دنيا بطمة تتعرض للانتقادات بعد ظهورها بشورت ضيق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
دنيا بطمة تتعرض للانتقادات بعد ظهورها بشورت ضيق
مقالات ذات صلة
انتقادات وسخرية من دنيا بطمة بسبب ظهورها بفستان جريء مع زوجها
دنيا بطمة تتعرض لسخرية قاسية بسبب هذا الفيديو
بالصور دنيا بطمة متألقة بفستان ضيق في حفل كويتي

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة الجدل بعدد من الصور التي نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام وظهرت فيها بإطلالة جريئة.

دنيا بطمة تثير الجدل بشورت قصير

وظهرت دنيا بطمة بشورت رياضي ضيق باللون الذهبي، نسقته مع تي شيرت باللون الأسود وبليزر باللون الأبيض وحذاء رياضي أبيض أيضا.

دنيا بطمة تتعرض للانتقادات بعد ظهورها بشورت ضيق

وأغلقت دنيا بطمة التعليقات على الصور بمجرد نشرها لتجنب الانتقادات والتعليقات السلبية التي يمكن أن تطال إطلالتها إلا أن ذلك لم يمنع الجمهور من انتقادها بعد أن تداولوا الصور على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

دنيا بطمة تتعرض للانتقادات بعد ظهورها بشورت ضيق

ووصف المتابعون إطلالة دنيا بطمة بأنها غير مناسبة لها خاصة أنها كشفت عن زيادة وزنها، واعتبر البعض أن إغلاق دنيا بطمة للتعليقات يعد اعترافاً منها بأن الإطلالة لافتة بشدة واتهموها بتعمد إثارة الجدل ولفت الانتباه.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيه دنيا بطمة بشورت ضيق وتتعرض للانتقادات، فالمرة السابقة أثارت الفنانة  دنيا بطمة الجدل بأحدث إطلالتها، حيث ظهرت الفنانة المغربية مرتدية شورت قصير، وظهرت بوزن زائد أثار التساؤلات حول حمل جديد.

وظهرت الفنانة المغربية مرتدية شورت أسود قصير وتوب أبيض، معتمدة على تسريحة شعر مفرود، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار إليها هو الوزن الزائد، حيث بدت بطمة أكثر امتلاءً خاصة من الجزء السفلي.

إطلالة دنيا بطمة عرضتها لكثير من الانتقادات منها: "بغيت غي نعرف كيفاش غادي تقابلي مع الله . الله يشوف من حالك . متنسايش الحبس قادم"، "حتى ركابك جملتيها"، "بشوفك تتعمدين غل منى السابر"، "إيش الفايدة من إنك تفرجينا سيقانك!"، "وزنك كتر زاد،  تستعين لحمل جديد!"، "ما تسيبي نفسك دنيا، بقيتي كتير نصحانة".

إطلالات دنيا بطمة

وحرصت الفنانة المغربية طوال شهر رمضان على الظهور بإطلالات اعتمدت فيها على العباءات المغربية والإطلالة الأسرية ، وتحرص دنيا بطمة، في أغلب إطلالاتها، على الظهور بالعبايات العربية والقفاطين المغربية والتي تتنوع في تصميماتها وألوانها، كما تعتمد دنيا بطمة على المكياج الكثيف دائما وتسريحات الشعر المنسدل المفرود على الظهر.

و ظهرت دنيا بطمة ترتدي عباءة تطابق إطلالة دنيا بطمة مع بناتها، حيث ظهرن وهما يرتديان نفس العباءة ونفس اللون، وحرصت بطمة على وضع قلب على وجه ابنتها الصغرى لإخفاء ملامحها..