هاجر أحمد بفستان زفاف ملكي فخم من توقيع زهير مراد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 30 يوليو 2021
هاجر أحمد بفستان زفاف ملكي فخم من توقيع زهير مراد
مقالات ذات صلة
أحلام بإطلالة ملكية بالأبيض: جمبسوت من توقيع زهير مراد
صور حفل زفاف فخم للنجمة صوفيا فيرغارا بفستان رائع من زهير مراد
هيفاء وهبي تضيء سماء موناكو بفستان براق من توقيع زهير مراد

احتفلت أمس النجمة المصرية هاجر احمد بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد بأحد فنادق الكبرى في التجمع الخامس بالقاهرة. وذلك بحضور نجوم الفن مثل تامر حسني وسامو زين وأحمد جمال ومحمد نور. وقد استطاعت النجمة هاجر احمد أن تخطف الأضواء بإطلالتها التي نالت إعجاب متابعيها منذ بداية انتشار صور حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستقرام بعدسة المصور دانيل صليب.

تفاصيل إطلالة هاجر احمد الملكية

فقد اختارت هاجر احمد اعتماد فستان زفاف باللون العاجي بأكتاف منسدلة وتموجات وكسرات على الخصر بشكل رائع، حيث تميز الفستان بتصميم ملفوف بطريقة الـ Wrap بشكل راقي والذي جاء بموضة الـ Overskirt بشكل ملائمة لقوامها خاصة وأنها من طويلات القامة.

وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني زهير مراد وذلك ضمن مجموعة فساتين زفاف موسم ربيع وصيف 2022 التي تم الكشف عن مؤخراً. ولكنها فضلت تغيير موديل الطرحة المنسقة مع الفستان ضمن المجموعة لتختار تصميم أكثر فخامة كي لا تكون إطلالتها بسيطة بشكل مبالغ وذلك لأن الفستان خالي من التطريزات.

فضلت النجمة هاجر احمد اعتماد طرحة زفاف تل مطرزة بتفاصيل الزهور بطريقة ناعمة وجذابة جاءت مناسبة لموديل الفستان الذي كان خالي من أي تطريزات. ونسقت الفستان مع قلادة وأقراط بتصميم بسيط من اللؤلؤ بشكل راقي وأنيق الذي عكس شخصيتها الرقيقة. واختارت اعتماد صندل بسيطة بأربطة على الكاحل بشكل عصري لمظهر جذاب ومميز.

هاجر احمد بمكياج ناعم وتسريحة شعر بسيطة

اهتمت النجمة هاجر احمد باعتماد تسريحة شعر بسيطة مرفوعة مع طرحة الزفاف الطويلة والتي كانت من أنامل ربيع مراد. والتي كانت مناسبة لستايلها بالكامل بشكل ملفت للانظار. ولكنها عادت لتغييرها وذلك بإطلالتها الثانية بحفل الزفاف.

اختارت هاجر احمد مكياج ناعم وبسيط جاء مناسب لفستانها الملكي الراقي والذي حمل درجات النود مع ظلال جفون لامع بشكل ساحر. وقد كان مكياجها من خبيرة التجميل والمكياج أية عبد الحميد التي أضافت لإطلالتها مظهر ساحر ومميز.

إطلالة هاجر احمد الثانية بحفل زفافها

اختارت الفنانة هاجر احمد التجديد بإطلالتها الأولى خلال حفل الزفاف وذلك بارتداء الفستان نفسه ولكن مع التخلي عن الجزء العلوي من الفستان الأشبه بالتنورة ليصبح الفستان بتصميم بسيطة ومحدد للقوام. وذلك دون عمل تغييرات جذرية بالإطلالة.

وقد قامت أيضاً بتغيير المجوهرات التي كانت ترتديها في بداية الحفل، حيث تخلت عن القلادة اللؤلؤ البسيطة واستبدلتها بقلادة كبيرة مرصعة بالألماس بشكل فخم مناسب لموديل الفستان البسيطة. كما تخلت عن ارتداء الطرحة وتركت شعرها منسدل بدلاً من اختيار تسريحة الشعر المرفوعة الكلاسيكية التي اعتمدتها في بداية الحفل.

إطلالة هاجر احمد بحفل عقد القرآن

هذه ليست المرة الأولى التي نجحت أن تلفت أنظارنا النجمة الصاعدة هاجر احمد. حيث اعتمدت من قبل إطلالة راقية وأنيقة في حفل عقد القرآن منذ أسابيع قليلة ماضية. حين اختارت إطلالة محتشمة مناسبة لأجواء حفل عقد القرآن بطريقة راقية وبسيطة.

حيث اختارت معطف كلاسيكي طويل باللون العاجي مطرز بشكل راقي منسق مع جمبسوت شفاف من الجزء العلوي من الجسم ولكنه منحها مظهر عصري جذاب وبسيط. وقد كانت هذه الإطلالة مناسبة بشكل كبير لأجواء حفل عقد القرآن.

حملت هذه الإطلالة توقيع المصممة المصرية فريدة تمرازا وذلك بالستعانة مع منسقة الأزياء بوسي الشهاوي. وفي الحقيقة كانت هذه الإطلالة مميزة واستطاعت أن تلفت الأنظار لها في المرة الأولى، أما اليوم فقد استطاعت الحصول على إطلالة ملكية أنيقة مناسبة لحفل زفافها بشكل ساحر.