عودة موضة القماش المرقع Patchwork: إليك كيفية تنسيقه بشكل عصري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مايو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 01 يونيو 2020
عودة موضة القماش المرقع Patchwork: إليك كيفية تنسيقه بشكل عصري
مقالات ذات صلة
كيفية تنسيق القميص الأبيض عند العودة إلى إطلالات العمل
موضة الأحذية ذات الأربطة اختيارك هذا الخريف وإليك طرق تنسيقها
موضة الحقائب الملونة اختيار هذا العام وإليك طرق تنسيقها

القماش المرقع Patchwork في طريقه ليصبح واحد من أهم صيحات الموضة هذا والصيف وجميع الخيارات متاحة، من الملابس االجريئة إلى التصميمات البسيطة. 

كل ما عليك فعله هو الجمع بين النقشات أو الأقمشة المختلفة، حتى لو كانت قليلة، في عام 2019، ارتدت عدد من مدونات الموضة ملابس باستخدام هذه التقنية خلال أسابيع الموضة Fashion Weeks، كما تم ارتداء ملابس Patchwork من قبل العديد من المشاهير مثل سيلينا غوميز.

أزياء Patchwork

يعد الجمع بين النقشات المختلفة من خلال خليط الأقمشة، إحدى الطرق لتجميع هذا الأسلوب، خاصةً إذا كنتِ تميلين إلى ارتداء ملابس من قطعة واحدة مثل الفساتين، هذا هو بالضبط ما فعلته راقصة الباليه Eleonora Abbagnato.

جيجي حديد
ستضيف مجموعات من أنماط الألوان والملمس لمسة من البهجة إلى ملابسك وإذا كنتِ تبحثين عن الراحة، افعلي ما فعلته عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid، من خلال إقران سترة كارديجان خفيفة الوزن مع شورت الجينز برمودا والأحذية العسكرية Combat Boots.

تنورة انسيابية

 Patchwork

هناك عدد قليل من الملابس التي تحتاجيها دائماً في خزانة ملابسك، تنورة طويلة مكشكشة هي واحدة منها، إنها جميلة وستضع لمسة ساحرة لأي إطلالة خصوصاً مع شكل الـ Patchwork

بنطلون Patchwork
خيار آخر رائع هو ارتداء هذه الصيحة من خلال بنطلون مع بدلة، كما هو الحال مع التنورة، ستصبح هذه القطعة هي محور الزي الخاص بكِ. 

فستان بنقش الأزهار كلاسيكية

Monica Bellucci

من خلال تصميمات القماش المرقع يتم تحويل فستان الربيع التقليدي إلى شيء جديد، الشيء الرائع في هذا الأسلوب هو أنه يمكن ارتدائه في المظهر الرسمي، مثل هذا الذي ترتديه الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci. 

Missoni

إعادة ابتكار كلاسيكي للربيع والصيف، على مدارج عروض أزياء 2020، كانت صيحة القماش المرقع Patchwork أكثر حضوراً في عروض العلامات التجارية مثل Missoni والتي تضمنت فساتين متدفقة مثالية للربيع، تظهر هذه الصورة، على سبيل المثال، قميصاً خفيف الوزن مع فستان مزين بالزهور ونقاط البولكا والخطوط.

أقمشة متعددة

Thom Browne

أثبت عرض أزياء Thom Browne أن ارتداء النقشات في ألوان دافئة وباردة مختلفة ليست كافية، تفاعل العديد من الأقمشة أمر حيوي لتقريب مظهرك هذا الربيع، مثل اللمسة الأخيرة على هذا المظهر الرائع مع تفاصيل الحذاء التي تحافظ على تباين رائع لباقية الملابس.

ثلاث قطع مختلطة

Céline

إذا كنتِ ترتدين ملابس تضم العديد من النقشات أو الأقمشة، فإن دار أزياء Céline هنا يظهر لكِ طريقة أخرى لارتداء صيحة الأزياء هذه، اختاري قطعتين مع نقشات مختلفة، مثل بلوزة وسترة فيست مع تنورة جينز. 

والآن هل أنتِ جاهزة لإضفاء لمسة من البهجة من خلال صيحة الأزيار هذه على مظهرك هذا الموسم؟