أفضل مكان لتسافري إليه في شهر يناير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أفضل مكان لتسافري إليه في شهر يناير
مقالات ذات صلة
أماكن مقترحة لتسافري إليها الآن في شهر ديسمبر 2015
فيديو بيبي العبدالمحسن تكشف المكان الذي طارت إليه لقضاء شهر العسل
الكشف عن تفاصيل ومكان حفل زفاف سارة الودعاني ومكان شهر العسل

 الآن هو الوقت المثالي للبدء بوضع خطط السفر لشهر يناير  ، والتعرف على الدول التي يمكن زيارتها لقضاء أمتع الأوقات في هذه المرحلة ومن خلال هذه المادة أردنا أن نساعدك لتتعرفي على أفضل الأماكن لتسافري اليها في شهر يناير.

Cebu  في الفليبين.. لمسات اشعة الشمس الدافئة

إذا كنت تسعى للحصول على أشعة الشمس، الغطس ، الشواطئ، والمهرجانات معاً فوجهتك المناسبة هي  Cebu في الفلبين  في شهر كانون الثاني تحديداً. الطقس يكون في هذا الوقت منعش ومعتدل ، ومحافظاً على معدل درجة الحرارة 30  وهذا يعتبر دافئ نسبيا بالنسبة لكل المسافرين بحيث يمكنهم الاستمتاع بالعديد من النشاطات  كالاستلقاء على الرمال البيضاء والغطس في  جزيرة Malapascua او اكتشاف التاريخ وزيارة المتاحف والنوادي الليلية في مدينة Cebu.

أفضل مكان لتسافري إليه في شهر يناير

المشي عبر سور الصين العظيم الشتوي في الصين

شهر كانون الثاني هو الوقت المناسب للاستمتاع بسور الصين العظيم وهو مغطى بلحاف من الثلج. يمكنك انتهاز الفرصة لتستمتع بأخذ صور لنفسك في سور الصين العظيم مع مشهد الجبال المحيطة بالمكان والمغطاة بغطاء الثلج.

أفضل مكان لتسافري إليه في شهر يناير

استمتع بحضارة مدينة  Guate

في شهر كانون الثاني تكون قلب أميركا أكثر برودة وأمطار أقل وهذا ما يجعل الوقت مناسب ومثالي لخوض مغامرات تاريخية في مدنها و اكتشاف براكينها وآثار حضارة المايا في غواتيمالا. اغتنم الفرصة لقضاء راس السنة في Antigua الغنية بطابع التاريخ العسكري، واستمتع بمشهد يخطف الانفاس لبحيرة Lago de Atitlán الرائعة المحاطة بسلسة من البراكين والقرى الساحرة كل واحدة لها جوها وطابعها الفريد من نوعه.

أفضل مكان لتسافري إليه في شهر يناير

استمتع بالتزحلق على منحدرات الثلج في إيران.

اذا كنت تخطط لرحلة في كانون الثاني، يجب أن تتجه مباشرة إلى جبال البرز مع الزلاجات الخاصة بك. فيها العديد من المنتجعات الكبيرة والتي تكون على مسافة يوم واحد وصولا لطهران ووفقا للمعايير الغربية أسعارها معقولة جدا .. هذه المنحدرات هي الوجهة المناسبة لعشاق التزلج على الجليد أو المنحدرات الثلجية.

أفضل مكان لتسافري إليه في شهر يناير

تذوق المحار في Charleston

شهر كانون الثاني هو الوقت المثالي لزيارة Charleston والتعرف على معالمها وسحرها كما أن الطقس يكون معتدل في هذا الشهر وتضعف نسبة حشود الناس أما الطعام والمعالم السياحية تبقى في الدرجة الاولى.ان مدينة Charleston تمتاز بوفرة المعالم والاماكن التاريخية والعمارات الرائعة التي تمثل فترة ماقبل الحرب المثيرة للاعجاب . مشهد الطعام في هذه المدينة شهي ودائما فيه ابتكار حيث ان واحدة من أهم الاطعمة والتي يتم تسليط الضوء عليها هي المحار ، خاصة في يوم الطهي السنوي بمهرجان المحار التقليدي والذي يصادف في 31 من شهر كانون الثاني. يعتبر هذا المهرجان من أكبر مهرجانات المحار، حيث يتم طهي أكثر من 80000 باوند من المحار.

أفضل مكان لتسافري إليه في شهر يناير

للمزيد:

السياحة في الأردن.. الطبيعة والأمان والشعب المضياف ‏
هل فكرت يوماً بزيارة البوسنة؟ ‏

السياحة في بورصة التركية.. تلفريك وتاريخ وطبيعة ساحرة ‏