محمد ثروت يُرزق بمولودته الأولى دهب أحلى هدية في العيد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو 2021
محمد ثروت يُرزق بمولودته الأولى دهب أحلى هدية في العيد
مقالات ذات صلة
الإعلامي محمد الشايب يرزق بمولودته الجديدة
محمد صلاح يرزق بمولودته الثانية ويختار لها هذا الاسم
فارس كرم يرزق بمولودته الأولى وتعليق مؤثر منه مع قدومها

نشر الفنان محمد ثروت، في ثالث أيام عيد الأضحى، صورة على الحساب الخاص به على موقع الصور والفيديوهات "انستقرام" صورة لغرفة مستشفى وكتب معلقًا عليها فرحته عن وصول طفلته الأولى، التي أطلق عليها اسم "دهب"، حيث أعرب عن سعادته وشكره لله عز وجل على هذه النعمة والرزق، حيث طالب محبيه ومتابعيه بالدعاء لزوجته وأبنه بالصحة والعافية.

محمد ثروت يرزق بمولودته الأولى

قام الفنان محمد ثروت بنشر صورة عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام، حيث كتب معلقًا عليها : " الله أكبر.. الله أكبر.. الله أكبر ولله الحمد.. اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. الحمد لله رب العالمين رزقت اليوم بفضل الله ونعمته ببنوته وصلت أميرة عائلة ثروت دهب ربنا يحفظها ويحميها".

حيث أضاف: "بحبك يا منى عمري، شكرًا أنك فرحتيني فرحة مخلياني مصدوم لحد دلوقتي أني عندي بنوتة زي القمر، زي أمها ربنا يقومك بالسلامة يا أغلى ما في حياتي يا أم سليم ودهب ".

محمد ثروت يُرزق بمولودته الأولى دهب أحلى هدية في العيد

واختتم حديثه وهو يشكر الله عز وجل قائلا: "سبحان الله.. والحمد لله.. ولا إله إلا الله.. والله أكبر.. ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت على وعلى والدي، وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي في ذريتي.. وصلى الله على سيدنا محمد وأله وصحبه أجمعين ".

أخر أعمال الفنان محمد ثروت

ومن ضمن آخر أعمال الفنان محمد ثروت، هو مشاركته في بطولة المسلسل الرمضاني " بين السما والأرض "، الذي تم عرضه في شهر رمضان حيث حقق الكثير من نسب المشاهدة العالية فهو مقتبس من رواية نجيب محفوظ، حيث شارك في بطولته بجانبه كلًا من الفنانين هاني سلامة، ومحمود الليثي، ومحمد لطفي، وأحمد بدير، درة وعدد آخر من الفنانين.

أما عن أخر أعماله السينمائية فقد شارك الفنان محمد ثروت كضيف شرف في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع الفنان كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وظهر أيضًا في فيلم "أحمد نوترودام" مع الفنان رامز جلال، ويعتبر محمد ثروت واحد من أهم نجوم الكوميديا المصرية في هذا الوقت حيث يتمتع بحضور وخفة ظل كبيرة، جعلت الكثير من الجمهور يقبل على متابعته لمشاهدته.