عناق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يشعل السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 05 مايو 2021
عناق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يشعل السوشيال ميديا
مقالات ذات صلة
زفاف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يشعلان الجو برومانسيتهما في أحدث ظهور
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في أول ظهور لهما معاً بعد زواجهما

أشعل مشهد احتضان الفنان أحمد العوضي، لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد خروجها من السجن في الحلقة 22 من مسلسل إللي مالوش كبير، مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت الحلقة 22 من مسلسل اللي مالوش كبير خروج الفنانة ياسمين عبد العزيز "غزل" من السجن بعد ثبوت براءتها، ذلك بعدما كافح الفنان أحمد العوضي "سيف الخديوي" من أجل إثبات براءة "غزل" ونجح في ذلك بالفعل وخرجت "غزل" من السجن لتجد "الخديوي" في استقبالها على باب المحكمة، واحتضنته في مشهد رومانسي.

عناق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يشعل السوشيال ميديا

يعلم عابد بأمر زواج الخديوي وغزل عن طريق صديقتها نادين، ويحاول إيقاف الزواج، فيقوم بإرسال رجاله لإطلاق النار على أحد منهما بعد انتهاءهما من إجراءات الزواج.

لكن لم يستطيع عابد تيمور ( خالد الصاوي ) أن يتركهم في حالهم بعد خروجها من السجن، ومعرفته انها ستتزوج رجلا غيره، فقام بتأجير قناص لقتل الخديوي بعد الإنتهاء من مراسم كتب الكتاب، وسيكون الجمهور على موعد في الحلقة القادمة لمعرفة مدى نجاح خطة تيمور هذه المرة.

وتبدأ الحلقة، بإنقاذ غزل (ياسمين عبد العزيز) من الاعتداء عليها داخل السجن بواسطة قدرية (دينا فؤاد)، ويذهب سيف الخديوي للإطمئنان على أبنائه ويحاول تجنب الحديث مع قدرية وخاصة بعد معرفته بذهابها إلى غزل في السجن لتهديدها.

ورغم أن قدرية ( دينا فؤاد ) قامت بتأجير إحدي السجينات لتشويه وجه غزل ( ياسمين عبد العزيز ) إلا أن هذه السجينة قبل إلقاء ماء النار عليها أكتشفت كبيرة السجينات ذلك ، ووبختها على فعلتها ، وهذه السجينة أحدي صديقات غزل المقربات وطلبت منها بحسن نية أن تظل بجانبها لانها تخاف أن تقوم قدرية بإيذائها ووعدتها أنها لن تخذله.

عناق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يشعل السوشيال ميديا

استطاع الخديوي ( أحمد العوضي ) أن يجد إبراهيم الذي وضع لغزل كيس المخدرات في حقيبة يدها ، وأجبره على الشهادة أمام النيابة أنه هو من قام بهذه الفعل للقبض على غزل ، وبعد إثبات برائتها خرجت غزل من السجن وقررا الزواج بعد إنتهاء مدة العدة .

يحدث خلال الحلقة محاولات من عابد (خالد الصاوي) لنسيان غزل بعد طلاقها والتسبب في غزل، حيث يرفض ضعفه أمامها ويحاول أن يخرجها من حياته.

تشهد الحلقة نجاح الخديوي في الوصول إلى إبراهيم الدليل الوحيد على براءة غزل، ويستعد لتسليمه للمحكمة للحصول على البراءة.

مسلسل "اللي ملوش كبير" للنجوم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض وغيرهم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري. ويعرض المسلسل حصريًا عبر قناة واحدة وهي قناة CBC في تمام الساعة 9 مساءً.

عناق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يشعل السوشيال ميديا

ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها.

المسلسل ضمن المسلسلات التي ستسابق في دراما رمضان 2021، وهو أول مسلسل يجمع ياسمين عبد العزيز بزوجها، الفنان أحمد العوضي بعد إعلان زواجهما، وثاني مسلسل لهما بعد أن جمعهما "لآخر نفس" في دراما رمضان 2017.

وقال الفنان أحمد العوضي في تصريحات صحافية حول دوره في المسلسل أن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، هي من أهم أسباب تواجده ومشاركته خلال السباق الرمضاني لعام 2021، حيث دفعته للمشاركة معها في مسلسل " اللي مالوش كبير"، حيث قام بتصنيف دورة أنه من أخطر الأدوار التي قام بها خلال مشواره الفني، حيث قام بتصنيفه " الأخطر في حياته".

وأكمل العوضي حديثه أنه رفض خلال التصوير أن يقوم دبلير بعمل المشاهد الخطيرة بدل منه، حيث قام بتنفيذ مشاهده الخطيرة كلها بنفسه، وتعرض للكثير من الإصابات أثناء التصوير، حيث يبرر هذا بأن الجمهور لن يقتنع إلا بوجوده هو وليس بوجود بديل له، في أهم مشاهد بالمسلسل، حيث يسهل بهذه الطريقة يقنع الجمهور بالدور الذي يقوم به.