مريم حسين تستفز الجمهور برقصة غريبة وتتعرض لانتقادات حادة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021
مريم حسين تستفز الجمهور برقصة غريبة وتتعرض لانتقادات حادة
مقالات ذات صلة
مريم حسين تستعرض حرسها الشخصي وتتعرض لانتقادات حادة
بدور البراهيم تستفز الجمهور بحديثها عن الإنجاب وتتعرض لانتقادات حادة
صور سميرة سعيد تتعرض لانتقادات حادة بسبب هذا الفستان

تعرضت الفنانة مريم حسين لموجة انتقادات واسعة بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بحركات غريبة على أنغام إحدى الأغنيات لتستفز الفنانة المغربية الجمهور بحركاتها.

رقص مريم حسين

وظهرت مريم حسين وهي ترقص مستعرضة إطلالتها وتقوم بحركات غريبة زادت من التساؤلات حول اسم الرقصة التي ترقصها الفنانة المغربية وهل تتضمن بالفعل هذه الحركات الغريبة.

رقص مريم حسين أعاد إلى الأذهان بعض مقاطع الفيديو الجريئة لها التي ورطتها  مع الجمهور لتثير الفنانة المغربية موجة غضب واسعة في تعليقات متابعيها.

فيديو جريء لمريم حسين

فيديو رقص مريم حسين أعاد إلى الأذهان بعض مقاطع الفيديو الجريئة لها ومن بينها مقطع فيديواستعرضت فيه إطلالتها الجريئة بملابس رياضية، ونشرت مريم حسين فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات فيديو ظهرت فيه تستعرض إطلالتها بحمالة صدر رياضية وهو ما أثار هجوم الجمهور ضدها ووصفوا الفيديو بالجريء.

تسبب الفيديو في صدمة الجمهور من جرأة إطلالة مريم حسين التي ظهرت بها، ونشرت صور لها بحمالة صدر سوداء أخرى على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وجاءت التعليقات مهاجمة مريم حسين، فقال أحد المتابعين: "اذا بتخلع تبابا اكتر بتكون ترند اكتر كرمال الترند بدهن يشلحوا كل شي حتى المبادئ ياويل قلبي ع هدولي العالم نصهن بدو خراب ونص التاني بدو دمار بس اهم شي الترند"، وقالت أخرى: "السناب صاير زي القنوات المحجوبة ما يتصدر فيه الا الشالح اكثر و للاسف دون رقابة محتوى او حذف لمشاهد خادشة".

كما تذكر الجمهور أحد مقاطع الفيديو الجريئة لها فأثارت الفنانة مريم حسين الجدل بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقدم نصائح للرشاقة، إلا أنها واجهت سيل من الانتقادات اللاذعة بعد قيامها ببعض الحركات الجريئة التي استفزت المتابعين.

وظهرت مريم حسين بإطلالة رياضية جريئة اعتمدت فيها على بنطال ضيق للغاية وحمالة صدر رياضية، وبطن مكشوفة، إلا أن إطلالة مريم حسين ليست الوحيدة التي عرضتها لانتقادات حادة، وإنما قيامها ببعض الحركات الجريئة في أثناء شرحها لبعض الخطوات التي أكدت لمتابعيها أنها سوف تحافظ لهم على رشاقتهم.

وقالت مريم حسين في مقطع الفيديو متحدثة عن أحد التمرينات الرياضية: "أي زوائد عندكم وأي ترهلات وأي شيء يطلعها، وبيعمل بوش أب.. الزوائد اللي عندكم في ضهركم تتشال، يعني أنا مثلا عندي شوية بطن، وهو ساعدن عليها، وفي نفس الوقت كل ما تسوون رياضة كل ما ينشد جسمكم".

انتقادات حادة لمريم حسين

ونشرت مريم حسين مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وأعاد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي نشره على صفحاتهم الشخصية، موجهين الكثير من الانتقادات وكلمات السخرية لمريم حسين، ومن بين التعليقات على فيديو مريم حسين: "تردين ترقصين لاتصورين هذاحرام انت يجب انتكوني قدوه لبنتك في العفه والاحترام ليس كل الدنيا فلوس ومظاهر بل هي اخلاق وتقدير لنفس التي كرمك الله وجعلك من امه الاسلام".

 وجاء في التعليقات على فيديو مريم حسين: "ورورك مايكل جاكسون الله لايسخط بنا انمساخ من الأنوثه حياة المشاهير تقل حياة سكارى"، "الاغنيه فرنسيه والرقص لاتيني وماتعرف ترقص ولبسها خايس واهي مدري ع شنو مشهوره ولاشنو تقدم وشنو قع تسوي وشنو تبي ضايعه ومضيعتنا معها".

ومن بين التعليقات التي هاجمت مريم حسين: "اذا خفت الاضواء عنها قامت تستعرض بمؤخرتها عشان الناس يتداولون مقطعها ويعلقونها في الترند"، "استغفر الله العظيم واتوب اليه ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ربي اني اسألك حسن الخاتمه وتبعدنا عن ذي الأشكال وقود النار اتقوا يوماً ترجعون فيه إلى الله".