التعليق الأول لمي سليم بعد خبر انفصالها عن وليد فواز يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يوليو 2018
التعليق الأول لمي سليم بعد خبر انفصالها عن وليد فواز يثير الجدل
مقالات ذات صلة
هكذا قرر وليد فواز مواجهة الانتقادات بعد الانفصال عن مي سليم
مي سليم تكشف أخيراً سبب انفصالها عن زوجها وليد فواز
انفصال وليد فواز ومي سليم بعد 3 أسابيع زواج وهذا أول تصريح عن طلاقهما

جاء رد فعل الفنانة مي سليم على كل ما يقال عن انفصالها عن زوجها الفنان وليد فواز مختلفاً عن المتوقع، حيث تجاهلت كل ما يدار ويكتب عن الأمر، من خلال نشر صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

شاهدي أيضاً: بعد الإعلان عن انفصال وليد فواز ومي سليم: مقربون يكشفون سبب خلافهما

وجاء تعليق مي سليم الأول بعد خبر انفصالها عن زوجها وليد فواز، عبارة عن صورة حديثة لها وعلقت عليها بـ "صباح الخير"، دون أن تتحدث عن مسألة طلاقها متجاهلة الأمر برمته.

لم تتعمد مي سليم تجاهل خبر انفصالها فقط، بل قامت بنشر صورتها مع إحداث تعديل فيها بحيث أخفت يديها حتى لا تظهر "دبلة" الزواج في إصبعها، وهذا ما لاحظه متابعيها بشدة واعتبروه دليلاً على إنها ترغب في تأكيد انفصالها عن زوجها، مع تلميح البعض إن هذا هو رد فعلها القاسي بعد نشره خبر انفصالهما على حساباته، الأمر الذي تسبب في إثارة غضبها.

أول تعليق لمي سليم بعد خبر انفصالها عن وليد فواز
وما زاد من يقين متابعيها إنها حذف دبلة الزواج عمداً، هو إنها نشرت صور من ذات جلسة التصوير في وقت سابق وتحديداً بعد زواجها من وليد فواز، وكانت تظهر الدبلة في كل اللقطات.

مي سليم من ذات جلسة التصوير وهي تظهر دبلة الزواج
وتفاعل متابعو مي سليم مع صورتها المنشورة وتعليقها، ليتساءل البعض هل وقع الطلاق بينهما وما هو سببه؟ بينما طالبها آخرون بالتروي قليلاً ومنح نفسها فرصة للتفكير قبل الانفصال.

يذكر أن وليد فواز أعلن انفصاله عن مي سليم بالأمس، من خلال منشور كشف من خلال إنهما في طريقهما للطلاق، دون أن يكشف الأسباب التي أدت لهذه النهاية الصادمة بعد زواج لم يستمر سوى 3 أسابيع تقريباً.