مريم حسين تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2021
مريم حسين تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة
مقالات ذات صلة
جنا عمرو دياب تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة
لجين عمران تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة خلال جولة تسوق
بالفيديو: مريم حسين تتعرض للإنتقاد من الكوميدي بدر الصالح

تعرضت الفنانة المغربية مريم حسين لموجة واسعة من الانتقادات بعد انتشر فيديو أثناء جلسة تصوير لها وهاجمها الجمهور بسبب ملابسها.

ملابس مريم حسين تعرضها للانتقادات

كان الفستان الذي ارتده مريم حسين سبباً في الهجوم عليها خاصة أنه كان كاشفاً وجريئاً عند الصدر وهو ما أثار غضب الجمهور.

وجاءت التعليقات: "حلوة بس الفستان مو لايق عليها" و"ربي بيعطيهن فلوس وزيادة رزق وهم يزيدو يتعرون" و" ما عرفت هي تعرض قمصان نوم ولا مجوهرات" و"يا ربي شو هاد ما بتخجل؟".

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تثير فيها مريم حسين غضب الجمهور بسبب ملابسها الجريئة، ففي بداية العام الجاري نشرت مريم حسين فيديو لها أثناء الاحتفال بليلة رأس السنة على حسابها بتطبيق سناب شات.

وظهرت مريم حسين في الفيديو وهي ترقص بدلع للاحتفال ببداية العام الجديد إلا أن الفيديو تسبب في جدل كبير بسبب الإطلالة التي اعتبرها الجمهور جريئة جداً وهو ما عرضها للكثير من النقد بخاصة بعد عدد من الإطلالات المختلفة التي اعتمدت عليها مع نهاية 2020.

رقصة مريم حسين

وخلال الفيديو أطلت مريم حسين بفستان مكشوف الكتف وله ستايل ملفوف قصير حيث كانت تحتفل ببداية العام الجديد بالرقص والغناء وتصرفت بدلع وخفة مما أثار إعجاب الجمهور بها وعلقت قائلة: شكلي وانا استقبل السنة 2021.

مريم حسن علقت على صور الاحتفال لتعبر عن أمنياتها للعام الجديد تتلخص في الحظ والسعادة حيث قالت: تمنياتي لكم جميعًا ، بداية رائعة لشهر يناير ، السلام لشهر فبراير ، السعادة لشهر مارس ، رائع لشهر أبريل ، الحظ لشهر مايو ، النجاح لشهر يونيو ، لا تقلق لشهر يوليو ، هدايا أغسطس ، الحب لشهر سبتمبر ، السفر لشهر أكتوبر ، الفرح لـ نوفمبر ، بليس في ديسمبر أتمنى لك عام محظوظ ورائع!

كما اعتمدت مريم حسن على فستان تاني من الستان الناعم أيضاً لكن هذه المرة باللون الأحمر وأضافت إليه شال بنفس اللون من Louis Vuitton وعلقت لتؤكد أن هذه الإطلالة المفضلة لديها لأنها رمز على الأناقة والرقي، إلا أن صور هذه الإطلالة تم تداولها بشكل واسع واعتبرها البعض جريئة للغاية.

مريم حسين تعلق على حبس دنيا بطمة

ويشار إلى أن الأضواء كانت قد سُلطت على مريم حسين بسبب موقفها من قرار حبس مواطنتها الفنانة دنيا بطمة حيث أشارت في تعليق لها إلى أنها تسامحها وأنها تؤمن بعدالة القضاء. كما ناشدت ملك المغرب التدخل لمنع حبس دنيا لأنها أم.