طليق نوال الزغبي يوجه رسالة مؤثرة لطفليه ويكشف تفاصيل منعه من رؤيتهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2017
نوال الزغبي
مقالات ذات صلة
رسالة من نوال الزغبي إلى جمهورها بعد خروجها من المستشفى
نضال الشافعي يوجه رسالة مؤثرة لزوجته ويكشف سر دخوله التمثيل
نوال الزغبي

أرسل إيلي ديب طليق الفنانة نوال الزغبي رسالة مؤثرة إلى توأمه جوي وجورجي، بمناسبة عيد ميلادهما الـ 16، كاشفاً من خلال كلماته بأنه تم منعه من رؤيتهما.

شاهدي أيضاً: نوال الزغبي تحرج نجمة برائحتها وتحذر أنابيلا هلال من الاقتراب منها    

وكتب طليق نوال الزغبي عبر حسابها على الفيس بوك بمناسبة عيد ميلاد توأمه قائلاً: "جورجي وجوي اليوم عيد ميلادكم، صار عمركم 16 سنة، 16 سنة يعني صرتوا شباب كبار، وشو كنت حابب نحتفل بهالمناسبة سوا، خصوصي من بعد سنة وشهرين محروم شوفتكم بس للأسف مش طالع بإيدي شيء".

 وأضاف طليق نوال الزغبي في رسالته: "عم عيّدكن، من جهة مبسوط فيكن عم تكبروا، ومن جهة حرقة بقلبي انكن بعاد عني وما بعرف شي عنكن، ما بعرف قديش كبرانين قديش صار طولكن، قديش صار وزنكن وصحتكن كيف، وشو وضعكن بالمدرسة".

طليق نوال الزغبي يعايد طفليه
 وتابع إيلي ديب رسالته لتوأمه قائلاً: "هيدي الحرقة الله يسامح يلي كان سببها، ما رح قول أكتر من هيك، بس بالنهاية أنا مأكد إنو ما بيصح إلا الصحيح وكل عمري بقول الله كبير والله عالظالم... عقبال المية يا أغلى ما عندي... مشتقلكن كتير".

ومن جهة أخرى، انفعلت نوال الزغبي على إثر إحدى الأسئلة لها بشأن انتقال ابنتها الكبرى تيا للعيش مع والدها، لترد سريعاً معربة عن استيائها من هذا السؤال، لأن ابنتها انتقلت للعيش مع والدها وهذا أمر عادي.

وشددت نوال الزغبي إنها غير مهتمة بما يكتبه طليقها في حقها من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة على أن كل شخص يتعامل بتربيته.