شاعر يعرض الزواج من أصالة عبر تويتر ويثير موجة غضب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يناير 2020
شاعر يعرض الزواج من أصالة عبر تويتر ويثير موجة غضب
مقالات ذات صلة
فضفضة عبر تويتر على طريقة أصالة
مقال الكلباني يثير غضب أحلام وهكذا ترد عبر تويتر !
من هي المطربة التي اعتذرت منها أصالة عبر تويتر وأمام الجميع؟

بعدما نشرت الفنانة السورية أصالة نصري خبر طلاقها من طارق العريان، سرعان ما ضجت منصات التواصل الاجتماعي بتداول الخبر، لكن الأغرب من هذا كان عرض زواج قدمه شاعر غنائي شهير.

فما بين استنكار وتعليل أسباب الطلاق ومحاولات كثيرة للتدخل في خصوصيات الفنانة أصالة، انتشر خبر طلاقها كالنار في الهشيم، لكن تعليق الشاعر محمد السكران كان الأغرب بين التعليقات.

حيث علق محمد السكران على خبر انفصال أصالة بحسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي: “متى تقضي عدة أصالة”. مما أثار موجة غضب متابعينه إذ كانت أغلب التعليقات تنتقد تصرف السكران وتتهمه بعدم المبالاة ومحاولة لفت الانتباه. فعلق أحد المغردين: “احترم شوي الحزن والمشاكل الي تمر فيه.. عيب.. عيب… عيييييييب”.

شاعر يعرض الزواج من أصالة عبر تويتر ويثير موجة غضب

كانت أصالة قد أعلنت خبر انفصالها من خلال انستقرام، حيث نشرت صورة تجمعها بطارق العريان، مصحوبة بتعليق "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

شارك السكران في برنامج شاعر المليون في نسختة السابعة عام 2015-2016 وحصل على المركز الثالث، عرف عن محمد السكران مواضيعه الشعرية المختلفة عن السائد، طرحه الجريء، وانتقاده الجهل والعادات البالية، أغلب قصائده تتمحور حول الإنسانية وقبول الآخرين بمختلف ألوانهم وأطيافهم، عرف عنه حب الشعر الساخر لتمرير رسالته عن طريقه، كما أنه يحضى بشهرة واسعة على مستوى العالم العربي والشرق الأوسط، شارك في عدة أمسيات شعرية، في الخليج وفي الدول العربية وفي لندن وفي واشنطن في مناسبات السفارة السعودية هناك، وحل ضيفا على نوادي الطلبة الخليجيين في الخارج.