جيجي حديد تستعرض حملها في جلسة تصوير جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020
جيجي حديد تستعرض حملها في جلسة تصوير جديدة
مقالات ذات صلة
جيجي حديد تستعرض ديكور غرفة طفلتها والعابها وذكريات حملها
زين مالك وجيجي حديد يرتديان أزياء تليق بالجنسين في أحدث جلسة تصويرية
صور ميرهان حسين تستعرض جمالها في جلسة تصويرية جديدة

في جلسة تصوير جديدة، استعرضت الموديل العالمية، جيجي حديد حملها الأول من المغني العالمي، زين مالك، ونشرت في حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور، إنستقرام،  مجموعة من الصور والفيديوهات التي أظهرت بروز بطنها وشكل قوامها في أشهر الحمل الأخيرة.

حمل جيجي حديد

خلال الفترة الماضية، ردت جيجي حديد على إدعاءات إخفاء حملها، نافية ما نشرته إحدى الصحف لأجنبية حول محاولتها إرتداء ملابس تخفي بروز بطنها، كمحاولة منها لاخفاء حملها.

 وقالت جيجي حديد في تعليق لها على الخبر المنشور: "إخفاء! قلت إنني ارتديت الجامب سوت وإن الإطلالة الأمامية والجانبية مختلفة من الناحية البصرية، ولكن لم أفعل ذلك عن قصد أو تعمد مني أو كمحاولة لاخفاء أي شيء".

وأضافت: "وسوف أكون سعيدة وفخورة عندما أنشر صور لحملي، وسأفعل هذا عندما أشعر بالرغب به".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

making-of :)

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

جيجي حديد وزين مالك

خبر حمل جيجي حديد كان المفاجأة الثانية للجمهور بعد خبر عودتها لحبيبها المغني البريطاني الشهير زين مالك بعد مرور شهور على انفصالهما نتيجة معاناة الأخير مع مرض الاكتئاب.

بدأت قصة حب جيجي حديد وزين مالك عام 2015 حيث التقيا خلال حدث دعائي، وبعدها بدأ ارتباطهما العاطفي، لكن علاقتهما كانت متقلبة ومرت ببعض الانفصالات على مدى الأعوام الخمسة الماضية نظراً لمعاناة مغني فريق One Direction السابق مع مرض الاكتئاب، وقضى المغني العالمي فترة الحجر المنزلي في مزرعة عائلة حبيبته بعد أن تصالحا معاً منذ بضعة أشهر. رافضاً أن تقضي جيجي حديد فترة الحمل وحدها وحرص على أن يكونا معاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

making-of :)

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on