مروة راتب تستفز متابعيها بحديثها عن الحسد وتثير الجدل بفيديو غريب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021
مروة راتب تستفز متابعيها بحديثها عن الحسد وتثير الجدل بفيديو غريب
مقالات ذات صلة
أروى عمر تستفز متابعيها بحديثها عن الحسد وتفاجئهم بطلب غريب
مروة راتب تعلن تخرجها وتثير الجدل بحديثها عن مقلديها
مروة راتب تهاجم منتقديها بعد حديثها المثير للجدل عن الحسد

أثارت الفنانة السورية، المقيمة في الإمارات،  مروة راتب ، الجدل بحديثها عن الحسد، ووصفت نفسها بأنها أكثر الأشخاص اللذين يتعرضون للحسد مرجعة كل ما تتعرض لها من أحداث إلى "أعين الناس"، وهو ما عرضها لموجة عالية من الهجوم والسخرية.

وتسببت مروة راتب في موجة سخرية واسعة بسبب مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على  تطبيق سناب شات، ظهرت فيه إحدى مباخر العود مهشمة على الأرض، وتحمل وجه لفتاة بملامح غريبة، وأرجعت مروة راتب كسر المبخرة إلى الحسد وهو ما دفع عدد من المتابعين للرد بسخرية في تعليقات منها: "المبخرة تكسرت من الرعب ن ملامح الفتاة مو من الحسد".

مروة راتب تتحدث عن الحسد

وأثارت مروة راتب استفزاز الجمهور بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، ظهرت فيه إحدى المداخن مهشمة، وهو ما أرجعته الفاشنيستا المثيرة للجدل دائماً بتغير ملامحها وشكل خصرها، إلى الحسد.

 وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو: "لا تمت فيني عافية ولا تمت فيني صحة، نفسيتي تدمرت، تعبانة تعب غريب، ألم نفسي وجسدي بدون نفسي، أروح عند الدكتورة يقولولي  ما في شي، كلوني الناس بعيونهم.. كلوني بعيونهم والله إني أكتر الناس محسودة ومعيونة".

 وأضافت: "ما حدا يقولي كل شي تقولين عين، أو كل ما تتعرضين لحدث تقولين محسودة، أو علشان مدخن بقول إني محسودة، مو علشان مدخن،  ما حدا يتفلسف، أنا ما اطلع حياتي الخاصة، أنا   بدور على مطوع يقرا علي  يقدر يخوز العين اللي علي".

وأظهرت الفاشنيستا، المثيرة للجدل بعمليات تجميلها، مروة راتب في مقطع الفيديو مدخنة بخور ملقى على الأرض مهشم، واستمرت في حديثها مرجعة أن ما حدث للمدخن بسبب العين، لتنهال عليها التعليقات الساخرة خاصة وأن حديثها عن الحسد جاء بعد حديثها عن كونها أجمل امرأة وأنها تمتلك قدر من الجمال يجعلها الأولى في عيادات التجميل والأعلى سعراً في عالم الإعلانات.

سخرية من مروة راتب

وبمجرد نشر مروة راتب لمقطع الفيديو تداولته عدد من الصفحات المهتمة بالمشاهير، ومستخدمو منصات التواصل الاجتماعي وسط موجة من التعليقات الساخرة التي طالت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات، ومن بين التعليقات على فيديو مروة راتب: "شيحسدونك عليه خلف الله عليك علي جسمك اللي كنه كمثراولا شفايفك"، "من الجره اللي حاصله في وسطك هدا"، "يعني المبخرة ما تكسرت من الرعب فقط من الحسد!".

وجاء في التعليقات على حديث مروة راتب عن الحسد: "ارجعي إلى الله وكل شي فيك بيروح خلي عنك حسد وحسد محد فاضي يحصدك"، "انتي نفسيتك تدمرت من شكل جسمك، ما بقيتي قادرة تشيلي المادة الثقيلة اللي على جسمك فنفسيتك تدمرت ما تقولين حسد"، "أنا حقيقي عم تصعب عي، ما بقدر اتفهم كيف واحدة قادرة تحول شكلها بها البشاعة ويكون عندها إصرار رهيب إنهها من أجمل النساء، هذا هوس، ومو بس شايفة إنها أحلى النساء لكن كمان أكترهم حسدا، على شو يا خيتي أنا لما بشوف خصرك بحس باشمئزاز وما في إنسان عاقل بيظن إنه ممكن يحسد حدا على ها المنظر البشع، الله يهديكي، بسما تجيبي كل شي فينا".