دنيا بطمة تستفز الجمهور بصورة جريئة مع شقيقتها داخل حوض السباحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
دنيا بطمة تستفز الجمهور بصورة جريئة مع شقيقتها داخل حوض السباحة
مقالات ذات صلة
شقيقة دنيا بطمة تثير الجدل بنشر صور مع زوجها في حوض السباحة
دنيا بطمة تستفز الجمهور بالحديث عن إرسال أموال إلى والدتها
دنيا بطمة تحتفل بعيد حلا الترك برسالة تستفز والدتها

أشعلت دنيا بطمة وشقيقتها منصات التواصل الاجتماعي بصورة جريئة، ظهرت فيها الشقيقتين بالمايوه داخل حوض السباحة، ليتعرضن بعدها لانتقادات حادة من قبل الجمهور، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها دنيا بطمة بملابس جريئة خلال الأسبوع الجاري.

ونشرت دنيا بطمة مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيهم مرتدية ملابس جريئة، ففي إحدى الإطلالات اعتمدت على شورت قصير للغاية، وهو ما تسبب في تزايد الهجوم عليها بعد نشر صورتها مع شقيقتها بالمايوه داخل حوض سباحة.

دنيا بطمة بالمايوه

وظهرت دنيا بطمة مع شقيقتها ابتسام داخل حوض السباحة وهما يرتديان ملابس البحر، حيث ظهرت دنيا بطمة بمايوه أحمر، ونظارة شمسية كبيرة الحجم، واعتمدت في إطلالتها على إكسسوارات الرقبة، فيما ظهرت ابتسام شقيقتها بمايوه أسود.

ولكن، ما عرض دنيا بطمة للانتقادات والهجوم ليس فقط جرأة إطلالتها، وإنما تغير ملامحها الواضح، فلا يمر على دنيا بطمة اشهر قليلة، إلا وتفاجئ الجمهور بتغير جديد في ملامحها، وكان آخره في مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المغربية وهي ترقص، حيث فاجئت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة صادمة، حيث ظهرت الفنانة المغربية وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب شفاه أكثر امتلاءً واستدارة.

دنيا بطمة تستفز الجمهور بصورة جريئة مع شقيقتها داخل حوض السباحة

 وبعد الانتقادات التي تعرضت لها، نشرت الفنانة المغربية مقطع فيديو عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، عبرت فيه عن حبها وإعجابها بالفيلر الذي أجرته في وجهها، وخاصة النتيجة التي ظهرت بعد أسبوع من جلسة الحقن، وقبلها كانت الفنانة المغربية دنيا بطمة، قد زارت عيادة أحد أطباء التجميل بمراكش للخضوع لبعض التعديلات في وجهها. وتداول متابعوها مجموعة فيديوهات لها وهي توضح من خلالها الأمور التي غيرتها في وجهها خلال هذه الزيارة.

وبعد ظهور دنيا بطمة بالمايوه، أثيرت التساؤلات حول تغير شكل جسمها، ولونها، فدنيا بطمة قبل الشهرة كانت تمتلك بشرة خمرية اللون، مقارنة بلبشرة البيضاء التي تظهرها الصور التي تشارك بها جمهورها، فالتغير في دنيا بطمة لم يقف فقط عند تغير ملامح وجهها، وإنما متلكت دنيا بطمة جسم بمواصفات مختلفة، ولكن البعض أرجع تحول جسمها إلى ممارستها للرياضة، فيما أرجع آخرون الأمر لعمليات نحت الجسم، خاصة وأن بطمة تظهر عادة بخصر منحوت وأجناب أكثر استدارة، ومؤخراً ظهرت.

دنيا بطمة وشقيقتها في حوض السباحة

تسببت صورة دنيا بطمة في صدمة لجمهورها، خاصة وأنها خلال الفترة الماضية أثارت الجدل بمجموعة من الإطلالات الجريئة، وبمجرد تداول صورة دنيا بطمة بالمايوه مع شقيقتها داخل حوض السباحة، انهالت عليها التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات سخرت من تبدل ملامحها، وأخرى هاجمت جرأتها.

دنيا بطمة تستفز الجمهور بصورة جريئة مع شقيقتها داخل حوض السباحة

ومن بين التعليقات على صورة دنيا بطمة وشقيقتها: "اموت واعرف دنيا بطمه وشلون انقلبت بيضا الناس يتغير ملامحها لكن لونها، كيف صار هذا!"، "قلة دين حياء ورجال والله لو عندها حدا يضبها ماكانت فلتت هيك ياعيب الشوم اسم مسلمات"، "اتستري وراك حساب وعقاب يابطمه لاحول ولاقوة الا بالله"، "حب الظهور... قامو يسبحون وهم لابسين اكسسوارات ومركبين اظافر".