مريم حسين تستعرض حرسها الشخصي وتتعرض لانتقادات حادة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
صور سميرة سعيد تتعرض لانتقادات حادة بسبب هذا الفستان
بلقيس فتحي تتعرض لانتقادات حادة بعد أول رد لها على اتهامها بالسرقة
بالفيديو: مريم حسين تتعرض لوعكة صحية حادة تخضع على أثرها لعملية جراحية

أثارت مريم حسين موجة جدل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة الشهيرة وهي تسير وسط حرسها الشخصي الذي ضم مجموعة من الأشخاص ذوي البنية الجسمانية الضخمة، وبمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت التعليقات التي انتقدت مريم حسين واتهمتها بمحاولة تقليد حليمة بولند.

الحرس الشخصي لمريم حسين

وأظهر مقطع الفيديو مريم حسين وهي تسير وسط حرسها الشخصي الذي ظهر فيه أحدهم يحمل أغراضها، واعتمدت الفنانة المغربية على إطلالة ارتدت فيها اللون الوردي معتمدة على شورت قصير وجاكت من نفس اللون، وكانت حريصة على ارتداء كمامة الوجه.

انتقادات لمريم حسين

 بمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت الكثير من التعليقات التي سخرت من تعمد مريم حسين لاستععراض حرسها الشخصي، وعدد أفراده.

 ودون مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من التعليقات  التي عبرت عن استفزازهم من الفنانة الشهيرة، ومن بين هذه التعليقات: "مسكينه تعوض النقص اللي عايشته"، "بودي جارد على شنوو على كراعينج جنج زيتونه مرت بباي"، "ع اساس انه فيه احد مهتم يللي مو مبين ولا ينشاف ممكن بهالطريقه يلفت النظر بعد هذي فكره"، "والله العظيم مانعرف هاذي من بس مل شخص يعوض النقص الي فيه بالشكل الي يرضيه".

مريم حسين تستعرض حرسها الشخصي وتتعرض لانتقادات حادة

 كما انتقد البعض إطلالة مريم حسين والتي ظهرت بها وهي تتوسط حرسها الشخصي، وكتب عدد من المتابعين في تعليقاتهم معبرين عن استفزازهم من إطلالة الفنانة المغربية: "ع ايش بوديقارد تستر نفسها عشان ماحد يقربها"، "الله يسامح من يأتي باخبارها مالنا ومالها والله يستر عليها وبنات ونساء المسلمين".

وجاء فيديو مريم حسين بعد ساعات من ظهورها في مقطع فيديو وهي تقوم بالتلبية، وهو ما دفع الجمهور لاستنكار إطلالتها في تعليقات منها: "هذي اول البارح تلبي واليوم للفخذ مدري يضحكون على ربهم ولا على نفسهم". "من فوق متسترة ومن تحت متفصخة... فوق للشتاء وتحت للصيف..الحمدلله والشكر بس.. والله لو يجيكم ملك الموت ماراح يحموكم ولاينفعوكم هالبدي غارديه أللي يتخطرفون حولكم"

فيديو جريء لمريم حسين

وما زاد من استفزاز الجمهور، هو أن ظهورها وسط طاقم الحرس الشخصي الخاص بهذه الإطلالة جاء بعد أيام قليلة من مقطع فيديو ظهرت فيه بإطلالة وحركات جريئة من داخل إحدى الصالات الرياضية، حيث ظهرت مريم حسين بإطلالة رياضية جريئة اعتمدت فيها على بنطال ضيق للغاية وحمالة صدر رياضية، وبطن مكشوفة، إلا أن إطلالة مريم حسين ليست الوحيدة التي عرضتها لانتقادات حادة، وإنما قيامها ببعض الحركات الجريئة في أثناء شرحها لبعض الخطوات التي أكدت لمتابعيها أنها سوف تحافظ لهم على رشاقتهم.

مريم حسين تستعرض حرسها الشخصي وتتعرض لانتقادات حادة

وقالت مريم حسين في مقطع الفيديو متحدثة عن أحد التمرينات الرياضية: "أي زوائد عندكم وأي ترهلات وأي شيء يطلعها، وبيعمل بوش أب.. الزوائد اللي عندكم في ضهركم تتشال، يعني أنا مثلا عندي شوية بطن، وهو ساعدن عليها، وفي نفس الوقت كل ما تسوون رياضة كل ما ينشد جسمكم".

اتهام مريم حسين بتقليد حليمة بولند

التعليقات التي انتقد أصحابها مريم حسين لم توقف فقط عند انتقاد استعراضها لحرسها الشخصي، وإنما اتهمها البعض بتقليد حليمة بولند، وجاء في التعليقات: "تبي تسوي شوه وتقلد حليمة بولند. ياماما انتي محد درى عنج ولا حتى يعرفونج ف تطمني محد بيهجم عليج"