رامز جلال بإطلالة جديدة في رامز عقله طار.. ويتوعد أفشة: هفرمه

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أبريل 2021
رامز جلال بإطلالة جديدة في رامز عقله طار.. ويتوعد أفشة: هفرمه
مقالات ذات صلة
قائمة ضحايا برنامج رامز عقله طار.. وروبوت بمواصفات خيالية
بعد فضحها له وتهديدها بقتله، رامز جلال يتوعد أحلام..
ملاحظات على حلقة محمد عبد الرحمن في رامز عقله طار مع رامز جلال

ظهر الفنان المصري، رامز جلال، بإطلالة مختلفة وغريبة في الحلقة الخامسة من برنامج "رامز عقله طار"، مرتديًا جامبسوت أسود، منتعلًا حذائًا رياضيًا من نفس اللون، ومتوعدًا لضحيته: هفرمه.

وأضفى رامز جلال، إلى إطلالته الغريبة بعض اللمسات بارتداء إكسسوارات عبارة عن خواتم فضية تحمل أحرف اسمه بالإنجليزية، ونظارة شمسية سداسية الشكل.

رامز جلال بإطلالة جديدة في رامز عقله طار.. ويتوعد أفشة: هفرمه

وفي مقدمته للاعب كرة القدم محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، ومنتخب مصر، الذي حل ضيفًا على الحلقة الخامسة من برنامج المقالب "رامز عقله طار"، والمعروض حصريًا عبر فضائية mbc مصر ويقدمه الفنان رامز جلال، قال رامز: |معانا النهاردة اللاعب اللي دخل التاريخ وصيته وصل اللمريخ، هفرمه النهاردة، واوريه شغل النسانيس".

ووقع محمد مجدي أفشة، ضحية الحلقة الخامسة من برنامج "رامز عقله طار"، وظهر على أفشة الخوف خلال تواجده فى كبسولة الهوب دروب، وهى إحدى الألعاب التى يستخدمها رامز جلال فى المقلب، ومع تحرك الكبسولة فى الهواء، بدأ يظهر على أفشة التوتر.

وقفز أفشة من الكبسولة فى حمام السباحة، وظهر عليه الصدمة بعد اكتشافه مقلب رامز جلال، وهو يصرخ "مابعرفش أعوم".

رامز جلال بإطلالة جديدة في رامز عقله طار.. ويتوعد أفشة: هفرمه

يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب رامز عقله طار، وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.

ووقع الفنان أحمد سعد ضحية الحلقة الأولى، بينما وقع اللاعب رمضان صبحي ضحية الحلقة الثانية من البرنامج، وحمو بيكا ولورديانا ضحايا الحلقة الثالثة، أما ويزو فكانت ضحية الحلقة الرابعة.

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج «رامز عقله طار»، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

رامز جلال بإطلالة جديدة في رامز عقله طار.. ويتوعد أفشة: هفرمه

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

برنامج رامز جلال «رامز عقله طار» يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على «MBC مصر» الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على «MBC مصر» 12:00 منتصف الليل.

وكانت «mbc مصر» طرحت البرومو الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار"، ووفقا لبيان صادر عن القناة، فقد حصد أكثر من 10 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.

ويسعى رامز جلال في كل سباق رمضاني، باختيار طريقة جديدة وأسلوب مختلف، في محاولة منه لإيقاع بضيوفه من مشاهير الرياضة والمجتمع والإعلام، في المقالب، حيث يحاول تغير الفكرة بالإضافة إلى الاستعانة بمذيعين وأفكار مختلفة حتى لا يشعر الفنان أنه سيقع في المقلب، وفقاً لبرامجه السابقة يحاول رامز جلال وفريقه الوصول إلى الضيف بشكل طبيعي دون أن يشعر بأن في إنتظاره مستخدماً كافة الأساليب لإيقاع الضيف في المقلب.