تامر حسني العاشق

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 فبراير 2015
تامر حسني العاشق
مقالات ذات صلة
تامر حسني
ما الذي يجمع بين تامر حسني وحسن الشافعي..؟
تامر حسني يعاني من الإكتئاب!

نعم تامر حسني عاشق، عاشق لفنه ولجمهوره، اختلفت أو اتفقت معه، لكن لا تستطيع إنكار عشقه لجمهوره، هو يعرف جيداً أن الفنان بدون جمهور ليس له قيمة، ويعرف جيداً أن الفنان بدون إعلام محترم يدعم فن محترم لن يكون له وجود.

لهذا تامر حسني عاشق، تابع صوره في حفلاته تجد عيناه من المستحيل أن تبتعد عن الجمهور، تابع صوره مع معجبيه تراه يشعر بالسعادة الغامرة وهو يقف بجانب معجب يرغب في التقاط صورة معه للذكرى، لم أسمع أن تامر حسني في يوم ما رفض طلب لمعجب، لم أسمع أنه تعامل مع جمهوره بفظاظة، على العكس تماماً لم أسمع سوى المديح في تعاملاته وتواضعه.

شاهدي أيضاً: فيديو الجانب الإنساني يجبر تامر حسني على ترك المسرح

بعد الاقتراب من مجموعة من جمهور تامر حسني، وجدت أن حبهم الحقيقي له ليس لأنه نجمهم المفضل فقط، لكن لأن تامر الإنسان يجذبهم أكثر، وجدت الرقي والأخلاق في تعاملتهم، وهذا يدل أنهم وجدوا هذا الرقي في تعاملهم مع تامر، فشربوا منه هذه الأخلاق.

أما الإعلام، تامر يعرف جيداً كيف يتعامل مع الإعلام، على عكس كثير من الفنانين، يقولون عكس ما يفعلون، لكن تامر فعل دون أن ينطق بكلمة، عرف جيداً أن الفنان يحتاج إلى الصحفي مثلما يحتاج الصحفي إلى الفنان، وعرف جيداً كيف يتعامل مع الصحافة، الجميل في تامر حسني أنه عندما يتواصل مع صحفي يظل على تواصل دائم معه، وليس كما يقال " مصلحة وخلصت"، فهو لا يجدها "مصلحة" لكنه يجدها علاقة أبدية الرابط الرئيسي بها الاحترام.

شاهدي المزيد:

فيديو رقص أوكا ومي كساب على غناء تامر حسني في حفل عقد القران

الصورة الأولى لتامر حسني من كواليس كليبه الجديد "180 درجة"

فيديو كيف علق تامر حسني على تقليد أكرم حسني له؟