تغير سلوك مهندي الحمدي واعتداؤه بالضرب على نور الغندور يصدم جمهور جمان

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 سبتمبر 2019
مشهد ضرب هشام لزوجته  في مسلسل "جمان" يعرض مهند الحمدي لانتقادات حادة
مقالات ذات صلة
مشاجرة بين نور الغندور ومهند الحمدي في "جمان".. والأخير حاول صفعها
أول تعليق من نور الغندور على إعلان خطوبة مهند الحمدي وفرح مراد
انتقاد نور الغندور ومهند الحمدي بعد تعليقهما الأخير عن طبيعة علاقتهما

تلقى الممثل السعودي مهندي الحمدي توبيخاً حاداً وتقريعاً عنيفاً من رواد السوشيال ميديا بعد عرض أحدث حلقات مسلسل "جمان" والتي قام من خلالها بالاعتداء بالضرب على زوجته التي تجسد شخصيتها نور الغندور.

فقد اعتدى "هشام" الذي يلعب دوره مهند الحمدي على زوجته "جمان" التي تجسد شخصيتها نور الغندور، بسبب رفض الأخيرة ارتداء الحجاب من دون اقتناع بينما كان يسعى هو لإجبارها على اعتماده لتغطية شعرها بسبب غيرته الشديدة.

وقام هشام بضرب زوجته رغم منع والده له من صفعها في الحلقة السابقة، حيث قام بخنقها من مؤخرة رأسها ثم دفعها بعنف لأنها رفضت الانصياع لطلباته ووصفته بالتفاهة وانعدام الشخصية. 

وانتقد الجمهور تغير سلوك وشخصية هشام الذي كان يتسم بالرقة والتهذيب في بداية الحلقات، مؤكدين أن تطور دوره جاء سلبياً ومخيفاً وأنه يعبر عن الصورة النمطية للرجل العربي بعد الزواج عندما يتخلى عن المنطق ويلجأ للتسلط لإجبار زوجته على تنفيذ ما يريد.

من جهة ثانية، دافع الكثيرون عن مهند الحمدي مؤكدين أنه يقوم فقط بأداء شخصيته ولا يحق للجمهور كراهيته بسبب إتقانه لدوره، وملمحين إلى أن رد فعل "هشام" جاء طبيعياً بعد استفزازات جمان المتكررة له بكلمات جارحة.

اعتداء مهند الحمدي على نور الغندور

ما رأيكم في تطور الشخصيات في مسلسل "جمان"؟