ابنة دانة الطويرش تخطف القلوب في أول ظهور لها مع والدها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
ابنة دانة الطويرش تخطف القلوب بفيديو طريف مع جدتها
ابنة روبي تخطف القلوب في أحدث ظهور لها فهل أصبحت نسخة من والدتها؟
دانة الطويرش تضع مولودتها.. شاهدوا أول ظهور لطفلتها واكتشفوا اسمها!

خطفت ابنة دانة الطويرش، الأنظار، في أول ظهور لها مع والدها، حيث ظهرت ابنة الفاشنستا الكويتية في لقطات عفوية تفاعل معها الجمهور.

وظهرت ابنة الفاشنيستا الكويتية في لقطات عفوية مع والدها، وهي تجري لتلحق اللعب مع عدد من الحيوانات، وسط محاولات لمنع والدها رغم إصرارها.

ابنة دانة الطويرش

لدانة الطويرش ابنة وحيدة، هي ديم، وأكملت ديم عامها الأول منذ عدة أشهر، لتخطف القلوب بفيديو طريف مع جدتها، "ماما سامية"، بحركات وردود أفعال فوية.

كانت ابنة دانة الطويرش خطفت الأنظار بفيديو طريف مع جدتها، حيث ظهرا معاً في لقطات حاولت فيها الجدة إعطاء أوامر لابنة الفاشنيستا الكويتية الشهيرة بترتيب أغراضها، لترد عليها الطفلة الصغيرة بردود أفعال عفوية خطفت القلوب.

وظهرت ابنة دانة الطويرش وهي تقف منتصف أغراضها وتملي الجدة عليها أوامرها وسط ردود أفعال وكلمات غير مفهومة من الطفلة الصغيرة التي أهشت المتابعين، إلا أن ملامحها لم تكن ظاهرة، ليخطف فيديو ابنة دانة الطويرش مع والدها الأنظار، حيث يعد أول فيديو  لابنة الفاشنيستا الكويتة تظهر فيه بملامحها واضحة.

دانة الطويرش وغسيل الأموال

دانة الطويرش، كانت قد عبرت حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو عبرت فيه عن سعادتها بقرار رفع التحفظ عن أموالها، وذلك في أول تعليق لها بعد قرار النائب العام بشأن المتورططين في قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت.

وشكرت دانة الطويرش متابعيها ومحبيها على متابعتهم لها طوال الفترة الماضية وسؤالهم عنها قائلة: "شكراً لكم على حبكم وعلى كل شي سوتولي ياه، الحمد لله في السراء والضراء، والله الكلمة هاي كانت تزيل همي الفترة اللي فاتت، كنت كل ا أحس بضيق كنت أقولها".

ابنة دانة الطويرش تخطف القلوب في أول ظهور لها مع والدها

 وأضافت الطويرش: "مش قادرة أعبر عن الفرحة اللي أنا حساها الوقت، الحمد لله دائماً وأبداً، الواحد ما عارف يشكر الله كيف، يارب اعطي الفرحة هاي لكل زمايلنا يارب".

يذكر أن أصدر النائب العام الكويتي قراره برفع التحفظ عن أموال وحسابات 3 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة.

والثلاثة مشاهير  هم الإعلامية نهى نبيل وزوجها إبراهيم جمعان، ودانة الطويرش، وعهود العنزي، ليعمم البنك المركزي  القرار على البنوك كافة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار.