دنيا بطمة تفاجئ الجمهور بتصرفها الغريب بعد تورطها بقضية حمزة مون بيبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يناير 2020
دنيا بطمة تفاجئ الجمهور بتصرفها الغريب بعد تورطها بقضية حمزة مون بيبي
مقالات ذات صلة
محمد الترك يعلق لأول مرة على تورط دنيا بطمة في قضية حساب حمزة مون بيبي
شقيقة دنيا بطمة تغادر السجن بعد حبس عام في قضية حمزة مون بيبي
أول رسالة لشقيقة دنيا بطمة بعد خروجها من السجن في قضية حمزة مون بيبي

فاجأت النجمة المغربية دنيا بطمة الجمهور بتصرفها الغريب بعد تورطها وشقيقتها ابتسام بقضية "حمزة مون بيبي"، حيث نشرت مؤخراً مقطع فيديو عبر سناب شات رصد أحدث ظهور لها.

وظهرت دنيا بطمة برفقة زوجها محمد الترك وهما يتجولان بسيارتهما داخل شوارع المغرب، وظلا يعبران عن رومانسيتهما برسم قلوب بأصابع يديهما والغناء معاً، لتبين للجمهور عدم تأثرها بالتحقيقات الجارية بشأن حساب انستقرام الذي دأب على ابتزاز وفضح المشاهير في المغرب.

كما نشرت الفنانة المغربية الممنوعة من مغادرة بلدها حتى انتهاء فترة التحقيقات، منشوراً آخر كتبت من خلاله: "حين تكتفي بقول حسبنا الله ونعم الوكيل.. يرد الله عز وجل من فوق سبع سموات ويقول: وعزتي وجلالي لأنصرنك حتى ولو بعد حين"، حيث اعتبر الكثيرون أن ما كتبته هو الرد العلني على كل منتقديها والشامتين في تدهور وضعها القانوني في القضية التي تورطت بها مع شقيقتها.

وكانت دنيا بطمة قد حذفت ما يزيد عن 100 فنان مغربي من حسابها على انستقرام لعدم مساندتهم لها في محنتها، كما تردد أنها أصيبت بانهيار عصبي بعد منع سفرها خارج المغرب لكنها رفضت الذهاب للمستشفى حتى لا يتم كشف التفاصيل للجمهور، علماً بأنه سيتم التحقيق معها مجدداً يوم 10 فبراير المقبل.