إيما ستون تمارس الرياضة حفاظاً على روتين رشاقتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021 آخر تحديث: السبت، 19 يونيو 2021
إيما ستون تمارس الرياضة حفاظاً على روتين رشاقتها
مقالات ذات صلة
مريم حسين تمارس تمارين رياضية قاسية في الجيم لتحافظ على رشاقتها
غوين ستيفاني وروتينها للحفاظ على رشاقتها
هل تتلاءم الرياضة التي تمارسها مع سماتك النفسية؟

كعادتها، جذبت إيما ستون Emma Stone الفنانة العالمية إحدى أشهر نجمات هوليوود، الأنظار حولها بعد ما التقطت صورة لها وهى في طريقها إلى صالة الألعاب الرياضية لتمارس التمارين الرياضية والتي هي جزء مهم من خطتها للحفاظ على وزنها المثالي و قوامها ورشاقتها، وأصبحت الكثير من الفتيات من جميع أنحاء العالم وخاصة الوطن العربي، تُسير على دربها في كيفية الحفاظ على وزنهم وإتباع نصائحها في الحفاظ على جسم مثالي ومتناسق وممشوق، إضافة إلى اتباع الروتين اليومي المتبع لديها.

ووفقاً لتقرير نشره موقع جريدة  ديلي ميل، بدأت الفنانة إيما ستون، التي تبلغ من العمر 32 عاماُ، في العودة لوزنها المثالي بعد زيادة في الوزن  التي ظهرت عليها، وأوضح التقرير أن إيما ستون التي سبق وحصلت على جائزة أوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم لا لا لاند، في عام 2017 كانت الممثلة الأعلى أجراً في العالم، إضافة إلى ظهورها في قائمة فوربس لأقوى المشاهير عامي 2013 و 2017، وتم اختيارها من قبل مجلة التايم كأحد أكثر 100 شخص مؤثر في العالم، التقطت صورة لها بملابس رياضية سوداء اللون، وهي ذاهبة إلى صالة ألعاب رياضية تمارس تمارين ستعكف عليها أكثر خلال الفترة المقبلة.

إيما ستون ترفض الحميات القاسية

كشفت إيما ستون خلال تصريحاتها عن وجود  ضغط كبير على الفنانات للتمتع الرشاقة والحفاظ على أوزانهن، لكنها لا تحب أن تتبع الحميات القاسية التي تشتهر بين النجمات بل تفضل تناول الطعام الصحي وأن تمارس التمارين الرياضية باعتدال، وتتمتع إيما، ببنية نحيلة ما يجعل أمر زيادة وزنها صعباً، لكن ذلك لا يمنعها من اتباع نظام غذائي صحي للمحافظة على رشاقتها.

روتين إيما ستون

اشتهرت إيما ستون بروتين يومي حيث حرصت على اتباع نظام غذائي، وتبحث الكثير من السيدات على كيفية حفاظ الفنانة العالمية إيما ستون على رشاقتها وقوامها المثالي، خاصة بعد جذبها الأنظار على العرض الأول في مسرح EL Capital، لفيلمها الجديد، حيث يعد الظهور الأول لها منذ أن أصبحت أم، وظهرت بإطلالة جذابة كعادتها برزت رشاقتها.

إيما ستون تمارس الرياضة حفاظاً على روتين رشاقتها

شاهدي أيضاً: أفضل أنواع العسل في السعودية إليك فوائدها المُختلفة

رجيم إيما ستون المثالي

تتبع إيما ستون روتين يومي ورجيم خاص بها يجعلها تحافظ على رشاقتها المعتادة وإليك روتينها اليومي:

