دنيا بطمة بإطلالة جريئة وتوجه رسالة غامضة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
دنيا بطمة بإطلالة جريئة وتوجه رسالة غامضة
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة من جزر المالديف تثير ضجة بإطلالاتها الجريئة وتشكك في حملها
وعد البحري تشن هجوماً عنيفاً على دنيا بطمة وتوجه رسالة للشعب المغربي
فيديو دنيا سمير غانم توجه رسالة إلى جمهورها

أثارت الفنانة اللبنانية دنيا بطمة الجدل مجدداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الصيفية الجريئة التي اعتادت الظهور بها مؤخراً.

لم تكن إطلالة دنيا بطمة فقط التي أثارت الجدل ولكن أيضا تعليقها على صورتها والذي ترك الكثير من علامات الاستفهام.

دنيا بطمة تثير الجدل بإطلالتها

وظهرت دنيا بطمة بإطلالة جريئة خلال عطلتها الصيفية حيث اختارت قمي زهري اللون يصل إلي الركبة وحملت حقيبة صيفية أنيقة من القش مع أحرف اسمها باللون الزهري ونسقت معها صابو من القش أيضاً ومزينة بأحرف اسمها.

ومنعت دنيا بطمة المتابعين من التعليق بعد أن تلقت الكثير من الانتقادات والتعليقات القاسية خلال الفترة الأخيرة بسبب إطلالتها الجريئة والتي وصفها البعض بأنها لا تناسب شكل جسدها إلى جانب مقارنة الجمهور بين شكلها قبل وبعد عمليات التجميل.

دنيا بطمة بإطلالة جريئة وتوجه رسالة غامضة

وإلى جانب إطلالتها، أثارت دنيا فضول أغلب متابعيها بتعليق كتبت فيه: "الوحدة خير من جليس السوء من الأفضل ان تدير ظهرك لمن لا يستحق وجودك في حياته".

تعليق دنيا بطمة أثار الجدل خاصة بعد أن أشار البعض إلى وجود خلافات بينها وبين زوجها المنتج محمد الترك خاصة بعد عدم تواجده خلال الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها ابتسام بطمة الأسبوع الماضي,

دنيا بطمة تثير بتغير الجدل شكلها وإطلالتها

تتعرض دنيا بطمة مؤخراً إلى انتقادات عديدة بسبب إطلالتها التي تظهر بها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

لم تكن تلك الإطلالة الأولى التي تثير الجدل للفنانة دنيا بطمة فقد تعرضت كثيراً مؤخراً للعديد من الانتقادات ووصف اختيارها للملابس باختيارات "المراهقة".

وحرصت الفنانة المثيرة للجدل على إلغاء خاصية التعليق لحماية نفسها من التعليقات القاسية والانتقادات الجارحة التي تطالها بسبب إطلالاتها الصيفية الجريئة والتغيّر الكبير في شكلها بسبب عمليات التجميل.

وتعرضت دنيا بطمة مؤخراً للانتقادات بعد أن ظهرت مع شقيقتها ابتسام داخل حوض السباحة وهما يرتديان ملابس البحر، حيث ظهرت دنيا بطمة بمايوه أحمر، ونظارة شمسية كبيرة الحجم، واعتمدت في إطلالتها على إكسسوارات الرقبة، فيما ظهرت ابتسام شقيقتها بمايوه أسود.

ولكن، ما عرض دنيا بطمة للانتقادات والهجوم ليس فقط جرأة إطلالتها، وإنما تغير ملامحها الواضح، فلا يمر على دنيا بطمة اشهر قليلة، إلا وتفاجئ الجمهور بتغير جديد في ملامحها، وكان آخره في مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المغربية وهي ترقص، حيث فاجئت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة صادمة، حيث ظهرت الفنانة المغربية وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب

التغير في دنيا بطمة لم يقف فقط عند تغير ملامح وجهها، وإنما متلكت دنيا بطمة جسم بمواصفات مختلفة، ولكن البعض أرجع تحول جسمها إلى ممارستها للرياضة، فيما أرجع آخرون الأمر لعمليات نحت الجسم، خاصة وأن بطمة تظهر عادة بخصر منحوت وأجناب أكثر استدارة، ومؤخراً ظهرت دنيا بطمة بجسم ممتلئ، وفستان قصير، إلا أن ما أثار الانتقادات ضدها  ليس فستانها القصير، ولكن التحول الصادم في ملامحها، فبينما اعتبر البعض أنه أصبحت تعاني من "هوس التجميل"، رأى آخرون أنها تسعى لإخفاء ملامحها تماماً وأن الأمر مرتبط بمخاوفها من استعادة ملامحها القديمة مرة أخرى.