أفضل عروض السفر والفنادق في عيد الفطر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أفضل عروض السفر والفنادق في عيد الفطر
مقالات ذات صلة
أمضِ عطلةً رائعة خلال عيد الفطر مع فنادق الريتز-كارلتون
فنادق ومنتجعات غريكوتيل الحل المثالي للعائلة في عيد الفطر والإجازة الصيفية!
Wego محرك بحث يسهل عليك مهمة الحصول على أفضل عروض الطيران والفنادق

إذا كنتم تخططون لقضاء عطلة عيد الفطر المقبلة في مدينةٍ سياحيةٍ جديدة فيجب أن تحجزوا منذ الآن للاستفادة من العروض المغرية ولتتجنبوا الأسعار المرتفعة. ولجعل هذه المهمة أسهل عليكم اخترنا لكم مجموعة من أفضل عروض الفنادق لقضاء عطلة عيد الفطر في عددٍ من المدن الشهيرة:


1-    منتجع وفنادق موفنبيك شرم الشيخ:
يتميز منتجع "موفنبيك" بموقعه الممتاز في خليج نعمه ويُعتبر نقطة انطلاق جيدة لنزهاتكم في شرم الشيخ، حيث يبعد حوالي 1.2 كم عن مركز المدينة، كما يمكن الوصول إلى المطار خلال 15 دقيقة، ويمكنكم الاستمتاع بجولة في أشهر المعالم السياحية في المدينة، تتميز غرف الفندق بإطلالتها الرائعة على البحر، كما سيجد عشاق الخيول داخل المنتجع مكاناً رائعاً مع إطلالات طبيعية خلابة على الصحراء والبحر لأجل ممارسة ركوب الخيل، كما يوفر رحلات متعددة إلى الشاطئ والصحراء للفرسان المبتدئين وذوي الخبرة، وبمناسبة عيد الفطر المبارك يقدم الفندق حسومات خاصة تصل إلى 30%.

2-    فندق كونكورد السلام شرم الشيخ:
يُشكل فندق "كونكورد السلام" في شرم الشيخ بموقعه الممتاز في المدينة نقطة انطلاق جيدة لاستكشاف أفضل ما فيها من معالم ومناطق نابضة بالحياة، ويضم مسبحاً على طراز بحيرة شاطئية مطل على البحر الأحمر، يقع مركز المدينة على بعد 30 كم من الفندق، مما يجعل زيارة المعالم السياحية أمراً يسيراً وممتعاً، ولمحبي الطعام يمكن الاستمتاع بالمأكولات العالمية والأطباق الإيطالية التي يقدمها الفندق، أما عشاق الحفلات، فأنتم على موعد مع عروض الموسيقى العالمية والعروض الحية على البحر في الهواء الطلق، ولن ننسى أن الفندق يقدم حسومات مغرية خلال عيد الفطر المبارك تصل إلى 30%.

3-    فندق قصر الإمارات أبوظبي:
على شواطئ الخليج العربي وعلى شاطئ خاص بطول 1.3 كم يقع فندق "قصر الإمارات"، والذي يُعد موقعاً ملائماً لقضاء عطلة عيد الفطر بعيداً عن الضوضاء والصخب، فموقعه الممتاز في منطقة التسوق والشواطئ في مدينة أبوظبي يجعله المكان المناسب للراحة والمتعة. تتميز جميع الغرف والأجنحة بأثاث فاخر، ويحتوي الفندق على مسبحين واسعين وسبا يوفر جلسات المساج ومجموعة كاملة من العلاجات الفاخرة للعناية بالجسم، كما يحتوي أيضاً على نادي للأطفال يضمن متعة حقيقية لهم.  فإن كنتم من عشاق الأماكن الفاخرة والرفاهية فلا تتأخروا بحجز إقامتكم والاستفادة من العروض التي قد تتجاوز 30%.

4-    فندق متروبوليتان بالاس دبي:
يُعتبر فندق "متروبوليتان بالاس" بموقعه الممتاز في قلب مدينة دبي الرائعة كنقطة انطلاق ممتازة لاستكشاف المدينة، حيث أن موقعه الاستراتيجي، الذي يبعد 1.0 كم عن مركز المدينة يمنحكم فرصة الوصول السريع والسهل إلى العديد من الوجهات المحلية المثيرة والاستمتاع بجولة في أشهر المعالم السياحية في المدينة مثل (خور دبي ومول الدانا وغيرها من الأماكن الجميلة)، إن الخدمات الممتازة التي يقدمها الفندق مثل حوض الاستحمام الساخن ومركز اللياقة البدنية والساونا ومسار الجولف بالإضافة إلى حسن الضيافة تجعل من إقامتكم تجربة لا تنسى، وخاصة وأن الفندق يقدم حسومات تصل إلى 30% خلال عيد الفطر.

