ابنة شقيق الأميرة ديانا تختار فساتين زفافها من دار Dolce & Gabbana

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
ابنة شقيق الأميرة ديانا تختار فساتين زفافها من دار Dolce & Gabbana
مقالات ذات صلة
Dolce & Gabbana وعالم أميرات ديزني
Dolce & Gabbana أناقة الماضي الذهبية
لماذا لم ترتدي ابنة شقيق الأميرة ديانا التاج الخاص بها في حفل زفافها

تزوجت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا وابنة عم ويليام وهاري، من رجل الأعمال مايكل لويس، خلال حفل سري للغاية نُظم في فيلا ألدوبرانديني في روما، توج الزوجان، اللذان كان من المفترض أن يتزوجا العام الماضي ولكن كان عليهما تأجيل حفل الزفاف بسبب الوباء، أخيراً بأعظم حلم في الحب، حيث أعلنوا زواجهما بالأمس فقط، مع حفل زفاف ملكي في إيطاليا، من الواضح أنه حصري للغاية.

عارضة الأزياء البالغة من العمر 30 عاماً تزوجت من مايكل لويس البالغ من العمر 62 عاماً والذي قيل أن تكلفة الحفل 80 مليون جنيه إسترليني في خدمة في فيلا Aldobrandini في فراسكاتي.

في أشهر فيلات توسكولاني في حديقة كاستيلي روماني، بعيداً عن أهداف المصورين المتطفلين وقريباً من أقرب الأصدقاء والأحباء (على ما يبدو كان هناك أيضاً العديد من أعضاء العائلة المالكة الإنجليزية أسرة).

الليدي كيتي سبنسر

خلال عطلة نهاية الأسبوع المخصصة للاحتفالات، قامت الليدي كيتي سبنسر بتغيير خمسة فساتين، كلها صنعت لها من قبل "Dolce & Gabbana"، العلامة التجارية التي سميت سفيرة لها هذا العام فقط، في لحظة الحفل، ابتكرت الدار الإيطالية فستان زفاف رائع من الدانتيل الأبيض مستوحى من العصر الفيكتوري يذكرنا بالفستان الذي استخدمته والدة كيتي "فيكتوريا لوكوود"، في حفل زفافها. 

فستان زفاف الليدي كيتي سبنسر

كان التصميم المكسو بالداخل تحتوي على تنورة كاملة وأضافت كيتي وشاحاً دراماتيكياً تماماً مثل فستان زفاف عمتها الأميرة دينا الملكية، مع سحب شعرها بأسلوب أنيق، كيتي هي سفيرة علامة D&G وتتمتع بعلاقة وثيقة مع دار الأزياء الإيطالية.

فستان زفاف الليدي كيتي سبنسر

تم عرض الفستان، الذي يتميز بأكمام طويلة وحشوات كتف منظمة وجزء علوي محدد بشكل جيد وفتحة زر أنيقة تمتد من الرقبة إلى حافة التنورة العريضة، تبعه فستان ثاني للعشاء وثالث من أجل الحفلة.

فساتين زفاف الليدي كيتي سبنسر تمت مشاركة مقاطع من ثوب العروس الجميل على Instagram يوم الأحد من قبل Dolce & Gabbana، تظهر كيتي وهي ترتدي الفستان الأبيض بالإضافة إلى أربعة أزياء مذهلة أخرى.

والدة الليدي كيتي سبنسر

رسم بعض المعجبين أيضاً أوجه تشابه بين فستان الدانتيل الكلاسيكي لـ Kitty ووالدتها Victoria Aitken، الذي ارتدته في عام 1989 لحضور حفل زفافها من Earl Spencer، تتميز بنفس الأزرار في الأمام، بالإضافة إلى الحجاب الطويل والتنورة.

فستان زفاف الليدي كيتي سبنسر الثاني

في الليلة التي سبقت الزفاف، ارتدت كيتي ثوباً وهمياً من التول باللون الأزرق السماوي مزي مطرز بالورود المتقاطعة وفي اليوم التالي لحفل زفافها، ارتدت كيتي إطلالتها النهائية، فستان من حرير ميكادو مع تطعيمات قطعية ومزين بالترتر الصغير وأزهار زخرفية شبيهة بالبورسلين وشرائط دوقية مزدوجة، شاهد كل الإطلالات الخمس في الفيديو أدناه: