لفات حجاب سواريه للمناسبات المهمة عليك تجربتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو 2021
لفات حجاب سواريه للمناسبات المهمة عليك تجربتها
مقالات ذات صلة
لفات حجاب للوجه البيضاوي عليك تجربتها
أفكار لفات حجاب للعيد عليك تجربتها
أجمل صور لفات سواريه بالاكسسوارات للمناسبات

هل تستعدين لحضور مناسبة مهمة قريباً؟ إذاً أنت تقضي الكثير من الوقت في البحث عن لفات حجاب سواريه للمناسبات المهمة. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة مثل الفاشينيستا المحجبات. 

لهذا قررت اليوم مساعدتك من خلال تقديم أفكار متنوعة من لفات الطرح التي يمكن أن تلبي ذوقك للحصول على مظهر راقي يعكس أناقتك ويتناسب مع مختلف ملابس السهرة التي تعتمديها. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة للتعرف على لفات الحجاب السواريه المناسبة لكِ ومشاهدة الصورة لتطبيقها.

لفات حجاب للمناسبات بطريقة سهلة

هناك العديد من الأفكار التي يمكن تطبيقها إن كنت تبحثين عن لفات حجاب للمناسبات المهمة والتي لن تستغرق وقت طويل عند ارتدائها. خاصة وأن هناك الكثير اللفات البسيطة التي يمكن أن تعتمديها بشكل يومي ويمكن أن تتناسب مع إطلالات السهرة. لهذا اهتمي بتجربة لفات الحجاب الآن بعد مشاهدة صور الفاشينيستا وذلك للتأكد من أنها مناسبة لكِ أم لا.

حيث يمكنك تجربة لفات الحجاب الانسيابية التي تسمى بالـ Loose Hijab والتي كانت اختيار الغالبية العظمى من مدوني الموضة مثل رهف الشامي وسهى طه. كما بإمكانك تجربة اعتماد الحجاب بالشكل التقليدي المعتاد إن كنت تريدين الحصول على مظهر مناسب للسهرة دون التجديد بشكلك بطريقة مبالغة.

لفات طرح سواريه شيفون 

أعلم أن أمر صعب اختيار لفة الحجاب بأقمشة مختلفة عن التي ارتدتها مدوني الموضة لهذا قررت أن أخبرك عن كيفية اعتماد لفات طرح سواريه شيفون الموجودة بخزانتك. فإن كان القماش الشيفون هو المفضل لكِ يمكنك اعتماد العديد من لفات الحجاب الأنيقة في السهرة أو لفات التوربان التي تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة.

حيث يمكنك تجربة اعتماد لفات الحجاب بطريقة الـ Loose Hijab التي دائماً ما تختارها مدوني الموضة. ويمكنك أيضاً اعتماد لفات طرح سواريه شيفون مع لفات الحجاب التقليدية البسيطة التي دائما ما تكون اختيار الفاشينيستا سمر. كما يمكنك تجربة لفات حجاب التوربان بأقمشة الشيفون بتجربة الفيونكة أو الشكل غير المنتظم.

لفات طرح سواريه ستان 

إن كنت تعودت على ارتداء لفات طرح سواريه ستان وتبحثين عن مظهر أنيق، فعليك اختيار لفات الحجاب التركية التي دائماً ما تكون اختيار الفاشينيستا الأتراك. فليس عليك سوى ارتداء باندانا قطنية وبعدها يمكن ارتداء الحجاب بشكل تقليدي مع عمل جزء مدبب وتثبيت الجزء المتبقي حول الرقبة بشكل أنيق 

لفات حجاب توربان للسهرة

تم تقديم لفات الطرح التوربان بأقمشة القطن أو الشيفون لتكون القطعة المثالية الأنسب للمرأة في إطلالة السهرة. حيث يمكنك تجربة لفات حجاب من خلال عمل عقدة أمامية على مقدمة الرأس أو بعمل فيونكة أو شكل غير منتظم على مقدمة الرأس لمظهر عصري غير تقليدي.

لكن احرصي جيداً بتنسيق الحجاب التوربان أو التقليدي مع ملابس السهرة مثل جميع إطلالات الفاشينيستا في مختلف السهرات والمناسبات لمظهر رائع ومتناسق دائماً.

لفات حجاب جديدة 

إن كنت من محبي تجربة لفات الحجاب غير التقليدية يمكنك تجربة الشكل الذي اعتمدته الفاشينيستا أمية زين. حين اعتمدت التوربان الملفوف بالشكل التقليدي مع ترك جزء منسدل على الأكتاف لتغطية جزء الرقبة بشكل عصري مميز لا يشبه أحد. 

يمكنك ارتداء لفات حجاب سواريه للمناسبات بطريقة الفاشينيستا نبيلة كريم حين اختارت لفة العصرية التي تشبه التوربان ولكنها تتميز بجزء آخر منسدل يشبه لفة الحجاب الـ Loose Hijab. هذا إلى جانب الاهتمام بإظهار الأقراط التي تعتمديها في إطلالة السهرة بشكل جذاب.