رامز جلال يستقبل محمد هنيدي بأغنية خاصة في رامز علقه طار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
سعر إطلالات رامز جلال في برنامج رامز علقه طار
ملاحظات على حلقة محمد عبد الرحمن في رامز عقله طار مع رامز جلال
محمود جنش يصاب بحالة من الرعب في مقلب رامز علقه طار

وقع الفنان الكوميدي محمد هنيدي ضحية الحلقة التاسعة من برنامج رامز عقله طار الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

محمد هنيدي ضحية رامز جلال

واستقبل الفنان رامز جلال الفنان محمد هنيدي من الكواليس بأغنية هنيدي جاي الأن على نغمات أغنية لولاكي:"يا هنيدي يلا تعالى، نرميك بقى من فوق ده هنيدي صاحبي وزميلي لكن مليش غالي، هنيدي جاي الآن".

وقدم رامز جلال الحلقة قائلاً: "هنيدى رسم خريطة الكوميديا فى التسعينات وغير مقاييس نجم السينما وإفيهاته ستظل مرجع لكل الكومديانات".

وأضاف: "الله أكبر حاكم جزيرة الحرنكش داخل علينا، وايه السواد دا لابس بدلة غطس ولا مايوه شرعى، وايه الكاسكيته دى دى بتاعت الكابتن حلمى طولان".

وسخر رامز جلال من هنيدي في لعبة البيت بول قائلا:" ده بيعمل عملية الغضروف، ده ماشي في غيط درة، ده بيجرى وراء فار في المطبخ"

يعد محمد هنيدي تاسع ضحايا رامز جلال في البرنامج، حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، والثالث كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا، والرابعة كانت الفنانة ويزو، أما الخامس فكان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة، وكانت دينا الشربيني سادس الضحايا، ومهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي فهد المولد السابع، بينما كان نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا" ثامن الضحايا.

تعليق رامز جلال على تصدر برنامجه تريند اليوتيوب

علق رامز جلال، على تصدر إعلان برنامجه "رامز عقله طار" المقرر عرضه في رمضان 2021، ترند موقع الفيديوهات يوتيوب، ونشر صورة بوستر البرنامج بنسبة التريند وكتب عبر إنستجرام: "بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله رامز عقله طار تريند رقم ١ على اليوتيوب في أكتر من دولة عربية الحمد لله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

فكرة رامز عقله طار

تدور حبكة المقلب في برنامج رامز عقله طار، حول مجموعة من الضيوف، المحتجزين في "كابينة" على الأرض، يدخلونها وهم يظنون أنها لعبة، في أحد الأماكن الصحراوية، وهذه الكابينة مُعَدّة بحيث يتم رفعها عن طريق رافعتين قويتين، يصل ارتفاعهما لعشرات الأمتار، فوق الأرض، وبعد اكتشاف الضيف للورطة التي يقع فيها بأنه معلق في الهواء بين السماء والأرض، يتم دفعه من ارتفاع كبير فيسقط في حمام سباحة، وهو مرتدي سترة تساعده على الطفو في الماء.
ويظهر رامز جلال خلال البرنامج متنكرًا في زي مهراجا هندي، ويدخل مع  مجموعة من مساعديه مع الضيوف كالعادة أيضًا ليشاركوا في الصراخ والعمل على توتر الضيف.