هاني شاكر يغادر المستشفى بعد استقرار حالته الصحية

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو 2021
هاني شاكر يغادر المستشفى بعد استقرار حالته الصحية
مقالات ذات صلة
نقل هاني شاكر إلى المستشفى في الحال بعد إصابته الطارئة وهذه حالته الآن
هاني شاكر يحل أزمة علي حميدة بعد تدهور حالته الصحية
شقيق ياسمين عبدالعزيز استقرار حالتها الصحية

غادر الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين في مصر، المستشفى يوم السبت 10 يوليو/تموز الجاري، بعدما تم نقله منذ يومين إلى العناية المركَّزة في أحد المستشفيات.

وتعرض الفنان هاني شاكر، لأزمة صحية مفاجئة، يوم الخميس الماضي، استدعت نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة، وذلك بعد شعوره بعدم انتظام في ضربات القلب، وكان من المقرر أن يحيي حفلاً غنائيًا، في دار الأوبرا المصرية في اليوم نفسه، إلا أن أزمته الصحية المفاجئة دفعته للاعتذار عنها.

وأعلن شاكر أنه غادر، صباح السبت المستشفى بعد تحسُّن حالته، مؤكداً أنه يشعر بتحسن كبير حالياً وسيستكمل علاجه وراحته في المنزل.

ووصل، الفنان  هاني شاكر بالفعل إلى منزله بالقاهرة، بعد تماثله للشفاء من وعكة صحية تعرض لها، ونقل على أثرها العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى لمدة يومين بسبب اضطرابات في القلب.

هاني شاكر يغادر المستشفى بعد استقرار حالته الصحية

تطورات الحالة الصحية للفنان هاني شاكر:

وأعرب، نقيب الموسيقيين المصريين، من خلال برنامج ET بالعربي، عن شكره لجمهوره ومحبيه الذين أبدوا اهتمامهم بعد دخوله العناية المركزة وإلغائه حفله بالأوبرا.

كما طمأنت السيدة نهلة توفيق، زوجة الفنان هاني شاكر، جمهور الفنان الكبير من خلال موقع "اليوم السابع" الإخباري المصري، على صحة أمير الغناء العربي، مؤكدة أنه غادر المستشفى منذ قليل وهو حاليًا متواجد بالمنزل وحالته الصحية مستقرة.

وفي السياق ذاته، قالت الفنانة نادية مصطفى وكيل نقابة المهن الموسيقية، إن النقيب هاني شاكر، بحالة صحية جيدة، ما جعله يغادر المستشفى اليوم، متابعة: "حالته بقت زي الفل".

وقال مصدر طبي من الفريق المعالج للفنان هاني شاكر، بالمستشفى، إن حالته مستقرة وجيدة، ونُقل إلى العناية المركزة للاطمئنان عليه فقط، ولكنه قادر على الحركة وحالته جيدة، ولا يوجد قلق عليه، ومن الممكن أن يخرج من المستشفى، بعد ظهور نتيجة التحاليل الطبية الخاصة به والاطمئنان عليه.

وأضاف الطبيب أن هاني شاكر يحتاج للراحة، بخاصة أنه أجهد نفسه الفترة الماضية بالعديد من رحلات السفر، بالإضافة إلى تسجيل الأغاني والبروفات.

يُذكر أن هاني شاكر نشر مقطع فيديو له من داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات، معلناً عن تعرضه لوعكة صحية بسبب عدم انتظام ضربات قلبه.

كان النجم هانى شاكر أعتذر عن حفله بدار الأوبرا المصرية خلال فيديو قائلاً: "بعتذر جدًا عن حفل اليوم وكان نفسى أشوفكم وأغنى اللى انتوا عاوزينه، بس للأسف صحيت من النوم لقيت نفسى تعبان وعندى ضربات قلبى مش متزبطة، وجيت المستشفى عشان بعمل تحاليل وفحوصات، والدكتور قالى لازم أفضل 48 ساعة فى العناية المركزة".

وأضاف هانى شاكر: "بجد باعتذر من قلبى كان نفسى أكون معاكم النهاردة وإن شاء الله نحدد معاد قريب جدا للحفل لأن إنتم اللى بكون أسعد بكم وأشوفكم لأنكم بتدونى معنى وطعم للحياة".

في جانب آخر كان أمير الغناء العربي هاني شاكر طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "لو سمحتوا" على موقع الفيديوهات يوتيوب، والتي يتعاون فيها مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعى والموزع جلال الحمداوى.

وظهر مؤخرًا النجم الكبير هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، حيث لفت الأنظار إليه في البوستر الذى شاركه مع متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليكتفى بتشويق متابعيه بكلمة "قريبًا"، بدون الإعلان عن أى تفاصيل جديدة.

ومن ناحية أخرى، كان قد تعاون النجم هانى شاكر مع الموزع يوسف حسين فى أغنية جديدة بعنوان "وانت غايب" وهى أغنية باللهجة الخليجى من كلمات الشاعر خالد بن معمر، ألحان محمود حسن، ميكس وماستر إسلام غلاب القبطان.

هاني شاكر يغادر المستشفى بعد استقرار حالته الصحية

أحدث أعمال هاني شاكر

وطرح أمير الغناء العربي، الفنان هاني شاكر، مؤخراً، أحدث أغنياته بعنوان لو سمحتوا، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وتخطت الأغنية حاجز المليون مشاهدة خلال ساعات عبر اليوتيوب، وروج هاني شاكر لأغنيته بلوك جديد، لافت للأنظار لم يعتده الجمهور.

وأغنية لو سمحتوا من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع جلال الحمداوي، هندسة صوت ياسر أنور، ومن إخراج ​​نضال هاني، ومن تصوير أمين إسماعيل، واستايلنج محمد الشريف.