدتها عندما كانت تشعر باليأس، حيث قالت: "لما كنت أقول لمامي دي خلاص مفيش أمل تقولي متقوليش كده وألا تعلمي يا أميره وألا تعلمي ربك قادر ..يحي العظام وهي رميم ..دي ثقتها دايما فيك يارب".

وحصل المنشور على تعاطف الجمهور الذي دعا للفنانة القديرة المحبوبة بالشفاء وتحسن حالتها الصحية في أقرب وقت.

ابنة رجاء الجداوي

المنشور يأتي بعد انتشار شائعات سخيفة ومقلقة مؤخراً عن وفاة النجمة القديرة تأثراً بمرضها، حيث تصدرت هذه الشائعة التريند عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مما دفع مصادر من داخل مستشفى العزل لنفي الخبر.

تطورات وضع رجاء الجداوي الصحي بعد إصابتها بفيروس كورونا

وكانت النجمة رجاء الجداوي قد أعلنت إصابة منذ بضعة أيام بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد Covid-19 حيث تم نقلها لمستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية، حيث تمت مراقبة درجة حرارتها المرتفعة التي تخطت 39 درجة، إلا أنه قد تم مؤخراً الإعلان عن معاناتها من أعراض تنفسية حيث ذكرت بعض التقارير أنها تعاني حالياً من آلام في الصدر ونقص الأكسجين في الدم حيث تراوحت نسبته بين 87 إلى 89.

لكن حالة النجمة المصرية ساءت بعد ذلك ووصل معدل الأكسجين في الدم إلى 55، مما استدعى وضعها على جهاز تنفس اختراقي لمساعدتها على التنفس، كما جاءت نتيجة المسحات الثلاثة التي تم إخضاعها إليها إيجابية، حيث ظلت محتجزة داخل مستشفى أبو خليفة للعزل لمدة تزيد عن شهر بعد التأكد من إصابتها نظراً لحساسية وضعها الصحي خاصة مع كبر سنها.