  • تمارس اليوغا للحفاظ على لياقتها ورشاقتها
  • تتناول مخفوق البروتين كوجبة فطور خاصة بعد ممارسة التمارين الرياضية لمد جسمها بالبروتينات اللازمة.
  • لا تنشغل  بحساب الكالوريهات التي تتناولها خلال اليوم.
  • تكثر من تناول الخضروات والفاكهة والبروتين الخالي من الدهون والحبوب الكاملة .
  • لا تسمح لنفسها بتناول الحلويات أو الأطعمة السريعة بشكل دوري لكنها لا تمنع نفسها من تناول بيتزا أو همبرغر من وقت لآخر.
  • تحب اللبن الزبادي أو السموذي الخالي من السكر كأحد مصادر البروتين البديلة.
  •  تحد من تناول الكربوهيدرات وتمتنع عن تناول السكر بشكل كامل.
  • تحرص على شرب 8 أكواب من عصير الليمون يوميا.
  • تحرص على شرب كميات كبيرة من الماء خلال اليوم مما يساعدها على الشعور بالشبع والتقليل من تناول الطعام، ويساعدها فى الحفاظ على رطوبة بشرتها.
  • تحرص  على تناول وجبة غنية بالبروتين بعد ممارسة بعض التدريبات الرياضية، فى الصباح، وغالبًا ما تحتوى وجبة الإفطار على الزبادي اليوناني أو العصائر منخفضة السكر.
  • تفضل مزج بعض تمارين الكارديو مع بعض تمارين القوة، وتقوم فى أغلب الأحيان بتسلق الصخور وممارسة رياضة المشى، وتمارس تمارين "البيلاتس"، مما يساعدها على حرق الكثير من الدهون والحفاظ على رشاقتها.
  • تحرص الفنانة العالمية على الحصول على قسط كافى من النوم وهو 8 ساعات، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية عند الاستيقاظ من النوم، مع الخضوع لجلسات تدليك فى أى وقت خلال اليوم.

إيما ستون تبدع في فيلم كرويلا 

شاركت إيما ستون في بطولة فيلم كرويلا Cruella الذي يحكي بدايات إحدى أشهر شريرات أفلام ديزني، وحاولت الحفاظ على رشاقتها وقوامها الممشوق والمثالي خاصة وأنها تمكنت من تغير الكثير من الأزياء خلال تصوير مشاهد الفيلم، وحقق فيلم Cruella أكثر من 50 مليون دولارا في أسبوعين فقط من عرضه، أعلنت شركة ديزني عن الاستعداد لتصوير جزء ثاني من الفيلم.

نشر موقع The Hollywood Reporter أن فيلم Cruella الذي تقوم ببطولته الممثلة إيما ستون في مرحلة التطوير المبكر لتقديم جزءا ثانيا منه، ومن المتوقع أن يعود المخرج كريج جيليسبي وكاتب السيناريو توني ماكنامار لتقديم تكملة للفيلم، ونشر المتحدث باسم ديزني في بيان له بعد النجاح الساحق الذى حققه الفيلم: "نحن سعداء للغاية بنجاح Cruella في شباك التذاكر، بالتزامن مع أداء Disney + Premier Access القوي حتى الآن، لاقى الفيلم استحسان الجماهير في جميع أنحاء العالم بشكل لا يصدق، حيث حصل على 97٪ من نقاط الجمهور على Rotten Tomatoes بالإضافة إلى A في كل ديموغرافية من Cinema Scope في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، مما جعله من بين أكثر أفلام الحركة الحية شعبية، نحن نتطلع إلى المدى الطويل ليواصل الجمهور الاستمتاع بهذا الفيلم".

ونشرت إيما، خلال الشهر الماضي، فيديو  مشاركتها في حملة Getting Better Together  وقالت في الفيديو: "كان هذا العام مخيفًا وصعبًا للغاية.. الآن العودة إلى العالم يمكن أن تثير الكثير من المشاعر..  استمروا في الحديث عما تشعرون به وشاركوه مع الأشخاص الذين تشعرون بالأمان معهم.. وسنكون جميعًا على ما يرام"، حيث أوضحت بعض المواقع الإخبارية بعض التفاصيل  حول حياتها الجديدة كأم، حيث أصبحت أكثر التزاما، وجلوسا في المنزل.

إيما ستون تمارس الرياضة حفاظاً على روتين رشاقتها

إيما ستون ترزق بمولودها الأول

أنجبت الفنانة إيما ستون طفلها الأول من زوجها الفنان ديف مكاري، حيث أفادت تقارير أن الطفل ولد يوم 13 مارس في لوس أنجلوس، ولكنها لم تعلن عن تفاصيل حول مولودها الجديد، ولم تقم بنشر أي صور عن المولود أو عن تفاصيل وكواليس الولادة، بل تعمدت إيما ستون عدم ظهور الطفل في الإعلام.