رامي صبري لشقيقه الراحل: نلت الشهادة وبقيت أحسن مني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو 2021
رامي صبري لشقيقه الراحل: نلت الشهادة وبقيت أحسن مني
مقالات ذات صلة
هند صبري تحصل على شهادة جائزة نوبل للسلام
رامي صبري يطلق "برتاح" مع "مزيكا"
تأجيل طرح ألبوم الفنان رامي صبري

برسالة مؤثرة جديدة نعى الفنان رامي صبري شقيقه الراحل كريم صبري الذي وافته المنية منذ أيام غرقا في ترعة المريوطية.

رسالة مؤثرة من رامي لشقيقه الراحل وتحقيق أمنيته

وبعد تشييع جثمان الراحل كريم صبري وجه الفنان رامي صبري رسالة مؤثرة نعى فيها شقيقه مؤكداً أن أمنيته تحققت بعد أن أصبح في مكاناً أفضل وأنه من الشهداء.

وكتب رامي صبري عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي:"دايما كنت بقولك نفسي اشوفك احسن مني وفعلا خدت الشهاده وبقيت احسن مني يا حبيبي ربنا يرحمك ادعوله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

جدير بالذكر  أنه أثارت وفاة المطرب الشاب كريم صبري، شقيق الفنان رامي صبري، جدلا واسعا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظروف وملابسات وخلفية الوفاة غرقا في ترعة المريوطية.

وصاحب موجة الحزن على وفاة كريم صبري، موجة انتقادات بسبب الكشف عن سبب وفاته أثناء هروبه من مصحة لعلاج الإدمان، برغم تكتم الأسرة والمقربين على هذه الأخبار.

وتدخل بعض الأصدقاء، المقربين لكريم صبري، في الكشف عن كواليس جديدة لقصة الوفاة، حيث أوضح البعض معاناة شقيق رامي صبري مع الاكتئاب بسبب تعثر مشواره الفني وعدم تلقيه المساعدة من المقربين.

إعلان خبر وفاة شقيق رامي صبري

فوجئ كثيرون، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، بإعلان الفنانة شذا، صديقة مقربة لأسرة رامي صبري، خبر وفاة كريم صبري.

لم تفصح شذا عن أسباب الوفاة، ولكنها أعلنت الخبر فقط، أثناء تحريات المباحث، للكشف عن سقوط شاب في ترعة المريوطية، ليموت غرقا فيها أثناء هروبه من مصحة لعلاج الإدمان بمنطقة قريبة.

بدأت الصفحات والمواقع في تداول أخبار الوفاة، والكشف عن محاضر التحريات التي تبين من خلالها أن الشاب المتوفى غرقا هو شقيق رامي صبري.

رحلة كريم صبري مع الإدمان

وكشفت مصادر مقربة من الأسرة، أن كريم صبري كان يعاني بسبب إدمانه على بعض المواد المخدرة مثل الهيروين.

وقرر والدرامي صبري، إيداع نجله الأصغر كريم، داخل إحدى مصحات علاج الإدمان للتخلص من هذا المرض المميت.

وتم إيداع كريم صبري يوم السبت الماضي إحدى المصحاب بمنطقة البدرشين، بواسطة والده، قبل أن يقرر الهرب منها.

قصة هروب كريم صبري من مصحة الإدمان

يبدو أن الشاب كريم صبري، لم يكن لديه الرغبة في التعافي، أو دخول المصحة خلال الوقت الحالي، إما هذا أو أنه قد تم التعامل معه بصورة لم تناسبه داخل المصحة، مما أدى إلى اتخاذ قراره بالهرب.

وبالفعل اتخذ كريم صبري خطوة الهروب من المصحة، في ساعة متأخرة مساء أمس، ووفقا لشهود عيان، رووا تفاصيل ما حدث لجريدة الوطن المصرية، فقد شاهدوا الفقيد يقفز إلى الترعة أمامه، هربا من مطارديه من العاملين بالمصحة.

وقال أحد الشهود العيان أنه لم يكن أحد من الموجودين، يجيد السباحة ليتدخل وينقذه، برغم صراخ الفقيد داعيا إلى أن ينقذه أحد، وأضاف آخر أن بعض العاملين في المصحة عندما رأوه يغرق أخذوا في رميه بالحجاره، حتى لفظ أنفاسه، كما رفضوا التدخل لإنقاذه.

صديق رامي صبري يكشف معاناته مع الاكتئاب

على جانب آخر، كشف أحد أصدقاء كريم صبري، ويدعى صادق عادل، عن معاناة صديقه مع الاكتئاب والصعوبات التي واجهها في حياته، بعيدا عن الأخبار المعروفة.

وكتب صديق كريم صبري: "كريم ما كانش بالصورة اللي بتتقال دي أبدًا، كريم ما كانش بالوحاشة دي، بالعكس ده من أرجل الناس اللي عرفتها في حياتي، ارحموه بقى ده خلاص مشي وسابكم، بلاش التشويه ده في صورته".

أضاف مؤكداً تخلي عائلته عن دعمه: "كريم كان مكتئب وتعبان من كل القريب منه، واللي استنا منه مساعدة وملقهاش، كريم كان فنان وشاطر ومجتهد وملقاش الدعم الكافي، فاكتئب وده طبيعي لواحد الناس فاهمه إنه ياما هنا وياما هناك، وهو يا عيني بيعافر وبيحاول بكل جهده، للأسف اللي بيكون من عيلة فنية الناس بتستخسر تساعده، وفاهمين إن العيلة الكريمة عاملة الواجب معاه، و فيه ناس تانية أولى".

أوضح: "بس الحقيقي إن ده غلط تمامًا، لاحد بيساعد ولا قريب ولا غريب، صحابه بس اللي وقفت جمبه، وكانت بتحاول تعمله حاجه مش أكتر، سواء محمد شفيق أو كريم أسامة، أو أنا أو كام شخص بس اللي قريبين منه، لكن مافيش اللي الناس فكراه ده، بلاش تشويه في إنسان شاف حياة صعبة وسبنا بطريقة أصعب".

اختتم صادق عادل صديق كريم صبري: "بجد مش علشان تجاملوا حد تشوهوا في صوره إنسان راح لربنا، وكفاية كلمة أخوه الفنان رامي، علي فكره اسمه كريم صبري، وله تاريخ مش بطال يتشرف بيه ارحموا علشان ربنا يرحمكم".