5-    فندق بيبلوس سور مير جبيل:
يتميّز فندق بيبلوس سور مير في لبنان بإطلالته الرائعة على الميناء القديم في مدينة جبيل، وقربه من آثار الماضي المثيرة للإعجاب، بما في ذلك القلعة الصليبيّة والمدرج الروماني والمقبرة الفينيقيّة، تتميز غرف الفندق بأثاثها الجميل وإطلالتها على البحر، أما مطعم الفندق فيقدم أشهى المأكولات البحريّة والأطباق المتوسطيّة، كما يقع السوق والشاطئ الرملي على أعتاب الفندق. اجعلوا هذا المكان وجهتكم لقضاء عطلة عيد الفطر وتمتعوا بالحسومات التي تصل إلى 30%.

6-    فندق ريفييرا بيروت:
يحظى فندق ريفييرا بيروت بمكان متميز في محور بيروت حيث الحياة الليلية والمطاعم والأسواق في مركز المدينة حيث يمكنكم الاستمتاع بجولة في أشهر المعالم السياحية فيها مثل (ريفيرا بيتش كلوب، بى سي كلوب، المركز الثقافي البريطاني) 
كما ويمكنكم اختيار غرفتكم من ضمن مجموعة من الغرف المصممة بعناية لتعكس جواً من الراحة، والاستماع بخدمات الاستجمام في الفندق. إن فندق ريفييرا بيروت هو مكان مثالي للمسافرين الذين يتطلعون إلى الراحة والاستجمام، خاصة وأنه يقدم عروضاً تصل إلى 30% خلال عيد الفطر المبارك.

7-    منتجع ينابيع ماعين في البحر الميت:
أي مكان أجمل من ينابيع البحر الميت، خاصة "منتجع ينابيع ماعين الحارّة" الذي يُشكل بموقعه الممتاز في "مادبا" مركزاً لاستكشاف هذه المدينة النابضة بالحياة، ويمكنكم من هناك الاستمتاع بسهولة الوصول إلى أهم معالم المدينة وكل ما تقدمه من أجواء راحة واسترخاء، يعمل منتجع ينابيع ماعين الحارّة على ضمان إقامة مريحة لضيوفه من خلال خدماته الممتازة، إن كنتم تتطلعون إلى إقامة مريحة وهادئة في مادبا، فستجدون في منتجع ينابيع ماعين الحارة بيتكم الثاني، لذا احزموا امتعتكم وتوجهوا إلى هناك وتمتعوا بالحسومات التي يقدمها المنتجع خلال عطة عيد الفطر والتي تصل إلى 30%.

8-    منتجع هوليداي إن البحر الميت:
يقع "منتجع هوليداي إن" في البحر الميت، وهو مصمم ليناسب كل الضيوف سواء كانوا من رجال الأعمال أو السياح، يقدم منتجع هوليداي إن لضيوفه إقامة مريحة من خلال خدماته الممتازة، ويتميز بحوض الاستحمام الساخن وشاطئه الخاص والساونا وحمام السباحة الخارجي وغيرها من وسائل الاسترخاء والراحة، إن منتجع هوليداي هو خيار ذكي بالنسبة للمسافرين إلى البحر الميت، بما يوفره من إقامة هادئة ومرحة ناهيك عن الحسومات التي يقدمها الفندق خلال عطلة عيد الفطر والتي تصل إلى 30%.

9-      فندق شانغريلا بوسفورس:
بإطلالته الرائعة على البحر، يُعتبر فندق شانغريلا بوسفورس المكان الأنسب لاكتشاف اسطنبول وما يحيط بها، فهو لا يبعد كثيراً عن مركز المدينة، كما يُضفي محيط الفندق وقربه من نافال سحراً خاصاً عليه. تعكس غرف الفندق جواً من الدفء، كما يمكنكم الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن، وقضاء وقت ممتع في مركز للياقة البدنية والساونا. يحظى فندق شانغريلا بوسفورس بموقع ممتاز وخدمات يصعب منافستها‬، لذا فهو المكان المثالي للمسافرين الذين يتطلعون إلى الراحة والاستجمام في المدينة والحصول على عروض وحسومات تصل إلى 33%.

10-    فندق سيراجين بالاس كيمبينسكي اسطنبول:
يحظى فندق سيراجين بالاس كيمبينسكي في اسطنبول بمكان متميز في محور المدينة، حيث أن موقعة الجيد القريب من أهم معالم المدينة، وخدماته الممتازة وحسن ضيافته، وأناقة غرفه التي توفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والاسترخاء من حوض استحمام ساخن ومركز للياقة البدنية والساونا وغيرها، تجذب الكثير من الزوار سنوياً، يُشكل فندق سيراجين بالاس كيمبينسكي بخدماته الراقية وموقعه الممتاز، قاعدة مثالية للاستمتاع بإقامتكم في المدينة والتمتع بالحسومات الخاصة التي يقدمها بمناسبة عيد الفطر والتي تتجاوز 30%.