فيلم أحمد نوتردام يكتسح وقفة رجالة.. وهذه قائمة إيرادات أول يوم عرض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 مايو 2021
فيلم أحمد نوتردام يكتسح وقفة رجالة.. وهذه قائمة إيرادات أول يوم عرض
مقالات ذات صلة
رامز جلال يشكر جمهوره بعد تصدر فيلمه أحمد نوتردام إيرادات السينما
قصة فيلم أحمد نوتردام تتصدر سينما عيد الفطر ورامز جلال يشكر الجمهور
إحراج محمد رمضان بفيديو يكشف سبب عدم عرض فيلمه في العيد وهذه هي علاقة أحمد حلمي بالأمر!

شهدت دور السينما المصرية تنافس 3 أفلام جديدة في موسم عيد الفطر السينمائي وهي "أحمد نوتردام" و"ديدو" و"ثانية واحدة"، بالإضافة إلى فيلم "وقفة رجالة"، المستمر عرضه منذ فترة.

وتصدر فيلم "أحمد نوتردام إيرادات شباك التذاكر بدور السينما المصرية في أول أيام عيد الفطر 2021، بفارق كبير عن أقرب منافسيه، بينما حقق فيلم وقفة رجالة، الأربعاء، بوقفة عيد الفطر، 3912 جنيه، بطولة ماجد الكدوانى وسيد رجب وبيومي فؤاد وشريف دسوقى ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد.

فيلم أحمد نوتردام يكتسح وقفة رجالة.. وهذه قائمة إيرادات أول يوم عرض

كان قد تم رفع أفلام «قبل الأربعين»، إخراج معتز حسام، بطولة جميل برسوم، لبنى ونس، هالة فاخر، محمد على رزق، وايهاب فهمي، داليا مصطفي، وفيلم «شاومينج» بطولة بيومى فؤاد، صلاح عبدالله ونشوى مصطفى وسامى مغاورى وأحمد حلاوة وحامد الشراب وتونى ماهر وأحمد سلطان وسارة درزاوى وطاهر أبوليلة وياسر الطوبجى ويوسف حسام ومحمود فارس، وهو فيلم كوميدي من اخراج شادي أبوشادي.

وكذلك تم رفع فيلم «ريما» بطولة محمد ثروت، مايا نصري، والطفلة ريم عبدالقادر، ايهاب فهمي، هالة فاخر، فراس سعيد، مها نصار، احمد امام، اية سليم، منى جمال، احمد فتحي، علاء مرسي، محمد جمعة، عبدالحميد العوام، منتج فني مدحت لبيب، تصوير احمد عاشور، انتاج عمرو طنطاوي، تأليف احمد انور ومن اخراج معتز حسام.

فيلم أحمد نوتردام يكتسح وقفة رجالة.. وهذه قائمة إيرادات أول يوم عرض

إيرادات السينمات المصرية في أول أيام العيد:

أحمد نوتردام

حصد الفيلم إيرادات من شباك التذاكر بلغت 1,668,684 جنيها اي حوالي مليون و700 ألف جنيه مصر.

فيلم "أحمد نوتردام" تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، حيث صحفي شاب يتعرض للعديد من المواقف المحرجة بسبب نحافته مما يجعله يلجأ إلى طبيبة لمساعدته للعلاج من النحافة.

ويجسد رامز جلال شخصية صحفى، يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفى، ويجسد دوره الفنان خالد الصاوى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التى ألفها فيكتور هوجو.

فيلم أحمد نوتردام يكتسح وقفة رجالة.. وهذه قائمة إيرادات أول يوم عرض

ديدو

جاء الفيلم في المركز الثاني بإيرادات بلغت 870,758 جنيها، أي حوالي 870 ألف جنيه.
فيلم "ديدو" بطولة كريم فهمي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، هدى المفتي، ويظهر فيه العديد من ضيوف الشرف ومنهم هشام ماجد وأحمد فهمي ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح وإنتاج كريم السبكي.

"ديدو – أرجوك لا تفعصني سهوا" من تأليف كريم فهمي، إنتاج أحمد السبكي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي بالإضافة إلى عدد من النجوم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

فيلم أحمد نوتردام يكتسح وقفة رجالة.. وهذه قائمة إيرادات أول يوم عرض

ثانية واحدة

حصد الفيلم إيرادات في اليوم الأول من عيد الفطر بلغت 265,102 جنيها.
وفيلم "ثانية واحدة" من بطولة دينا الشربيني مع مصطفى خاطر، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد دسوقي، فتحي عبد الوهاب، علا رشدي، أحمد الفيشاوي، ومن إخراج أكرم فريد.

كانت الشركة المنتجة قد طرحت إعلان الفيلم، ويظهر خلاله دينا الشربيني ومصطفى خاطر في دور شخصين تجمعهما الصدفة قبل حادث سيارة يتسبب في حالة نفسية لمصطفى خاطر، تجعله يعود إلى مرحلة الطفولة ويظن أن دينا الشربيني هي أمه، وهو ما يعرضهما للعديد من المواقف الكوميدية.

وقفة رجالة

واستمر عرض فيلم "وقفة رجالة" في عيد الفطر، والذي كان تم اصداره في يناير/كانون الثاني الماضي، وبلغت إيراداته 18,849 جنيها، أي حوالي 19 ألف جنيها.

فيلم "وقفة رجالة" بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخي وإيمان السيد، والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز.

وبذلك تكون بلغت إيرادات أفلام عيد الفطر في اليوم الأول 2,823,393 أي حوالي 2 مليون جنيه و800 ألف.