ابنة رجاء الجداوي تبكي في فيديو وتكشف عن وصية والدتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 سبتمبر 2020
ابنة رجاء الجداوي تبكي في فيديو وتكشف عن وصية والدتها
مقالات ذات صلة
ابنة رجاء الجداوي تكشف تطورات حالتها الصحية
ابنة رجاء الجداوي تستدعي ذكرى خاصة مع والدتها لمواجهة شائعة وفاتها
ابنة رجاء الجداوي ترد على انتقادات الحالة السيئة لقبر والدتها

نشرت الإعلامية إنجي علي فيديو خلال لقائها مع أميرة مختار، ابنة رجاء الجداوي، والتي ظهرت وهي تبكي خلال الحديث عن وصية والدتها، التي توفيت إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت أميرة مختار، نجلة النجمة المصرية الراحلة، خلال لقائها في برنامج أسرار النجوم للإعلامية إنجي علي، إن أكثر جملة كانت تقولها والدتها: "أنا متجوزة بقالي فترة كبيرة، لكن أمى ما كنتش بتتصل بزوجي محمد ، ويمكن ماكانش فيه تواصل بينهم حتى لو في البيت كتير،  لكن خلال فترة مرضها كانت بتكلمه يومياً الساعة 7 الصبح عشان توصيه عليا وعلى روضة.. لحد ما المكالمات دي بدأت تقل تقل مع الوقت وهي في المستشفى وبقت تردد جملة يارب أميرة".

وحاولت أميرة التوقف للبكاء، مستكملة حديثها مع إنجي علي قائلة" "كانت كل يوم تردد نفس الجملة لحد ما الدكتور قالي أنتي عاملة لأمك إيه أنا كمان بار بوالدتي بس مش كدة".

ابنة رجاء الجداوي

أصيبت النجمة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا، وظلت تتلقى العلاج في المستشفى لفترة طويلة، وكانت أميرة مختار، ابنة رجاء الجداوي، أعلنت خضوعها لعلاج بالبلازما من أحد المتعافين، فقالت إن وضعها لم يشهد للأسف أي تطور، وعلاج البلازما لم يجد نفعاً معها للأسف، لتعلن بعد ذلك وفاة والدتها، وسط حالة من الحزن الشديد التي سيطرت على نجوم الفن ومحبي الفنانة رجاء الجداوي من الجمهور.

ابنة رجاء الجداوي ومنة شلبي

أميرة مختار، نجلة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي صديقة للفنانة منة شلبي والتي أجرت مداخلة هاتفية لأميرة خلال لقائها مع إنجي علي متحدثة عن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي وعن دعمها طوال فترة حياتها لكل العاملين في الوسط الفني.

وخلال لقائها قالت أميرة مختار: "أنا كنت أي حاجة بروح أحكيها لبابا، وكل أسراري كان هو اللي يعرفها، لكن كنت آجي أقف قدام ماما زي الألف". لترد الإعلامية إنجي علي قائلة: "علشان كدة ربت بنت تربية جيدة وخليتها نجحت في إنها تربي بنتها رضوى زي ما والدتها ربتها".

X