إليك صندل الشاطئ المفضل للفاشينيستا هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
إليك صندل الشاطئ المفضل للفاشينيستا هذا الصيف
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق القفاطين الشاطئية على طريقة الفاشينيستا
الأحذية المفضلة لدى الفاشينيستا بصيف 2021
أفكار ملابس محجبات للشاطئ من وحي الفاشينيستا

هل تبحثين عن موديل صندل مناسب للشاطئ؟ إذاً عليك اختيار الصندل ذو أربطة الحبال أو ما يطلق عليه الـ Rope sandals فهو أصبح الموديل المفضل لدى أغلب مدوني الموضة في الآونة الأخيرة. حيث يعد من القطع الرائعة التي يمكن أن تتناسب مع الأجواء الشاطئية بشكل كبير هذا الصيف.

موضة الصندل بأربطة الحبال هذا الصيف

تصدر الصندل ذو أربطة الحبال الـ Rope sandals موضة صيف 2021. حيث ظهر بقوة على منصات عروض الأزياء بأشكال مختلفة. ولكن عاد يلفت أنظارنا من جديد مع مدوني الموضة في أغلب إطلالتهن خاصة على الشاطئ والذي جاء مناسب لأغلب ملابسهن بشكل أكثر من رائع.

ظهر الصندل ذو أربطة الحبال بأكثر من شكل مع مدوني الموضة فشاهدنا تصميم الصندل التقليدي إلى جانب الموديل الذي يتميز بأربطة طويلة الكاحل. إلى جانب ظهور السليبر المسطح الذي يتميز بأربطة الحبال بشكل عصري مميز وجذاب. ظهرت أيضاً مع الكعب الـ Flatform بشكل عصري جذاب.

تنوعت ألوان الصندل ذو أربطة الحبال التي تم تقديمها بين البيج الذي كان اللون الأكثر رواجاً مع مدوني الموضة فهو مناسب لأغلب الأزياء ومتناسق مع الحقيبة الشاطئية. كما تم تقديم الصندل بأربطة الحبال بألوان الأزرق والأسود والبني بموديلات أكثر من رائعة.

لماذا عليك اقتناء الصندل بأربطة الحبل؟

يعد الصندل الذي يتميز بأربطة الحبال من أفضل الموديلات التي ننصحك باختيارها خاصة مع إطلالتك الشاطئية هذا العام، وذلك لعدة أسباب أهمها…

  • يتميز الصندل بأربطة الحبال بتصميم بسيط يمكن أن يتناسب مع مختلف الملابس الكاجوال الموجودة في خزانة ملابسك. وبالتالي لن تجدي أي صعوبة في تنسيقه للحصول على إطلالة صيفية رائعة.

  • يعد الصندل بأربطة الحبال من الموديلات التي يمكن أن تشعرك بالحرية أثناء الحركة خاصة وأن أغلب الموديلات التي ظهرت كانت مسطحة وبالتالي يمكنك اختيار سواء بتصميم الصندل أو السليبر حسب ما تفضلين.

  • إن كنت  ممن يبحثون عن مظهر عصري يتناسب مع قامتك القصيرة يمكنك اختيار الصندل بأربطة الحبل الذي يتميز بكعب الـ Flatform بشكل عصري. أما إن كنت تريدين اختيار صندل مسطح يسهل عليك ارتداء عند الذهاب للشاطئ اختاري الموديل المسطح.

طرق تنسيق الصندل بأربطة الحبال البسيط

يمكنك تنسيق الصندل بأربطة الحبال بأكثر من طريقة فهو سيكون مناسب لإطلالتك العملية بشكل كبير هذا الصيف. حيث يمكنك اختياره مع البنطلون الجينز التقليدي بتصميم البوي فريند أو الجينز الضيق فهو سيكون مناسب له بشكل كبير. 

أما إن كنت تريدين اختياره مع التنورة أو الفساتين الصيفي الكاجوال لا تترددي من اختياره. فقد نسقته بهذه الطريقة مدونة الموضة رؤى الموالي الذي جاء مناسب لإطلاتها الصيفية.

تنسيق الصندل بأربطة الحبل على الكاحل

يجب الحرص جيداً عند ارتداء موديل الصندل ذو أربطة على الكاحل. حيث يفضل تنسيقه مع البنطلونات القصيرة التي تصل إلى منتصف الساق أو تجربة ارتداء البنطلون البوي فريند التقليدي ولكن يتم طيه بشكل رائع كي يكون الصندل مناسب لهذه الملابس.

اختاري الصندل ذو أربطة الحبال على الكاحل مع الفساتين والتنانير الميدي كي تكون متناسق لأن الملابس القصيرة هي دائماً الأنسب له. وقد نسقت مدونة الموضة نادية حسن هذا الموديل مع التنورة الميدي بتصميمها المميز.

السليبر ذو الأربطة وطرق تنسيقه

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر عصري بسيط فليس هناك أفضل من اختيار السليبر ذو أربطة الحبال الذي سوف يمنحك الإطلالة العصرية التي تبحثين عنها. وذلك عند اخياره مع مختلف الملابس سواء القصيرة أو الطويلة وستكون إطلالتك حينها أكثر من رائعة.